أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك .. مفاجأة الزمالك أمام ابو سليم .. صفقة الـ7 مليون .. فيتوريا يعاقب الزمالك ..

17 نوفمبر 2023 الساعة 9:35 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك .. مفاجأة الزم


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك
 تقدم إسماعيل يوسف باستقالته من رئاسة قطاعات ناشئين نادي الزمالك، حيث أعلن "تيجانا" التقدم باستقالته لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكتب إسماعيل يوسف عبر حسابه على "إكس" تويتر سابقا: "اليوم قدمت اعتذاري لرئيس النادي الكابتن حسين لبيب عن استكمال مهمتي كرئيس قطاعات الناشئين بالنادي، متمينا كل التوفيق لنادينا العظيم فيما هو قادم".
 
 
اليوم السابع: مفاجأة الزمالك أمام ابو سليم
 يدرس  معتمد  جمال  المدرب العام والقائم  بأعمال المديرالفني، الدفع بالبنينى سامسون أكينيولا  في مباراة  أبو  سليم  الليبى المقرر   لها  يوم  26  نوفمبر الجارى  ضمن  منافسات  الجولة  الأولى  من دور المجموعات  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،خاصة في ظل غياب سيف الجزيرى عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة.
 
وتتوفر قناعة  كبيرة  لدى  معتمد  جمال  في تواجد  سامسون في التشكيل   الأساسى  للزمالك   في مباراة  أبو  سليم  المقبلة،بعد تألق  الأخير بشكل  لافت  للنظر  بداية  من مباراة بيراميدز ومساهمته  في صعود الفريق  إلى نهائي كأس مصرفضلاً عن تسجيله  ثنائية في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء  الماضى أمام توخ عنخ أمون.
 
ويراهن  معتمد  جمال  على  استمرار تألق  سامسون في مباراة  أبو  سليم  الليبى  بعد منحه  الفرصة كاملة،والتي لم يستطيع الحصول  عليها خلال  الفترة  الماضية وظل  حبيساً لدكة البدلاء،قبل أن يعود من بعيد ويخطف الأنظار في مباراة  بيراميدز بالكأس.
ويستأنف فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال تدريباته اليوم الجمعة فى إطار الاستعداد للمباراة الودية المقرر لها الأحد المقبل أمام الهلال الليبى، وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق اليوم الخميس بناء على تعليمات المدير الفنى.
 
ويعقد معتمد جمال اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل مران الغد لشرح خطة الاستعداد لمباراة أبو سليم الليبى، فيما سيشرح للاعبين بعض الجمل الفنية التى سيعتمد عليها الفريق لحسم نقاط المباراة فى افتتاح مشوار الفريق بالكونفيدرالية.
 
 
الوطن: صفقة الـ7 مليون
قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الزمالك حصل على ما يقارب 7 مليون جنيه مقابل إنهاء أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وانتقالهم بشكل نهائي لصفوف المصري البورسعيدي بسحب الشكوى المقدمة ضدهما لتوقيعهما له قبل انضمامها لصفوف المصري.

وأضاف «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» حول إنهاء أزمة الثنائي بالمجان: «مصدر مسوؤل في الزمالك أكد حصولهم على 6 مليون جنيه مقابل انتقال أحمد عيد، وكان أحمد أيمن منصور حصل على وقت سابق على مليون جنيه وقام بردها، وهذا الأمر معلن ودخل خزينة نادي الزمالك»

وكان نادي الزمالك سحب الشكوى المقدمة ضد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بعد رحيلهم لنادي المصري البورسيعيدي رغم توقيعهما للزمالك، وقرار اتحاد الكرة بإيقافهما، وذلك عقب توصل النادي لاتفاق مع نادي المصري بإنهاء الأزمة وسحب الشكوى لينضما لصفوف الفريق البورسعيدي.
 
 
المصري اليوم: فيتوريا يعاقب الزمالك
يرى أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، رفض استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبا نادي الزمالك من معسكر المنتخب بسبب ما حدث له في مباراة تونس الودية.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تلفزيونية: «فيتوريا بيعاقبنا كلنا بعد اللي حصل فيه في تونس، مقدرش على النادي الأهلي وخسر من تونس هزيمة قاسية».

وأضاف: «حتى هذه اللحظة مباراة تونس عملتله عقده نفسية في تصرفاته، سواء تصرفاته في الاختيارات أو في الموقف الذي حدث عقب مباراة جيبوتي، فيتوريا، عمره ما كان كدة».

وتابع: «فيتوريا، كان ممكن يستبعد فتوح وصبحي ويتضامن مع نادي الزمالك، وهو تصرف خطأ بضم لاعبي الزمالك وعاند كل الناس».

وأوضح: «هناك اتصالات حدثت مع مسؤولين في اتحاد الكرة وجهاز المنتخب وأكدوا لي بنسبة كبيرة جدًا أن فتوح وصبحي، مش موجودين مع المنتخب، فيتوريا مرة واحدة قال الناس دي موجودة ومحدش يكلمني».

وأتم: «فيتوريا، خاف من اللي حصله في مباراة تونس، فهو أخطأ بالموافقة على استبعاد لاعبي الاهلي، وبيعالج خطأه غلط».

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك أمام الأهلي في دورى الشباب على قناة الزمالك..عبد الجواد يكشف صفقات الزمالك .باولو يعرض العودة مجانا. بلحاج يلجأ للفيفا

تعرف على موعد لقاء الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    أعلنت قناة الزمالك عن إذاعة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي ، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2003 عبر شاشتها.ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، اليوم  الأحد في

ريال مدريد يدمر غرناطة فى ليلة تصدر قمة الليجا..أرسنال يؤكد صدارة الدوري الإ

ريال مدريد يدمر غرناطة فى ليلة تصدر قمة الليجا..أرسنال يؤكد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز جديد

ريال مدريد يهزم غرناطة بهدفين ويحافظ على صدارة الليجا   مهاب ممدوح   حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على نظيره غرناطة، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 15 بالدوري الإسباني.

تعرف علي قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغينى بعودة محمود علاء..معتمد جمال لن نعاني من غياب شلبي وفتوح فى وجود هذا الرباعي

  معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغينى      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة سوار الغيني، المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور

يانج أفريكانز يصدم الأهلي في الوقت القاتل..سقوط بيراميدز أمام نواذيبو المور

يانج أفريكانز يصدم الأهلي في الوقت القاتل..سقوط بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني

يانج أفريكانز  يصدم الأهلي في الوقت القاتل  مهاب ممدوح    سقط فريق الأهلي فى فخ التعادل القاتل أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في دار السلام بتنزانيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور

اخبار الزمالك اليوم: صفقة الدبابة الغانية .. حسم رحيل زيزو .. صفقة بديل فتوح ..

اخبار الزمالك اليوم: صفقة الدبابة الغانية .. حسم رحيل زيزو .. صفقة بديل فتوح .. صفقة حمدي .. مدرب بلجيكي .. فرمان جديد

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يودع كأس مصر لكرة اليد وكوماندوز الزمالك يتخطى الجزيرة فى دور ال16..فوز سيراميكا على  البنك الأهلى والمصري يحرق إنبي فى الوقت القاتل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. الزمالك يوجه الشكر للثنائي الأجنبي .. أخر تطورات أزمة القيد
صلاح يكشف كواليس حديثه مع معتمد جمال ويهاجم فتوح..عبد الواحد للاعب الزمالك راجع نفسك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 9 لاعبين عن الزمالك .. مفاجأة سارة في الزمالك .. موقف نيمار
المزيد