أخر الاخبار

 

موديست صداع في راس كولر و قرار ذبح كريستو فى الأهلي

25 نوفمبر 2023 الساعة 6:06 مساء
اخبار الزمالك - موديست صداع في راس  كولر و قرار ذبح كريستو فى  الأهلي


موديست يصدم كولر وكريستو يخرج من حسابات الأهلي 
 
أشارت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تلقى صدمة هائلة بعد أن علم بمدة غياب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذى تم إستبعاده من معسكر الأهلي قبل ساعات من لقاء الفريق الأحمر أمام مدياما الغاني، فى أولى لقاءت الفريفان فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته فى الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد  السلام بمدينة السلام. 
إلى فترة غياب الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو عن المشاركة مع الأهلي بسبب الإصابة.
أفادت تقارير  صحفية  بإن موديست يواجه شبح الغياب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوع و10 أيام بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة.
ويغيب موديست، عن مواجهة الأهلي اليوم ضد ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إصابته التي تعرض لها في التدريبات.
وكان السويسري مارسيل كولر، يضع امال عريضة على موديست،  الذى عاد من فرنسا،  بعد أن خضع لبرنامج تدريبى خاص وتخفيض وزنة خمس كيلو دفعةواحدة .


فى الوقت نفسه يحتاج التونسي محمد الضاوي كريستو جناح فريق الأهلي، فترة قد تتراوح ما بين 3 لـ4 أسابيع لكي يتعافى من إصابته حيث يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة.
انتهاء موسم كريستو مع الأهلي
كما ذكرت تقارير إن كريستو قد يغادر صفوف الأهلي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، في ظل عدم الاعتماد عليه في مباريات الفريق هذا الموسم.
وأوضحت التقارير إن كريستو مطلوب في 3 أندية مصرية ترغب في الحصول على خدماته وهي؛ زد إف سي وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا.
ومن المتوقع أن ينتقل كريستو إلى صفوف فيوتشر، ضمن صفقة تبادلية مقابل تعاقد الأهلي مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال عبدالواحد.

موديست ومعلول خارج  قائمة الأهلي أمام ميدياما الغانى


..وتضم قائمة الأهلي اللاعبين حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس.
خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - كريم فؤاد.خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن.
المستبعدين من قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني حمزة علاء، علي معلول، خالد عبدالفتاح، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، عمرو السولية، محمود متولي، أنتوني موديست، رضا سليم، محمد أحمد زعلوك، معتز محمد السيد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد