أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف ..عرض سعودى ..خمس مباريات حاسمة ..سقف التعاقدات..عودة يكشف أبو سليم..ذبح صبحي

20 نوفمبر 2023 الساعة 11:19 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف ..عرض سعودى ..خمس مباريات حاسمة ..سقف التعاقدات..عودة يكشف أبو سليم..ذبح صبحي


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن يستعرض خريطة مباريات الزمالك 
 تستعرض صحيفة الوطن لقاءات فريق الزمالك،  بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي شهدت فوز منتخبنا الوطني على جيبوتي وسيراليون، في أول جولتين من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. 
خريطة مباريات الزمالك بعد انتهاء التوقف الدولي
وتشهد مباريات الزمالك المقبلة مواجهات أفريقية ومحلية قوية وتأتي على النحو التالي:
1  الأحد 26 نوفمبر 2023..
الزمالك - أبو سليم الليبي - (ملعب برج العرب) الجولة الأولى لدور المجموعات بالكونفدرالية.
2 الأربعاء 29 نوفمبر 2023..
مودرن فيوتشر - الزمالك - (ملعب السلام) - الجولة السابعة من دوري NILE.
3 الأحد 3 ديسمبر 2023..
سوار الغيني - الزمالك - (ملعب السلام) - الجولة الثانية لدور المجموعات بالكونفدرالية.
4 الخميس 7 ديسمبر 2023..
الزمالك - الاتحاد السكندري الجولة الثامنة من دوري NILE.
 
5 الأحد 10 ديسمبر 2023..
الزمالك - ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي - الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية.
 
يذكر أن معتمد جمال، نجح في مهمته الأولى مع الزمالك بقيادة الفريق الأبيض للتأهل إلى نهائي كاس مصر نسخة 2023، بعد التفوق على بيراميدز في الدور قبل النهائي بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق. 


صحيفة اليوم السعودية..وكيل فتوح يكشف العرض السعودي
كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك والمنتخب الوطن، أن لاعبه تلقى عرضا من نادي الاتفاق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل الانضمام لصفوفه خلال شهر يناير المقبل.
وقال وكيل اللاعب في تصريحات لصحيفة «اليوم» السعودية، أن فتوح تلقى عرض رسمي من نادي الاتفاق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم إرسال العرض بشكل رسمي إلى نادي الزمالك المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل معرفة القيمة المالية لضمه لصفوف الفريق السعودي.


وأضاف وكيل أعمال أحمدفتوح : «سيتم مناقشة عرض الاتفاق مع أحمد فتوح عقب عودته من منتخب مصر، وبحث إمكانية العروض المقدمة لفتوح  خلال الفترة الحالية، خاصة وأن لاعب الزمالك  ،يمتلك في الوقت الحالي أكثر من عرض محلي في الوقت الحالي لضمه نهاية الموسم من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر».
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عرض أحمد فتوح لاعب الفريق للبيع بشكل رسمي، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة زد في بطولة الدوري المصري، وخروج فتوح ، من معسكر .
 
 
عودة يكشف أبو سليم قبل لقاء الزمالك 
كشف محمد عودة المدير الفني لفريق الهلال الليبي، والمقاولون العرب السابق  لمسؤولي فريق الزمالك الكثير من منافسه في دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية ، فريق ابو سليم الليبي ، مؤكداً أنه منافس جيد.
وقال محمد عودة مدرب الهلال الليبي عبر برنامج زملكاوي المذاع عبر شاشة قناة الزمالك الفضائية : سعيد بتواجدي في الزمالك، وأتمنى التوفيق لمعتمد جمال مدرب كبير وقدير ولديه خبرات كبيرة. 

وأكد  عودة ،ان فريق أبو سليم الليبي خاض معسكرات كثيرة، فريق جيد ويمتاز بالسرعة والقوة والكرات الطويلة، لديهم لاعب يلعب رمية التماس كأنه يضعها في المرمى
واكد فريق ابو سليم محترم لا يستهان به، وإذا كان الزمالك في حالته سيكون أعلى بشكل ملحوظ

سيف زاهر يكشف الزمالك يحدد سقف التعاقدات وذبح صبحي 

 سيف زاهر ، إتخاذ قرار نهائي من جانب إدارة نادي الزمالك برحيل محمد صبحي حارس الفريق ، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
حيث قال الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية :نادي الزمالك وقع مع اتنين حراس مرمي بالفعل .
وواصل زاهر  : محمد صبحي أصبح خارج الزمالك ، محمد عواد هيتعرض عليه 8 أو 9 مليون علشان يجدد ، لو رفض هيرحل عن الزمالك ، إللي هيوافق بالأرقام بتاع الزمالك هيستمر واللي هيرفض هيمشي.
 
اقرأ المزيد من اخبار الزمالك 
 
أخبار الزمالك اليوم: صفقتان وعودة فتوح .. فضيحة ثنائي الزمالك .. صدمة الزمالك .. قصة الـ 100 مليون .. فرمان الوحش .. موقف بيسيرو

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد