أخر الاخبار

 

عااااجل..بشرة خير من ميدو: حل أزمة القيد في الزمالك خلال ساعات. ويرفض تراجع الزمالك عن هذا القرار

19 نوفمبر 2023 الساعة 4:23 مساء
اخبار الزمالك - عااااجل..بشرة خير  من ميدو: حل أزمة القيد في الزمالك خلال ساعات. ويرفض تراجع الزمالك عن هذا القرار


ميدو: حل أزمة القيد في الزمالك خلال ساعات


أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن خلال ساعات سيتم حل أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك، بعد مفاوضات كبيرة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل هذه الأزمة. 
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية:" حل أزمة القيد في نادي الزمالك خلال ساعات، وهناك مفاوضات متقدمة مع نادي سبورتنج لشبونة، والذي له مستحقات كبيرة منذ سنوات، بسبب قضية شيكابالا، ولكن الفترة الحالية هناك تقارب في وجهات النظر، والجماهير الزملكاوية ستسمع أخبار جيدة عن هذا الأمر".
وأضاف: "إيقاف القيد أثر على الزمالك بشكل كبير طوال الفترة الماضية، لذلك على الزمالك حل هذه الأمور، حتى يتمكن من قيد صفقات جديدة، وتعود بالفريق للمنافسة على كل البطولات المشارك بها، وتتوفر البدائل في الفريق. 
وتابع: "مجلس إدارة الزمالك الحالي أمامه خطط كثيرة من أجل وضع الزمالك في المكان الذي يستحقه، وأنا على تواصل دائم مع مجلس الإدارة وحسين لبيب رئيس النادي بشكل يومي.
 
ميدو: أرفض تراجع مجلس الزمالك عن قرار بيع أحمد فتوح وأتمني أن يرحل بلا عودة 
قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر عليه أن يبحث عن عرض خلال الفترة الحالية للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 
وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين على محمد صبحي والزناري، أري أنه تم عقابهم بسبب أن الخطأ مع أحمد فتوح، الذي أري أن موقفه مختلف عن الثنائي، فتوح باع الزمالك ، وأنا أؤيد رحيله بشدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
وأضاف :" أرفض تراجع مجلس الزمالك عن قرار بيع أحمد فتوح وأتمني أن يرحل بلا عودة . 
وتابع:" أحمد فتوح للأسف الفترة اللى فاتت كان هناك بعض الأشخاص حاولوا أن يجعلوه يقوم بذلك مع نادي الزمالك، ويخرج من المعسكر، وتصرفات غريبة، لذلك أنا أرفض البقاء فى الفريق، حتي كان هناك من يحاول حل الأمور والفترة الحالية تراجعوا عن ذلك. 
وأتم:" مجلس الإدارة الحالي كانت أولي قراراته هو عرضه للبيع، لذلك لاأفضل أن يتم التراجع عن هذا القرار. 
ويذكر أن أحمد فتوح انضم للمنتخب الوطني رغم أزمته مع نادي الزمالك وشارك مع الفراعنة أمام منتخب جيبوتي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد