أخر الاخبار

 

ملخص تصريحات ابو عبيدة ويكشف خسائر إسرائيل. مجزرة فى مدرسة الفاخورة وتل الزعتر. .قصة الجاسوسة داليا زيادة التي خانت مصر من أجل إسرائيل

18 نوفمبر 2023 الساعة 9:47 صباحا
ملخص تصريحات ابو عبيدة  ويكشف خسائر إسرائيل. مجزرة فى مدرسة الفاخورة  وتل ال


 
 أبرز ما ورد في كلمة الناطق باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة 
 بعد 42 يوماً من بدء معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر المجيد يواصل مجاهدون عمليات الدفاع والتصدي للقوات الصهيونية الغازية التي تتوغل في مدينة غزة من عدة محاور وتستمر في التوغل في غرب بيت لاهيا وفي بيت حانون شمال قطاع غزة.
- تمكن مجاهدونا خلال الأربعة أيام الأخيرة من إعطاب وتدمير 62 آلية عسكرية صهيونية وإخراجها عن الخدمة؛ تنوعت بين دبابات ميركافا، وناقلات الجند، والجرافات، وذلك عبر استهدافها بالقذائف المضادة للدروع من نوع الياسين 105 و عبوات شواظ وعبوات العمل الفدائي.
- استهدف مجاهدونا بالعبوات والأسلحة المتوسطة وأسلحة القنص تجمعات وأفراد من قوات العدو الراجلة أو المتحصنة في بعض البنايات
- تمكن مجاهدونا في عمليتين منفصلتين قبل ثلاثة أيام من الإجهاز على ما لا يقل عن تسعة جنود صهاينة خارج آلياتهم كما دمر مجاهدونا شمال غرب بيت لاهيا صباح أمس آليتين عسكريتين للعدو بالقذائف المضادة للدروع.
- تمكن مجاهدونا  أيضا من تدمير شقة كانت تتحصن بها قوات خاصة للعدو في بيت حانون عبر استهدافها بالقذائف المضادة للتحصينات والأفراد ما أدى إلى مقتل وإصابة جميع من تحصن فيها.
 الناطق العسكري باسم القسام "أبو عبيدة": 
- وثقنا وعرضنا الكثير من عمليات استهداف العدو وسنعرض منها الكثير تباعا.
- استهدف سلاح المدفعية تل أبيب وعسقلان خلال الأيام الماضية.
- الجنود الإسرائيليون يواصلون الاستقواء على جثامين القتلى والأطفال والأطباء.
- نقول لجمهور العدو إن أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير. 
- جنودكم في الميدان ستصلكم أخبارهم عاجلاً أم آجلاً.
مجزرة فى مدرسة الفاخورة وتل الزعتر 
 
مجزرة مروعة ارتكبتها منذ قليل مقاتلات الجيش الاسرائيلي ضد النازحين اللاجئين المستضعفين في مدرسة الفاخورة  التابعة للاونروا في شمال قطاع غزة.جثث مقطعة ودماء مسفوحة مرعبة ودمار هائل.
كما تم قصف مدرسة تل الزعتر من جانب قوات الاحتلال الاسرائيلى الغاشم .
 



 
 
قصة الجاسوسة داليا زيادة التي غادرت مصر من أجل إسرائيل
قالت الناشطة داليا زيادة، إن اليهود سيظلون في نظرها شعب الله المختار، وبشرا مكرمين من عند الله رب العالمين، على حد وصفها.
وكتبت زيادة عبر موقع إكس: اليهود هيفضلوا في نظري هم شعب الله المختار، وهيفضلوا في نظري بشر مكرمين من عند الله رب العالمين زيهم زي كل البشر، وأرفض تماما وصف المتطرفين العرب والمسلمين لهم بأنهم قردة وخنازير وما شابه.
وأضافت الجاسوسة داليا زيادة: نفس هؤلاء المتطرفين يشتمون حتى المسيحيين الذين يعيشون بينهم وينتقصون من إنسانيتهم.
وتابعت داليا زيادة : مهما فعلت لجان حماس والإسلاميين المتعاطفين معهم والشعبويين المتعاطفين بسذاجتهم المعهودة من شتائم وتهديدات بالقتل أو العنف لن يوقفوني أبدًا عن قول الحق والعمل من أجل القيم التي أؤمن بها، وعلى رأسها تحقيق السلام في الشرق الأوسط والديمقراطية في مصر.
وقالت زيادة: مصر هتفضل غالية عليا مهما حصل ومهما شفت منها.. حماس والإخوان المسلمين والسلفيين وكل أطياف الإسلاميين هيفضلوا بالنسبة لي متطرفين وتنظيمات إرهابية، وهفضل أحاربهم وأحارب أفكارهم هما واللي واقفين وراهم.
وغادرت داليا زيادة مديرة المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، مصر بعد الأزمة الأخيرة التي أثارتها بسبب ظهورها في لقاء مع أحد الباحثين في معهد أبحاث الأمن القومي الإسرائيلي، وتصريحاتها المثيرة للجدل حول الكيان الصهيوني.

اخبار الزمالك

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد