أخر الاخبار

 

معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا وسنلعب على الفوز ..عمر جابر لن تنخدع بالفوز على سوار الغيني وتعلمنا من دروس الماضي

8 ديسمبر 2023 الساعة 10:39 مساء
معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا وسنلعب على الفوز ..عمر جابر لن


 
 
معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا سبرانزا 
 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".
خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
معتمد جمال يؤكد الزمالك سيواجه ساجرادا سبرانزا من أجل الفوز 
 
أكد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة  مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء :" تابعنا المنافس أكثر من مرة، وساجرادا جاء من خسارة أمام أبو سليم الليبي ليواجه الزمالك، ونلعب للفوز وتصدر المجموعة، ونتطلع لتقديم مباراة قوية تليق بنادي الزمالك وترضي الجماهير وتسعدهم".
وتابع معتمد جمال قائلاً:" تأجيل مباراة الاتحاد ساعدنا في تجهيز اللاعبين للقاء بطل أنجولا، وإلى حد ما هناك بعض اللاعبين يشعرون بالإجهاد وسنرى من الأنسب للبدء أساسياً في لقاء الغد".
 وأضاف المدير الفني :" أول خطوة للزمالك هي تصدر المجموعة ولا ننظر حاليا إلا لأقرب خطوة وهي التأهل عن المجموعة في المركز الأول".
وشدد على أن ساجرادا سيخوض مباراة الغد لتفادي الخسارة، وأوضح أن الكرة الأنجولية تطورت كثيراً، وندرك أهمية المباراة ونتطلع لحصد الثلاث نقاط وتحقيق هدفنا.
وتابع معتمد جمال :" الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة وأشكرهم على ما يقدموه في الفترة الأخيرة، ونتحدث مع اللاعبين نفسيا أكثر من الجوانب الفنية، واللاعبون ساعدونا على تجاوز الصعاب التي مر بها الفريق".
وعلق على خطوة توقيعه رسمياً على عقود تدريب الفريق قائلاً:" الأمر يعد خطوة أولى في طريق الاستقرار ويعطي اللاعبين انطباع جيد باستقرار الأوضاع داخل الفريق".
وأوضح معتمد جمال أن محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق يخوض المرحلة الأخيرة من الاختبارات والتأهيل في الإمارات تمهيداً لعودته للملاعب في الفترة المقبلة.
وأكد المدير الفني أن طريقة لعبه في المباراة تعتمد على مدى جاهزية اللاعبين المتواجدين بالقائمة، بالإضافة إلى أسلوب لعب الفريق المنافس.
 
عمر جابر تعلمنا من دروس الماضي 
شدد  عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :" نتطلع للفوز وحصد الثلاث نقاط، وتأجيل مباراة الاتحاد السكندري في الدوري جاء لمصحلة الفريق في ظل إجهاد بعض اللاعبين في الفترة الماضية".
وأوضح عمر جابر أن معتمد جمال المدير الفني قام بتوظيفه في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة وهو يبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة، على العكس من أوسوريو المدير الفني السابق الذي كان يوظفه فقط في خط الوسط.
وأضاف قائلاً:" كرة القدم ليس لها كبير ويجب أن نتعلم من الدروس السابقة وألا ننخدع بالفوز الكبير على سوار الغيني قبل مباراة الغد أمام ساجرادا الأنجولي، ونتطلع لمواصلة الانتصارات حتى فترة توقف الدوري".
وتابع جابر :" نجحنا في زيادة الفاعلية الهجومية في الفترة الأخيرة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء، ولابد من عدم استقبال أي أهداف في المباراة، ونتطلع لتحقيق البطولات لإسعاد الجماهير".
واختتم عمر جابر تصريحاته قائلاً:" الحالة المعنوية مرتفعة للاعبين، وهناك استقرار في غرفة الملابس، وتحسن النتائج يزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم، كما أن مساندة الجماهير ساعدت الفريق كثيراً في الفترة الماضية".

اخبار الزمالك

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موق

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موقفه تجاه شيكابالا .. قرارات مجلس الجبلاية

سارة عبد الباقي كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري، عن موقفه تجاه لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا.وقال خلال لقائه مع الاعلامي أحمد شوبير: “الأزمة مع شيكابالا كانت سوء تفاهم وانتهت في الملعب، واحترمه على المستوى الشخصي”.

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

هاني عصام في محاولة من إدارة نادي الزمالك لإنهاء أزمة مسلسل الاصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبي الفريق، وتأكد غياب بعضهم لفترات طويلة نتيجة لبعض الإصابات الخطيرة مثل الرباط الصليبي، أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا موجه إلى اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأربعاء

ميدو يحذر من خطورة لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويؤكد: هذه هي مشكلة محمد عواد في الزمالك

سارة عبد الباقي   تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن اللافتة المسيئة التي رفعتها جماهير الإسماعيلي في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي تحتوي على عبارة: "الفارس الكداب"، في إشارة إلى الزمالك الملقب بالفارس الأبيض، في موقف غريب خاصة أن الزمالك هو أكثر الأندية مساندة

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة ندا

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب  الدفاع الجوي،  بالتجمع الخامس بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة
الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن غرامة كهربا .. تحديد موعد السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
قال إن  السعيد مكسب كبير .. طولان مينفعش الحكم على جوميز من مباراة الإسماعيلى وهذه مشكلة الزمالك. رجب يهاجم دونجا ويونس يدافع عن جوميز
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة
المزيد