أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف .. قائمة الممنوعات فى أنجولا..صدمة بسبب صفقة هشام صلاح وتعليق البلعوطي على التوقيع للزمالك

18 ديسمبر 2023 الساعة 12:06 مساء
الزمالك اليوم فى الصحف .. قائمة  الممنوعات فى أنجولا..صدمة بسبب صفقة هشام  صلا


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
الوطن الزمالك يحصل على توقيع هشام صلاح وصدمة بسبب قرار الاتحاد السكندري 
 
حصل مسؤولو نادي الزمالك، على توقيع هشام صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة


وعلم «الوطن سبورت» أن نادي الزمالك حصل على توقيع هشام صلاح، ظهير أيمن منتخب مصر ونادي الاتحاد السكندري، خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن، بعد الاعتماد على حمزة المثلوثي في مركز قلب الدفاع، وكثرة إصابات عمر جابر.


ويشترط نادي الاتحاد السكندري الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه، من أجل الموافقة على رحيل هشام صلاح عن صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي، للحصول على خدماته من زعيم الثغر، وهناك رغبة من جانب النادي في الحصول على حاتم سكر، ظهير نادي الزمالك.
الزمالك يسعى لإنهاء ملف القيدويرغب مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الحالي، في إنهاء ملف القيد، من أجل تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يعاني من نواقص في بعض المراكز خلال الفترة الأخيرة.

حارس إنبي يكشف حقيقة توقيعه لنادي الزمالك
 
كشف عبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى نادي إنبي، حقيقة توقيعه لنادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة الزمالك في تدعيم مركز حراسة المرمى، خلال الفترة المقبلة.





وقال «البلعوطي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن «هناك تواصلا حدث معه من جانب الوكلاء خلال الفترة الماضية، للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة»، مشيرا إلى أن ما يتردد بشأن توقيعه لنادي الزمالك غير صحيح نهائيا، خاصة أن عقده مستمر مع النادي».


عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي 
وتابع: «عقدي مستمر مع نادي إنبي خلال الفترة الحالية، وبالتأكيد لن أرحل إلا عن طريق إدارة النادي»، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل جيد مع النادي في الوقت الحالي».
ويرغب مسؤولو نادي الزمالك، في التوقيع مع حارس مرمى جديد، بعد تأكد رحيل محمد صبحي، حارس مرمى الفريق عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
اليوم السابع..تدريب الزمالك اليوم فى أنجولا واربع محظورات قبل مواجهة ساجرادا سبرانزا 
 
 
يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة معتمد جمال، أول تدريباته اليوم فى أنجولا استعدادًا لمواجهة ساجرادا فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها الأربعاء، وتوجهت بعثة الفريق أمس الأحد إلى أنجولا بطائرة خاصة وفرتها إدارة القلعة البيضاء لتحقيق كافة سبل الراحة للاعبين وأفراد البعثة بسبب طول مسافة السفر من القاهرة إلى أنجولا.

 الجهاز الفني لفريق الزمالك برنامجا خاصا للاعبين لتفادى الإجهاد نظرًا لطول الرحلة، كما يضع معتمد جمال برنامجا لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات لتجهيزهم على أكمل وجه قبل مواجهة ساجرادا الأنجولى. ويرغب معتمد جمال فى تجهيز كافة اللاعبين حتى يصبح أمامه كافة الخيارات التي قد يلجأ إليها خلال سير المباراة، والتعديل على الخطة الفنية التي سيبدأ بها اللقاء تحسبًا لأى سيناريو قد يحدث طوال الـ90 دقيقة.


و حرص معتمد جمال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة للاعبين لتحفيزهم في الفترة الحالية، خاصة قبل مواجهة بطل أنجولا، والاستمرار في حالة التركيز خلال المشوار الأفريقي، واستغلال تصدر ترتيب المجموعة.
وتحدث معتمد جمال مع اللاعبين عن النظام، في الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وطالبهم بعدم الخروج عن النص، مؤكدا أن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين





قائمة الممنوعات على لاعبي الزمالك
وحدد الجهاز الفني، قائمة من الممنوعات للاعبين، بمجرد الوصول إلى أنجولا، أبرزها عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام للتركيز في التدريبات، وعدم الانشغال بمنصات التواصل الاجتماعي نهائيا، وعدم السهر داخل الغرف في فندق الإقامة، وعدم الإنشغال باستفزازات الجماهير في أنجولا.
وقرر المدير الفني، ومعه رئيس البعثة، فرض السرية التامة على تحركات البعثة طوال فترة وجودها في أنجولا، على أن يكون المران الأخير سريا، خوفا من نقله إلى جهاز الفريق المنافس.
سفيرة مصر في أنجولا تستقبل بعثة الزمالك وحرصت السفيرة نيفين الحسيني، سفيرة مصر في أنجولا، وبيريهان عامر، القنصل بالسفارة المصرية، على التواجد بمطار لواندا، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فور وصولها إلى أنجولا، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.
واطمأنت السفيرة على الإجراءات كافة، الخاصة بدخول بعثة فريق الزمالك إلى أنجولا، وأكدت لمسؤولي الزمالك تلبية متطلبات البعثة خلال تواجدها في أنجولا.

اخبار الزمالك

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجومي

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل بمفاجأة واحدة ..ودعم جماهير الزمالك فى غانا

  تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..     تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسا

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسات منفردة مع لاعبى الزمالك قبل لقاء دريمز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز   سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الإنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على توقيع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك في صفقة انتقال حر. وأكد المصدر داخل 

تليجراف: ليفربول يستعد لذبح صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يستعد لذبح صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي هدية .مجلس الزمالك للجالية المصرية في غانا

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يزف بشرة خير عن إنقطاع الكهرباء .حريق في قسم أول شبرا. غدا اجازة شم النسيم

    عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
المزيد