أخر الاخبار

 

الأهلي يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام شباب بلوزداد .الحديدي يكشف ايام كولر باتت معدودة فى الأهلى وفسخ التعاقد مع موديست

8 ديسمبر 2023 الساعة 11:05 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام شباب بلوزداد .الحديدي يكشف ايام كولر باتت معدودة فى الأهلى وفسخ التعاقد مع موديست


الأهلي يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام شباب بلوزداد الجزائري فى برج العرب 
 
واصل فريق الأهلي نزيف النقاط فى دوري  أبطال أفريقيا بعد السقوط فى  فخ  التعادل أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ارتفع رصيد الأهلي عند 5 نقاط في الصدارة كما رفع فريق شباب بلوزداد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني.

أحداث الشوط الأول 
الأهلي بدأ المباراة بقوة بحثا عن تسجيل هدف مبكر.
وشهدت الدقيقة الرابعة،  تمريرة عرضية أرسلها معلول من جهة اليسار وشتتها أشرف بودرامة من داخل منطقة الجزاء.
حسين بن عيادة أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وشتتها معلول بعيدا عن منطقة الخطورة.
كهربا هدد مرمى شباب بلوزداد في الدقيقة 11 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس المخضرم رايس مبولحي.
معلول أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء في اتجاة كهربا وأمسك بها رايس مبولحي بسهولة.
في الدقيقة 17 أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية واستلمها كهرباء على القائم الأول ثم مرر الكرة أمام المرمى ليحولها رامي ربيعة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.
في الدقيقة 19، مختار بلخيتر  أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول ليونيل وامبا تسديدها برأسية ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.
في الدقيقة 20 فرصة جديدة لصالح الأهلي، حسين الشحات توغل بمهارة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين وتابعها كهربا بتسديدة ارتطمت في جسد المدافع ومرت لخارج الملعب.
حسين الشحات تبادل تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن لم يسيطر عليها الشحات وأمسك بها رايس مبولحي.
وسدد أفشة كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.
بيرسي تاو أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 36 بعد تمريرة من أفشة استلمها بيرسي تاو خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس رايس مبولحي.
في الدقيقة 38 حسين الشحات نجح في قطع الكرة من معاد حديد على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى وشتتها الدفاع لخارج الملعب.
حسين بن عيادة أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الشناوي بقبضة يده.

أحداث الشوط الثاني 
الحظ يعاند الأهلي بعد رأسية رائعة من الشحات في الدقيقة 52 ارتدت من العارضة.
في الدقيقة 59 توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب مختار بلكثير بعد كرة مشتركة مع كهربا.
باكيتا مدرب شباب بلوزداد أجرى تغييرين بنزول لامين جالو وأكرم بوراس بدلا من بن غيث وعدلان قديورة في الدقيقة 64.
في الدقيقة 65 معلول أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها كهربا برأسية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.
حسين بن عيادة سدد الكرة مباشرة ومرت فوق العارضة لخارج الملعب.
وأجرى مارسيل كولر تغييرين في الدقيقة 70 بنزول إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا بدلا من أليو ديانج ومروان عطية.
وسدد بوصوف كرة قوية في الدقيقة 74 مرت فوق العارضة.
الأهلي أجرى 3 تغييرات بنزول كريم فؤاد وموديست وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات وكهربا وأفشة.
في الدقيقة 81 كاد شباب بلوزداد أن يباغت الأهلي بعدما سدد بوصوف الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة ومرت فوق العارضة قبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية بعد احتساب خمس دقائق وقت بدل ضائع. 
 
يانج أفريكانز يتعادل مع مدياما الغاني 
 
حسم التعادل الإيجابي مواجهة يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب بابا يارا، بدار السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وافتتح جوناثان سواه التسجيل لصالح ميدياما الغاني بالدقيقة الـ 26 من علامة الجزاء، ليسددها قوية تسكن شباك يانج أفريكانز.
وأدرك باكوم زوزوا التعادل لصالح يانج أفريكانز بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بعد مجهود فردي من زوزوا الذي رواغ المدافعين وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى الفريق الغاني. وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
وبتلك النتيجة، يتصدر النادى الأهلى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، ويحل فريق شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط ويتواجد  ميدياما الغانى ثالثًا بنفس الرصيد وبفارق الاهداف عن الفريق الجزائري، ويتذيل يانج أفريكانز الترتيب بنقطتين.
 
الحديدي ايام كولر باتت معدودة فى الأهلي وفسخ التعاقد مع موديست بدون شروط جزائية 
فجر عمرو الحديدي،  نجم الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن أيام السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي  باتت معدودة فى حالة السقوط أمام إتحاد جدة،  في بطولة كأس العالم للأندية وذلك في ظل نزيف النقاط بعد  التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أفريقيا للأندية الأبطال الذى أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب لى الإسكندرية .
 
 وقال الحديدي فى تصريحات مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، ان بات هناك فجوة بين اللجنة الفنية برئاسة الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط مع مارسيل كولر خاصة بعد أن فقد بطولتين فى اقل من شهرين كأس السوبر الإفريقي ثم الدوري الأفريقي بعد الخروج على يد صن داونز. 
 
وقال المحلل الفنى لملعب اف ام مع نجلاء حلمى،  ان إدارة النادي الأهلي وجماهيره لن تتحمل الفشل فى بطولة كأس العالم للأندية خاصة أن الفريق الأحمر تعود على الوصول إلى المربع الذهبي بالحصول على المركز الثالث او الرابع على أقل تقدير وليس الخروج من الدور التمهيدي، مشيرا إلى أن الخواجة السويسري، يسير على درب موسيماني. 
 
ورفض نجم دفاع الأهلي السابق، المبررات التى ساقها كولر فى المؤتمر الصحفي، حول ملعب الجيش المصري ببرج العرب فى الإسكندرية، مؤكدا إنها حجة واهية مشيرا إلى أن الفريق الأحمر، سيواجه مدياما الغاني على ملعب سباعي فهل هذا سيكون مبرر للفشل فى غانا .
 
وكشف الحديدي، أن كولر، يستعين بمطور أداء هو كارلوس برنجيري، ليس له أى بصمة فى تطوير أداء لاعبي الأهلي بدليل أن كهربا، يهدر الفرص السهلة وذلك على عكس فريق صن داونز الجنوب إفريقي، حيث يستعين موكوينا، المدير الفني للفريق بمهاجم منتخب زيمبابوي السابق بيتر ندولفو، الذى رفع مستوى مهاجميه بيتر شالويلي وماليندى .وأكد قائد فريق الأهلي السابق، ان هناك بند فى التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست،  يعطى الحق لإدارة الأهلي في فسخ التعاقد مع المهاجم الفرنسي،  فى حالة عدم أحراز 17 هدف خلال 18 مباراة مشيرا إلى أن موديست، صفقة فاشلة بكل المقاييس ولا ترضى طموحات جماهير الأهلي التى تريد مهاجم يسجل من انصاف الفرص وليس مهاجم متفرج كما يطلقون عليه فى ألمانيا.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد