أخر الاخبار

 

نكشف بالاسماء خمس شركات ترعي قميص الزمالك ومخاوف من مرتضى منصور وهدية برزي وتحركات نصر

20 نوفمبر 2023 الساعة 5:25 مساء
اخبار الزمالك - نكشف بالاسماء خمس شركات ترعي قميص الزمالك ومخاوف من مرتضى منصور وهدية  برزي وتحركات نصر


نكشف بالاسماء خمس شركات ترعي قميص الزمالك ومخاوف من مرتضى منصور وهدية  برزي وتحركات نصر 
 
أحمد عادل 
يبدو أن هناك انفراجة فى الأزمة المالية الطاحنة التى تعاني منها خزينة نادي الزمالك،  والتى تقف حجر عثرة فى طريق،  المجلس الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب،  لتحقيق أهدافه وطموحاته التى وعدها بها أعضاء الجمعية العمومية وجماهير  القلعة البيضاء خلال الانتخابات المقبلة وعلى رأسها حل مشكلة القيد وإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
 
المراقبين لنادي الزمالك والمقربين من مجلس حسين لبيب،  كشفو إنه تم تكليف لجنة تنمية الموارد برئاسة محمد الأتربي ومعه  الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وهاني شكري وهانى برزي، عضوا المجلس بالعمل على تنمية الموارد والبحث عن  راعي لقميص الزمالك. 
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك،  أن أعضاء المجلس الجديد ولجنة تنمية الموارد، يتحركون بشكل غير معلن لضمان عدم وصول أى معلومات إلى، مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك السابق  ، خوفا أن يكون تدخله لافساد اى اتفاق. 
مدينتى وبنك سايب وزد ومعمار المرشدي لرعاية قميص الزمالك ومولتو هدية هاني برزي ومحاولات مع" وي"  
 
 
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، أن الشركة المتحدة، تلعب دور فى دعم المجلس الأبيض  بقيادة الكابتن حسين لبيب،  لتأكيد أن الدولة تدعم المجلس الجديد، حيث كانت أولي البشاير  ، حل مشكلة مصلحة الضرائب برفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك. 
 
والمح المصدر الموثوق به أن هناك أكثر من راعي رسمي  لقميص نادي الزمالك  ، سيكون فى مقدمتهم هشام طلعت مصطفى،  بإعلان مدينتى بجانب احد البنوك الخاصة  وهو بنك سايب SAIB  وهناك شركة اورا التابعة لنادي زد بخلاف معمار المرشدي  كما تجري محاولات مع شركة المصرية للاتصالات" وي" .
 
وكشف المراقبين، ان هانى برزي ،عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  وعد أن تقوم شركته أيدينا التى تنتج مولتو برعاية قميص نادي الزمالك  .
هشام نصر يبدأ تجديد مرافق الزمالك وتركيب الارضية الجديدة 
فى الوقت نفسه يتحرك مسؤولي القلعة البيضاء لزيادة موارد نادي  الزمالك تمهيدا للبدء فى إنشاء فرع نادي الزمالك فى 6 أكتوبر  .
كما يسعى المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي،  لتجديد مرافق المقر الرئيسي لنادي الزمالك في ميت عقبة بتغيير البلاط وتركيب بلاط الانتر لوك بعد أن اشتكى  أعضاء الجمعية العمومية من الارضيات كما تم إعادت تطهير  مياه حمامات السباحة   .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد