اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان في الزمالك وعودة فتوح .. فضيحة ثنائي الزمالك في المنتخب .. الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع بيسيرو

19 نوفمبر 2023 الساعة 9:15 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان في الزمالك وعودة فتوح .. فضيحة ثنائي الزمالك في المنتخب .. الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع بيسيرو


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: صفقتان في الزمالك وعودة فتوح
 كشف الاعلامى سيف زاهر خلال تقديمة برنامح ملعب أون تايم أن مسئولي نادى الزمالك قاموا بالتوقيع مع حارسي مرمى خلال الفترة الحالية، من أجل ضمهم بداية من يناير المقبل وبعد قرار عرض الحارس محمد صبحى للبيع.

وأوضح سيف زاهر خلال قناة أون تايم سبورت أن هناك جلسة ستجمع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك وأحد وكلاء اللاعبين ومسئول سابق بالنادى لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة.
وشهدت الأيام الماضية إعلان مسئولى نادى الزمالك إيقاف ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى لمدة شهر و عرضهم للبيع و خصم مالى من عقودهم على خلفية مغادرة معسكر الفريق وخضوعهم للتحقيق واتخاذ قرار مجلس إدارة بالعقوبة.
 
ووفقا للقرار فمن المقرر أن يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جهود ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى في ثلاثة مباريات،بعد قرار إيقافهم لمدة شهر،من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.
 
ويغيب الثلاثى وفقاً لقرار الزمالك الذى بدأ من يوم 7 نوفمبر، عن مواجهة أبو سليم الليبى بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومودرن فيوتشر بدورى nile وسوار الغينى، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
 
ومن المقرر أن تكون أول مباراة تشهد ظهور الثلاثى فتوح وصبحى والزنارى امام الاتحاد السكندري فى بطولة الدورى المقرر لها يوم 7 ديسمبر،. وعلى المستوى الأفريقي تعد مباراة ساجرادا بالجولة الثالثة من دور المجموعات، اول مباراة أفريقية بعد انتهاء الايقاف، إلا أن المشاركة هى فى النهاية  وفقا لرؤية الجهاز الفنى ، والذى يعد صاحب القرار الفنى فى النهاية بمشاركة الثلاثى فى المباريات من عدمه



اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم: صدمة الصفقات الجديدة .. صفقة الجلاصي .. موقف الخماسي المعار .. 3 طلبات لمعتمد .. خليفة تيجانا





الوطن: الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع بيسيرو
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة إتمام النادي الاتفاق مع جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأكد أحمد سالم في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن النادي لم يتفق بشكل نهائي مع جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، وما يتردد في هذا الشأن غير صحيح نهائيا، هناك ثقة كبيرة من مجلس إدارة النادي في معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق خلال الفترة الحالية.

وعلم الوطن سبورت، من مصادره، أن نادي الزمالك ينوي استمرار معتمد جمال على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الحالية وحتي يناير المقبل، بعد نجاحه في القيادة الفنية للفريق خلال مباراة يبراميدز في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.


 
 
المصري اليوم: فضيحة ثنائي الزمالك في المنتخب
فجر أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، مفاجأة بشأن استدعاء البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لـ أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك، لمعسكر منتخب مصر الوطني.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور، السبت: «في ناس حوالين فيتوريا وصلوله كلام غلط، عن قصة فتوح وصبحي، وفهموه إن المشكلة بينهم وبين الزمالك، مشكلة تجديد عقد».

وأضاف: «القصة اتباعت لفيتوريا غلط، واتقاله إن فتوح وصبحي ملايكة والزمالك ظالم».

واختتم: «في قرارات إدارية انت بتاخدها كمنتخب ملهاش علاقة بمكان الفعل سواء في النادي أو المنتخب».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

  الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف      تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى دور الـ16ببطولة كأس مصر بعد على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي

اخبار الزمالك - ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. الزمالك بدأ اللقاء بشكل نموذجي حيث سجل لاعبيه ثلاث أهداف خلال خمس  دقائق لكن بدون أى مقدمات أعطى الفرصة للاعبي بروكسي

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

تقدم فريق الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.  سجل هدف الزمالك الأول، مهاب ياسر، بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة اثر تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس بروكسي فرج شوقى بعد عرضية عبد الله

اخبار الزمالك - نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه ..الزمالك يذبح أيسل نديم

نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه ..الزمالك يذبح أيسل نديم

  نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه      كشف مصدر موثوق به تفاصيل الصفقة التى أبرمها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين مع شركة ZAT للملابس لتصميم قميص الزمالك الجديد. وكشف المصدر الموثوق، أن  أبناء نادى الزمالك في قطر ومعهم هيثم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد