أخر الاخبار

 

الإتفاق السعودي يصدم فتوح. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في صفقة حمدى. أوسوريو يتسول

20 نوفمبر 2023 الساعة 8:55 مساء
اخبار الزمالك - الإتفاق السعودي يصدم فتوح.  بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في صفقة حمدى.  أوسوريو يتسول


خاص - الاتفاق يكشف حقيقة اهتمامه بأحمد فتوح 
مهاب ممدوح 

كشف عمر الجغيمان، رئيس إدارة الإعلام والاتصال بنادي الاتفاق السعودي حقيقة ما تردد حول اهتمام ناديه بضم أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وقال الجغيمان في تصريحات خاصة بعد سؤاله عن اهتمام الاتفاق بأحمد فتوح: "لا يوجد أي شئ رسمي من نادي الاتفاق يخص اللاعب أحمد فتوح"
وبالتالي يؤكد الجغيمان عدم صحة ما تردد حول تلقي الزمالك عرضا من نادي الاتفاق السعودي لضم أحمد فتوح، والذي تم عرضه للبيع من جانب مسؤولي الزمالك في وقت سابق.
وشارك فتوح في فوز مصر على جيبوتي بستة أهداف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في صفقة محمد حمدي 
 
كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن مسئولى الإدارة الرياضية بنادى بيراميدز  نجحوا فى الوصول لصيغة إتفاق جديدة مع الظهير الأيسر للفريق محمد حمدى.
وكانت أنباء صحفية وإعلامية، قد أشارت إلى اقتراب حمدى من العودة مرة أخرى للنادى فى صفقة إنتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالى.
وكان الأهلى قد وضع عدة أسماء فى قائمة مصغرة، كان بها محمد حمدى لاعب بيراميدز، ودخل فى اللحظات الأخيرة أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك الموقوف والمعروض للبيع من قبل إدارة ناديه، ومحمد حمدى أيضًا ظهير نادى إنبى.
وأشارت التقارير، إلى حصول بيراميدز على توقيع حمدى لمدة 3 مواسم مقبلة، منهيًا فكرة إنتقال الظهير الأيسر إلى النادى الأهلى فى نهاية الموسم أو الحصول على توقيعه فى يناير لحين إنتهاء عقده.
وبات من المنتظر أن يعلن بيراميدز عن تجديد تعاقد محمد حمدى، خاصة بعد عودة اللاعب للقاهرة بعد نهاية تواجده مع منتخب مصر فى مواجهتى جيبوتى وسيراليون، فى مباريات المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
 
أوسوريو يطالب بمستحقاته ليس معى سوى 500 دولار 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن بعض الكواليس فيما يتعلق بالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق وجلسته مع الإدارة اللواء أحمدسليمان والكابتنحسين السيد .
 
وأكد المصدر أن أوسوريو أخرج لإدارة الزمالك مبلغ 500 دولار وأكد بإنه لا يمتلك سوى هذا المال ويريد مستحقاته في أسرع وقت.
 
وأوضح أوسوريو لإدارة الزمالك أنه يرغب في سرعة صرف مستحقاته المالية في أسرع وقت حتى يستطيع إنهاء بعض الإلتزامات المالية عليه.وعرض مسئولو الزمالك على أوسوريو الحصول على راتب 3 شهور مستحقات متأخرة له والتنازل عن راتب الشهرين الشرط الجزائي لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب أوسوريو.
وفسخ الزمالك تعاقده مع أوسوريو بعد الخسارة من زد في بطولة الدوري ويتولى حاليا معتمد جمال مهام المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد