أخر الاخبار

 

طلاق شيرين عبد الوهاب.. العدوان الإسرائيلي على غزة يضع بايدن فى ورطة

16 ديسمبر 2023 الساعة 7:52 صباحا
طلاق شيرين عبد الوهاب.. العدوان الإسرائيلي على غزة يضع بايدن  فى ورطة


العدوان الإسرائيلي على غزة يضع الرئيس الأمريكي فى ورطة 
 
وضع الرئيس الأمريكي جو بايدن نفسه في مازق وورطة كبيرة بسبب بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، مع استمرار العدوان على غزة .

منذ تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن الأخيرة عن إسرائيل، وبداية فقدانها الدعم في العالم، انتشرت التقارير التحليلية في منصات الإعلام العالمية عن الخلاف الذي ظهر على السطح بين بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وبدأت الخلافات تظر في أكثر من صورة، بعد تصريحات بايدن، تعرضت الجهود الأميركية (لإظهار احتفاظها بنفوذ كبير على الحكومة الإسرائيلية) لضربة مزدوجة يوم الخميس، عندما قال وزير الدفاع الإسرائيلي إن "الأمر سيستغرق شهورا لاستكمال مهمة استئصال حماس".
 

وكشف تقييم استخباراتي أمريكي مسرب أن ما يصل إلى 45% من 29 ألف ذخيرة جو-أرض أسقطتها إسرائيل على غزة منذ 7 أكتوبر، كانت عبارة عن "قنابل غبية" غير موجهة لأي أهداف حقيقية، بحسب تقرير لصحيفة الجارديان.
 

والتصريحات الإسرائيلية عن استمرار العداون لشهور ينافي تصريحات أمريكية حول محاولات إنهاء الهجمات الغاشمة الإسرائيلية على غزة في أقرب وقت، خاصة بعد قول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن "إسرائيل لن تتوقف حتى النصر الكامل".

 

  طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 بعد فترة استمرت حوالى 6 سنوات تم طلاق المطربة شيرين من حسام حبيب بشكل ودى، كما علمنا من مصادرنا الخاصة، وذلك بعد فترة طويلة من الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما.

شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، حيث بدأت مشوارها الفنى منذ صغرها، إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذى أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لصقل موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

شيرين عبد الوهاب فى عام 2000 ظهرت مع المطرب محمد محيى فى دويتو غنائى بعنوان "بحبك"، ثم كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبوما غنائيا مشتركا لها وتامر حسنى، بعنوان "فرى ميكس3"، والذى حقق نجاحاً كبيراً.

شيرين عبد الوهاب لم يتوقف نجاحها مع نصر محروس عند هذا الحد وإنما قدما معاً محطات مهمة في عمر شيرين عبد الوهاب، مثل "آه يا ليل" التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها، وكذلك ألبوم "جرح تانى" عام 2003.

شيرين عبد الوهاب، خلال نفس الفترة، دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى فى فيلم "ميدو مشاكل"، ورغم أنه أول تجاربها بالسينما إلا أنه حقق نجاحاً كبير.


اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد