فضيحة ..الزمالك يخسر من الإتحاد فى بطولة الجمهورية بسبب قرار مجلس حسين لبيب بتوفير النفقات

13 نوفمبر 2023 الساعة 12:04 صباحا
اخبار الزمالك - فضيحة ..الزمالك يخسر من الإتحاد فى بطولة الجمهورية بسبب قرار مجلس حسين لبيب بتوفير النفقات


 
فضيحة شباب الزمالك يخسر من الإتحاد فى الإسكندرية بعد قرار مجلس لبيب بتوفير النفقات 




تسبب قرار مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بتوفير نفقات السفر لفريق شباب الزمالك مواليد 2003 إلى الإسكندرية،  فى ضياع نقطتين من شباب القميص الأبيض،بعد الهزيمة أمام الإتحاد السكندري بضربات الجزاء الترجيحية،  بعد التعادل  بهدفين لكل فريق  فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الفريق السكندري فى بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2003 .
 
شباب الزمالك ، متصدر بطولة الجمهورية،  آفلت من الهزيمة امام أصحاب الأرض  فى الوقت الأصلي بعد أن كان متأخرا حتى قبل النهاية بهدفين مقابل هدف قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل . 
وكان عبد الله، محمد، سجل الهدف الأول لفريق الزمالك . 
 
وفى ضربات الجزاء الترجيحية واجه عبد الرحمن نفاد، حارس مرمى الزمالك، عدم توفيق فى اكثر من ركلة ترجيحية أفلتت من ببن يديه فى المقابل أضاع كريم عبدون ليفوز زعيم الثغر بخمسة أهداف مقابل أربعة.  
واعتمد إبراهيم صلاح، على مجموعة من اللاعبين التى تستحق الاهتمام خاصة الحارس عبد الرحمن نفاد والجزار وعبد الله الحاوي وعلي ياسر ومحمد صلاح وكريم عبدون ومازن عادل والغديري وعلى ميدو .
لاعبي الزمالك بقيادة المدير الفني إبراهيم صلاح، اضطرو إلى السفر إلى الإسكندرية  ، صباح اليوم،  فى رحلة استغرقت أربع ساعات ، بجانب الوجبات التى  لم تكن كافية وذلك توفيرا لنفقات  الإقامة فى فندق ليلة المباراة التى كانت ستصل إلى حوالى 30 الف جنيه. 
 التوفير فى النفقات  إثر على نتيجة الفريق  فى ظل أن  اللاعبين خاضو المباراة وهو يشعرون بالاجهاد الشديد  من عناء السفر والأستيقاظ المبكر وهو ما أثر على ادائهم على مدار شوطي اللقاء .وباتت الصدارة مهددة فى حالة فوز الأهلي  فى اللقاء المؤجل حيث أن الفارق بعد هزيمة الزمالك،  أصبح أربع نقاط  .
ويتبقى للزمالك حتى  إنتهاء الدور الأول ثلاث مباريات هم المصري البورسعيدي ثم إنبي وأخيرا الأهلي  .
 
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قام بصرف مكافأت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والتأهل للمباراة النهائية.
وقام مسؤولو النادي الأبيض بإيداع المكافآت الخاصة باللاعبين والجهاز الفني في الحسابات البنكية الخاصة بهم بعد اعتماد مجلس الإدارة للمكافآت.
وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته   استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
اخبار الزمالك اليوم: مدرب ألماني .. صفقة المليون دولار .. 3 مدربين للزمالك .. صدمة الزمالك .. مفاجآت الزمالك .. صدمة فتوح

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

  الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف      تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى دور الـ16ببطولة كأس مصر بعد على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي

اخبار الزمالك - ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. الزمالك بدأ اللقاء بشكل نموذجي حيث سجل لاعبيه ثلاث أهداف خلال خمس  دقائق لكن بدون أى مقدمات أعطى الفرصة للاعبي بروكسي

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

تقدم فريق الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.  سجل هدف الزمالك الأول، مهاب ياسر، بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة اثر تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس بروكسي فرج شوقى بعد عرضية عبد الله

اخبار الزمالك - نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه ..الزمالك يذبح أيسل نديم

نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه ..الزمالك يذبح أيسل نديم

  نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه      كشف مصدر موثوق به تفاصيل الصفقة التى أبرمها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين مع شركة ZAT للملابس لتصميم قميص الزمالك الجديد. وكشف المصدر الموثوق، أن  أبناء نادى الزمالك في قطر ومعهم هيثم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد