أخر الاخبار

 

كاف يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة الاتحاد السكندري وغضب عامر حسين

6 ديسمبر 2023 الساعة 1:58 مساء
كاف يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة الاتحاد السكندري وغضب عامر حسين


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

وأخطر مسؤولو الاتحاد الأفريقي مسؤولي الزمالك وساجرادا بالموعد الجديد للمباراة خلال الساعات القليلة الماضية.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
 
الزمالك يطلب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري
يجري مسؤولو نادي الزمالك اتصالات مكثفة في الفترة الحالية لتأجيل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي طلب الزمالك بتأجيل لقاء الاتحاد السكندري، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

وأكد مصدر بالزمالك أن من حق النادي تأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري أسوة بالأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، بعد تقديم موعد مباراة بطل أنجولا لمدة 24 ساعة.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
 
رابطة الأندية تؤكد تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد
تلقى نادي الزمالك تأكيدات من مسؤولي رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
 
 
عامر حسين يٌهاجم كاف بسبب الزمالك
أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية.
وقال عامر في تصريحات إذاعية: "ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر اي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي.
وتابع: اللوائح هى من حددت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام على الاقل.
وأضاف: الاتحاد الافريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس.
كان الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري غدا الخميس في الدوري، ولكن تقديم مباراة الفريق أمام ساجرادا اضطر رابطة الأندية المحترفة لتأجيل مواجهته ضد زعيم الثغر.
وأشار عامر: "من الصعب اتخاذ موقف بسبب ان معظم الدول الافريقية غير مضرورة مثل دول شمال إفريقيا، وهذا مع يجعل الأمر صعب جدا بالنسبة لنا."
وأضاف: "أتعجب من قرارات الاتحاد الافريقي والتي لا يوجد لها سبب حتى، واحنا محتاجين نفهم بس عشان يكون فيه سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات."
وأوضح: "هذه ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى أن كل المسئولين في القارة يساعدوا بعض من أجل تطوير اللعبة."
وأتم: "مباريات الدوري الممتاز لن تعود إلا بعد نهاية كاس الامم الإفريقية في جميع الأحوال، ونحن ننظر لكل الأندية في تلك المواقف."
وواصل: "هناك بعض الأندية سيكون لها لاعبين في بعض المنتخبات الاخرى، فهذا سيضر بعض الأندية في حال خروج منتخب مصر."
واختتم عامر حسين: "سوف نستكمل مباريات كاس رابطة الأندية خلال فترة التوقف الدولي أثناء أمم إفريقيا."
 

اخبار الزمالك

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موق

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موقفه تجاه شيكابالا .. قرارات مجلس الجبلاية

سارة عبد الباقي كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري، عن موقفه تجاه لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا.وقال خلال لقائه مع الاعلامي أحمد شوبير: “الأزمة مع شيكابالا كانت سوء تفاهم وانتهت في الملعب، واحترمه على المستوى الشخصي”.

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

هاني عصام في محاولة من إدارة نادي الزمالك لإنهاء أزمة مسلسل الاصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبي الفريق، وتأكد غياب بعضهم لفترات طويلة نتيجة لبعض الإصابات الخطيرة مثل الرباط الصليبي، أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا موجه إلى اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأربعاء

ميدو يحذر من خطورة لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويؤكد: هذه هي مشكلة محمد عواد في الزمالك

سارة عبد الباقي   تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن اللافتة المسيئة التي رفعتها جماهير الإسماعيلي في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي تحتوي على عبارة: "الفارس الكداب"، في إشارة إلى الزمالك الملقب بالفارس الأبيض، في موقف غريب خاصة أن الزمالك هو أكثر الأندية مساندة

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة ندا

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب  الدفاع الجوي،  بالتجمع الخامس بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة
الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن غرامة كهربا .. تحديد موعد السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
قال إن  السعيد مكسب كبير .. طولان مينفعش الحكم على جوميز من مباراة الإسماعيلى وهذه مشكلة الزمالك. رجب يهاجم دونجا ويونس يدافع عن جوميز
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة
المزيد