أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك .. مفاجأة الزمالك أمام ابو سليم .. صفقة الـ7 مليون .. فيتوريا يعاقب الزمالك ..

17 نوفمبر 2023 الساعة 9:35 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك .. مفاجأة الزمالك أمام ابو سليم .. صفقة الـ7 مليون .. فيتوريا يعاقب الزمالك ..


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك
 تقدم إسماعيل يوسف باستقالته من رئاسة قطاعات ناشئين نادي الزمالك، حيث أعلن "تيجانا" التقدم باستقالته لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكتب إسماعيل يوسف عبر حسابه على "إكس" تويتر سابقا: "اليوم قدمت اعتذاري لرئيس النادي الكابتن حسين لبيب عن استكمال مهمتي كرئيس قطاعات الناشئين بالنادي، متمينا كل التوفيق لنادينا العظيم فيما هو قادم".
 
 
اليوم السابع: مفاجأة الزمالك أمام ابو سليم
 يدرس  معتمد  جمال  المدرب العام والقائم  بأعمال المديرالفني، الدفع بالبنينى سامسون أكينيولا  في مباراة  أبو  سليم  الليبى المقرر   لها  يوم  26  نوفمبر الجارى  ضمن  منافسات  الجولة  الأولى  من دور المجموعات  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،خاصة في ظل غياب سيف الجزيرى عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة.
 
وتتوفر قناعة  كبيرة  لدى  معتمد  جمال  في تواجد  سامسون في التشكيل   الأساسى  للزمالك   في مباراة  أبو  سليم  المقبلة،بعد تألق  الأخير بشكل  لافت  للنظر  بداية  من مباراة بيراميدز ومساهمته  في صعود الفريق  إلى نهائي كأس مصرفضلاً عن تسجيله  ثنائية في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء  الماضى أمام توخ عنخ أمون.
 
ويراهن  معتمد  جمال  على  استمرار تألق  سامسون في مباراة  أبو  سليم  الليبى  بعد منحه  الفرصة كاملة،والتي لم يستطيع الحصول  عليها خلال  الفترة  الماضية وظل  حبيساً لدكة البدلاء،قبل أن يعود من بعيد ويخطف الأنظار في مباراة  بيراميدز بالكأس.
ويستأنف فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال تدريباته اليوم الجمعة فى إطار الاستعداد للمباراة الودية المقرر لها الأحد المقبل أمام الهلال الليبى، وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق اليوم الخميس بناء على تعليمات المدير الفنى.
 
ويعقد معتمد جمال اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل مران الغد لشرح خطة الاستعداد لمباراة أبو سليم الليبى، فيما سيشرح للاعبين بعض الجمل الفنية التى سيعتمد عليها الفريق لحسم نقاط المباراة فى افتتاح مشوار الفريق بالكونفيدرالية.
 
 
الوطن: صفقة الـ7 مليون
قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الزمالك حصل على ما يقارب 7 مليون جنيه مقابل إنهاء أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وانتقالهم بشكل نهائي لصفوف المصري البورسعيدي بسحب الشكوى المقدمة ضدهما لتوقيعهما له قبل انضمامها لصفوف المصري.

وأضاف «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» حول إنهاء أزمة الثنائي بالمجان: «مصدر مسوؤل في الزمالك أكد حصولهم على 6 مليون جنيه مقابل انتقال أحمد عيد، وكان أحمد أيمن منصور حصل على وقت سابق على مليون جنيه وقام بردها، وهذا الأمر معلن ودخل خزينة نادي الزمالك»

وكان نادي الزمالك سحب الشكوى المقدمة ضد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بعد رحيلهم لنادي المصري البورسيعيدي رغم توقيعهما للزمالك، وقرار اتحاد الكرة بإيقافهما، وذلك عقب توصل النادي لاتفاق مع نادي المصري بإنهاء الأزمة وسحب الشكوى لينضما لصفوف الفريق البورسعيدي.
 
 
المصري اليوم: فيتوريا يعاقب الزمالك
يرى أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، رفض استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبا نادي الزمالك من معسكر المنتخب بسبب ما حدث له في مباراة تونس الودية.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تلفزيونية: «فيتوريا بيعاقبنا كلنا بعد اللي حصل فيه في تونس، مقدرش على النادي الأهلي وخسر من تونس هزيمة قاسية».

وأضاف: «حتى هذه اللحظة مباراة تونس عملتله عقده نفسية في تصرفاته، سواء تصرفاته في الاختيارات أو في الموقف الذي حدث عقب مباراة جيبوتي، فيتوريا، عمره ما كان كدة».

وتابع: «فيتوريا، كان ممكن يستبعد فتوح وصبحي ويتضامن مع نادي الزمالك، وهو تصرف خطأ بضم لاعبي الزمالك وعاند كل الناس».

وأوضح: «هناك اتصالات حدثت مع مسؤولين في اتحاد الكرة وجهاز المنتخب وأكدوا لي بنسبة كبيرة جدًا أن فتوح وصبحي، مش موجودين مع المنتخب، فيتوريا مرة واحدة قال الناس دي موجودة ومحدش يكلمني».

وأتم: «فيتوريا، خاف من اللي حصله في مباراة تونس، فهو أخطأ بالموافقة على استبعاد لاعبي الاهلي، وبيعالج خطأه غلط».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

  الزمالك ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى السوبر  هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي. جوميز ،يرفض مشاركة أحمد

اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

  الزمالك يسعى لإعارة لاعب جديد     يسعى نادي الزمالك حالياً لإيجاد عرض مناسب لإعارة جناحه الشاب حازم أسامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف منحه الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرات عبر المشاركة المستمرة في المباريات خلال الموسم

اخبار الزمالك - محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

    جنايات فتوح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939  قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد

اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

  اليوم السابع تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كالوشا    مازالت مفاوضات مسئولى الزمالك مع إنبى مستمرة لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الميركاتو الصيفى.ويرغب الزمالك في تدعيم خط الدفاع

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

  تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك   في ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك في اتهامات القتل الخطأ وتعاطي الحشيش،  وجه دفاع أحمد فتوح عدة طلبات للمحكمة حيث طالب دفاع أحمد فتوح باستدعاء مدير مصلحة الطب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد