أخر الاخبار

 

كاف يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة الاتحاد السكندري وغضب عامر حسين

6 ديسمبر 2023 الساعة 1:58 مساء
اخبار الزمالك - كاف يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة الاتحاد السكندري وغضب عامر حسين


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

وأخطر مسؤولو الاتحاد الأفريقي مسؤولي الزمالك وساجرادا بالموعد الجديد للمباراة خلال الساعات القليلة الماضية.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
 
الزمالك يطلب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري
يجري مسؤولو نادي الزمالك اتصالات مكثفة في الفترة الحالية لتأجيل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي طلب الزمالك بتأجيل لقاء الاتحاد السكندري، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

وأكد مصدر بالزمالك أن من حق النادي تأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري أسوة بالأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، بعد تقديم موعد مباراة بطل أنجولا لمدة 24 ساعة.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
 
رابطة الأندية تؤكد تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد
تلقى نادي الزمالك تأكيدات من مسؤولي رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
 
 
عامر حسين يٌهاجم كاف بسبب الزمالك
أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية.
وقال عامر في تصريحات إذاعية: "ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر اي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي.
وتابع: اللوائح هى من حددت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام على الاقل.
وأضاف: الاتحاد الافريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس.
كان الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري غدا الخميس في الدوري، ولكن تقديم مباراة الفريق أمام ساجرادا اضطر رابطة الأندية المحترفة لتأجيل مواجهته ضد زعيم الثغر.
وأشار عامر: "من الصعب اتخاذ موقف بسبب ان معظم الدول الافريقية غير مضرورة مثل دول شمال إفريقيا، وهذا مع يجعل الأمر صعب جدا بالنسبة لنا."
وأضاف: "أتعجب من قرارات الاتحاد الافريقي والتي لا يوجد لها سبب حتى، واحنا محتاجين نفهم بس عشان يكون فيه سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات."
وأوضح: "هذه ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى أن كل المسئولين في القارة يساعدوا بعض من أجل تطوير اللعبة."
وأتم: "مباريات الدوري الممتاز لن تعود إلا بعد نهاية كاس الامم الإفريقية في جميع الأحوال، ونحن ننظر لكل الأندية في تلك المواقف."
وواصل: "هناك بعض الأندية سيكون لها لاعبين في بعض المنتخبات الاخرى، فهذا سيضر بعض الأندية في حال خروج منتخب مصر."
واختتم عامر حسين: "سوف نستكمل مباريات كاس رابطة الأندية خلال فترة التوقف الدولي أثناء أمم إفريقيا."
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد