أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..تعرف على الألماني برايتنرايتر المرشح لخلافة أوسوريو..بشرة خير من محمد أسامة لشلبي ويكشف موعد ظهور الونش فى الملعب ودفاع عن سامسون وجمعة

12 نوفمبر 2023 الساعة 12:51 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..تعرف على الألماني برايتنرايتر المرشح لخلافة أوسوريو..بشرة خير من محمد أسامة لشلبي ويكشف موعد ظهور الونش فى الملعب ودفاع عن سامسون وجمعة


تعرف على بيراتنر الألماني المرشح لخلافة أوسوريو 
 
دخل الألماني أندريه  برايتنرايتر، مدرب نادي شالكة  الألماني وهوفنهايم، الدائرة المختصرة للمرشحين لتدريب الزمالك خلال المرحلة المقبلة


ويفاضل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بين أكثر من مرشح أجنبي لتدريب الفريق في الفترة المقبلة من بينهم أندريه برايتنرايتر، المدرب السابق لنادي شالكة،بعد إستبعاد فكرة التعاقد مع السويسري كريستيان جروس والجنوب افريقي بيتسو موسيماني والبرازيلى باولو سوزا. 

وسبق واستطاع آندريه برايتنريتر ،  أن يصعد مرتين للبوندسليجا مع بادربورن وهانوفر، كما درب فريق شالكة ، وتولى تدريب زيورخ وكذلك هوفنهايم.
ويستمر معتمد جمال في القيادة الفنية للزمالك لحين الاستقرار على المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.
.
وقاد آندريه برايتنريتر نادي زيورخ السويسري للفوز بلقب الدوري موسم 2021/2022 قبل أن ينتقل لتدريب هوفنهايم الألماني


 هو الألماني أندريه برايتنرايتر، مدرب شالكه الألماني وهوفنهايم، المرشح لتدريب الزمالك؟في عمر 17 عامًا، فاز أندريه بريتنرايتر، بكأس الاتحاد الألماني لكرة القدم مع هانوفر 96، وذلك باعتباره أحد أكثر اللاعبين موهبة في ألمانيا.
أما كمدرب، قاد بريتنرايتر، أيضًا نادي هانوفر إلى الدوري الألماني في عام 2017، تمامًا كما قاد نادي بادربورن قبل ثلاث سنوات.
وكان هناك أيضًا انتكاسات وتراجع في النتائج، فقد تم طرد المدرب ذات  مرة من شالكه على الرغم من تأهله للدوري الأوروبي، وهو أمر لا يزال يجد صعوبة في فهمه .


وتم تسريحه أيضًا من هوفنهايم في عام 2023 بعد بداية رائعة، واحتفل برايتنرايتر بأعظم انتصار له في بطولة إف سي زيوريخ 2022، عندما أصبح بطلاً لسويسرا مع مرشح للهبوط.
ولعبت أغنية "بيلا تشاو" دورا خاصا، عندما اعتنى بوالده "المصاب بالخرف" لمدة عامين بعد خروجه من هانوفر، وما أعجب بها كلاعب تحت قيادة المدرب فيليكس، ماجاء مع مدرب الشخصية والمؤلف منير زيتوني.
وكما أوضح أندريه بريتنرايتر في مقابلة، أن فترة انقطاعه بين عامي 2019 و2022 كانت متعمدة للغاية: "كانت هناك خيارات، وكانت هناك استفسارات وعروض من أندية، لكن الوضع المحيط بوالدتي أصبح في الواقع مأساويًا، لقد توفيت بعد وقت قصير وكان من الطبيعي بالنسبة لي أن أكون بجانب والدي في ذلك الوقت، الذي كان مصابًا بالخرف وانتقل إلى دار مسنين، وتوفي مؤخرًا لسوء الحظ وكان بحاجة إلى كل الدعم في ذلك الوقت". 
محمد أسامة يكشف موعد ظهور الونش فى الملاعب وبشرة خير لشلبي 
 
أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عمر جابر، لاعب الفريق يُعاني من الإصابة بشد في العضلة الأمامية بعد مباراة زد في مسابقة الدوري.
وقال أسامة في تصريحات لقناة الزمالك: "عمر جابر سيخضع لاختبار طبي من أجل تحديد موقفه من مباراة أبو سليم الليبي، في حين أن مصطفي شلبي سيكون جاهزا لخوض اللقاء من الناحية الطبية".
وفيما يخص محمود الونش قال رئيس الجهاز الطبي: "اللاعب أنهى المرحلة الثانية ويتبقى له فقط المرحلة الأخيرة ومن الممكن أن تنتهي بعد شهر من الآن ويدخل التدريبات بشكل تدريجي".
وشدد محمد أسامة على أن الجهاز الفني كان يمر بظروف صعبة للغاية خلال الفترة الأخيرة وخاصة قبل مباراة بيراميدز بسبب الإصابات.
وأضاف : "أشكر محمود علاء بسبب تحامله على نفسه وأصر على المشاركة في مباراة بيراميدز رغم إصابته في التمرين الأخير، وخضع لـ 4 جلسات علاج طبيعي في المعسكر".
وتابع :"محمود علاء يُعاني من الإصابة في العضلة الخلفية ويخضع حاليا لبرنامج علاج طبيعي قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية".
وقال أسامة : "سامسون ملتزم للغاية بالبرنامج الغذائي مع طبيب التغذية وهو لا يعاني من زيادة في الوزن ولكنه صاحب كتلة عضلية ضخمة لذلك هو يظهر وكأنه زائد في الوزن، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".
وفيما يخص زيزو قال رئيس الجهاز الطبي: "اللاعب كان يعاني من إجهاد في نهاية لقاء بيراميدز ولكنه سليم من الناحية الطبية".
وأكد  محمد أسامة أن محمد عبد الشافي، لاعب الفريق  الأول، اشتكي من الإصابة قبل مباراة بيراميدز فقط بـ 48 ساعة و أصر على المشاركة في اللقاء بسبب النقص العددي للفريق وطلب مساعدة الفريق".
وفيما يخص عبد الله جمعة قال : "جمعة  يخضع لبرنامج غذائي مُكثف في الفترة الحالية وأصبح جاهز من الناحية الطبية".
 
 
الزمالك يصرف مكافأة الفوز على بيراميدز 
صرف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مكافآت الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والتأهل للمباراة النهائية.
وقام مسؤولو النادي الأبيض بإيداع المكافآت الخاصة باللاعبين والجهاز الفني في الحسابات البنكية الخاصة بهم بعد اعتماد مجلس الإدارة للمكافآت.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

  قاد أحمد الغندور، الحكم الدولى فريق الأهلي، لمواجهة الزمالك، فى نهائى السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، وذلك بعد ذبح سيراميكا كليوباترا، الذى خسر ، في الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف، بعد أن تجاهل إشهار الإنذار الثاني، والكارت

اخبار الزمالك - تعليق عبد الله السعيد بعد الفوز على بيراميدز. والمثلوثى قاتلنا من أجل الفوز. ناصر منسي هدفنا إسعاد الجماهير

تعليق عبد الله السعيد بعد الفوز على بيراميدز. والمثلوثى قاتلنا من أجل الفوز. ناصر منسي هدفنا إسعاد الجماهير

عبد الله السعيد: الزمالك متماسك.. وتركيزنا من الآن على نهائي السوبرمهاب ممدوح علق عبد الله السعيد لاعب الزمالك على تأهل فريقه لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز بعد الفوز بركلات الترجيح.ووصل الفريقان لركلات الترجيح ليواصل الفريقان التسجيل ركلة

اخبار الزمالك - تأهل الى نهائي السوبر المصري..الزمالك أكبر قلعة رياضية هزم بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية

تأهل الى نهائي السوبر المصري..الزمالك أكبر قلعة رياضية هزم بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية

رغم المجاملات التحكيمية .. الزمالك يواصل انتصاراته المميزة بفوز مستحق على بيراميدز مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل الزمالك سلسلة انتصاراته المميزة بانتصار بسيناريو جديد تخطى به عقبة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري وفاز بركلات

اخبار الزمالك - بالفيديو ..الزمالك يتأهل إلى  نهائي السوبر المصري..تقنية الفيديو تنقذ الزمالك أمام بيراميدز في الوقت القاتل

بالفيديو ..الزمالك يتأهل إلى نهائي السوبر المصري..تقنية الفيديو تنقذ الزمالك أمام بيراميدز في الوقت القاتل

  تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة حيث سجل لفريق الزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد ،وأحمد مصطفى زيزو، فى حين سجل كريم حافظ وعبد الرحمن مجدى،

اخبار الزمالك - احتفل بشعار الزمالك..صلاح يقود ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

احتفل بشعار الزمالك..صلاح يقود ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

صلاح يسجل في صدارة ليفربول للدور الإنجليزي     قاد محمد صلاح فريق ليفربول، لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل هدف فى فوز صعب الذى جاء  على حساب نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد