أخر الاخبار

 

اليوم .. كوماندوز الزمالك ضد الأهلى فى سوبر اليد المصري فى الإمارات ..تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة

9 ديسمبر 2023 الساعة 6:23 صباحا
اخبار الزمالك - اليوم .. كوماندوز الزمالك ضد الأهلى فى سوبر اليد المصري فى الإمارات ..تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة


 
اليوم .. كوماندوز الزمالك ضد الأهلى فى سوبر اليد المصري بالإمارات
 
يلتقى كوماندوز  كرة اليد بالنادى الزمالك نظيره الأهلي فى تمام الرابعة عصر اليوم  السبت بتوقيت القاهرة فى السوبر المصرى المقرر إقامته فى  مجمع زايد الرياضي بالفجيرة في  دولة الإمارات والذى يتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورتس. 
 
أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلى والزمالك  بالفجيرة بالإمارات الدعوة العامة للحضور الجماهيرى .
 
 
فيما أسند الإتحاد الدولى لكرة اليد مهمة إدارة لقاء الأهلى أمام الزمالك فى السوبر المصرى لطاقم حكام مونتنيجرى وهما ميلوس رازناتوفيتش و ايفان بافيسيفيتش .
 
ووصلت بعثة فريق يد الزمالك إلى الإمارات صباح الخميس ، فيما وصلت بعثة فريق الأهلى عصرا ، كما يشهد اللقاء حضور مجلس الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة محمد الأمين .
 
وشهدت المواجهة الأخيرة التى جمعت كلا الفريقين فوز الأهلى بفارق هدف وحيد فى ختام المرحلة الأولى من دورى المحترفين للموسم الحالى.
 
فيما تنطلق المرحلة الثانية بدورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2023 / 2024 يوم 6 فبراير المقبل عقب انتهاء مشاركة اللاعبين الدوليين من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر يناير القادم.
 
 وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير المقبل، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولى، ويتأهل الفائز باللقب إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
وكان  الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، وصل  إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور مباراة السوبر المصري لكرة اليد التي تجمع الزمالك مع نظيره الأهلي، والتي ستقام عصر اليوم السبت تحت رعاية سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم إمارة الفجيرة.
ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم  على صالة مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.
وكان رئيس نادي الزمالك تلقى دعوة من نبيل عاشور رئيس الاتحاد الإماراتي لحضور مباراة كأس السوبر المصري، خاصة وأن الكابتن حسين لبيب سبق له خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإماراتي في نادي العين ويرتبط بعلاقات وطيدة مع مسؤولي الاتحاد الإماراتي لكرة اليد السابقين والحاليين.
وتتكون بعثة الزمالك من، حسن يسري رئيساً لجهاز اليد وحمادة عبدالباري مديراً للجهاز، وأحمد رمضان مديراً فنياً وإيهاب محسن مدرب مساعد ومحمد عبدالمنعم مدرباً لحراس المرمى، ومحمد أشرف علاج طبيعي.
وتضم قائمة الفريق التي ستخوض المباراة كل من، أحمد الأحمر ومحمود خليل فلفل وأحمد وليد وهشام السبكي ومؤمن محمد وأحمد حسام ومحمد هشام مودي ومحمد علاء لوكا وأحمد مؤمن دودو وأحمد سامح وأكرم يسري وخالد وليد وشادي خليل وهشام صلاح ومحمد عبدالغني وزياد حشاد.
 
سيدات الزمالك تسقط طائرة هليوبوليس 
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" على نظيره هليوبوليس بثلاث اشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على صالة الأخير بالشروق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لبطولة الدوري.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-
25 - 1725 - 825 - 17
ويتواجد فريق "سيدات طائرة الزمالك" في المجموعة الثانية بجانب كل من: سبورتنج وسموحة والزهور والطيران وهليوبوليس وأكتوبر والمقاولون العرب.
ويستعد الفريق لمواجهة الزهور، المقرر لها يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري، على صالة نادي الزمالك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لبطولة الدوري.
ويقود فريق "سيدات طائرة الزمالك" كل من: حسام شكري مديراً فنياً، ومحمد أنور مدرباً عاماً، وأشرف عبدالعال مدرباً، وهبة حسنين مديراً إدارياً، وسمية ناجح اخصائياً للعلاج الطبيعي، وأحمد عبد العزيز مخططاً للأحمال.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد