أخر الاخبار

 

خاص.. تفاصيل رد المصري على عرض الزمالك لضم مروان حمدي قبل الأهلي ..بشرة خير من شوبير تعرف على التفاصيل

19 ديسمبر 2023 الساعة 2:48 مساء
اخبار الزمالك - خاص.. تفاصيل رد المصري على عرض الزمالك لضم مروان حمدي قبل الأهلي ..بشرة خير من شوبير تعرف على التفاصيل


نكشف تفاصيل رد المصري على الزمالك فى صفقة مروان حمدي 
 
 
هاني عصام


كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن الدخول بقوة في المفاوضات مع مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر أن إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب حصلت على موافقة مروان حمدي، فى الإنضمام إلى العودة لارتداء القميص الأبيض ويتبقى حسم الاتفاق مع إدارة المصري البورسعيدي في الوقت الحالي.

وطلب مسئولو المصري الحصول على مبلغ 30  مليون جنيه نظير بيع مروان حمدي  ، خاصة أن  هناك عرض  لشراء المهاجم البورسعيدي  من الأهلى ومودرن فيوتشر، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.

ويبحث الزمالك عن مهاجم مميز في الوقت الحالي لتدعيم الخط الأمامي بسبب تذبذب مستوى المهاجمين الموجودين في الفريق.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة مساء اليوم في العاصمة الأنجولية لواندا، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي، المقرر لها مساء غداً الأربعاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.  

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك اليوم تدريبه الختامي على ملعب انتر كلوب الأنجولي القريب من فندق إقامة بعثة الزمالك في أنجولا، وكان الفريق خاض تدريبه الأساسي مساء الأمس على ملعب 11 نوفمبر الذي سيستضيف اللقاء.

 وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.
 ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.
 
بشرة خير من شوبير عن أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي 
كشف   أحمد شوبير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بات قريب  من حل أزمة القيد، وأن الإعلان الرسمي سيكون قريبًا.
وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على إذاعة اون تايم: “مجلس الإدارة الحالي ليس معهم عصا موسى، هم يُحاولون حل مشاكل متراكمة منذ سنوات كثيرة، سأقول لكم ماذا فعلوا، المجلس دفع 7 ألاف يورو لـ دجلة وابراهيما نداي، والزمالك لم يُعلن إلا بعد أن تنتهي كل الأزمات”.

وأضاف شوبير : “ما علمته إن الزمالك وصل لصيغة جدولة مع سبورتينج لشبونة، والموضوع أصبح على اعتاب الإعلان الرسمي، وعمرو أدهم وصل بالفعل لاتفاق مع النادي البرتغالي، وربنا يستر لأن الشيطان يكمن في التفاصيل، هم لم يعلنوا عن أرقام في الجدولة”.

وكشف  علمنا من مصادرنا أن نادى الزمالك سيدفع فوري نصف المبلغ، والباقي على قسطين في فترة قريبة وليست بعيدة، وبمجرد دفع الجزء والإعلان الرسمي، بعدها بيومين أو 3 يتم التوقيع على الجدولة ويتم إرسال الشيكات والأزمة الكبيرة تكون قد حلت بالفعل”.
واستمر: “نادي كاراكاس الفنزويلي الذي يستحق 450 ألف دولار، بدأ الزمالك يعمل على حلها، وأتشيمبونج محاميه قال نريد 270 ألف دولار، ومنفتحون على التقسيط”.
واختتم: شيكابالا كان يحصل على 1000 جنيه ويتم خصم باقي مستحقاته بسبب تسديد غرامة سبورتينج لشبونة كما قال المجلس السابق، ولكن لم يتم تسديد الغرامة، نريد أن يُعلن مسؤولين من المجلس الحالي أو السابق عن ما ما حدث”.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

  قاد أحمد الغندور، الحكم الدولى فريق الأهلي، لمواجهة الزمالك، فى نهائى السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، وذلك بعد ذبح سيراميكا كليوباترا، الذى خسر ، في الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف، بعد أن تجاهل إشهار الإنذار الثاني، والكارت

اخبار الزمالك - تعليق عبد الله السعيد بعد الفوز على بيراميدز. والمثلوثى قاتلنا من أجل الفوز. ناصر منسي هدفنا إسعاد الجماهير

تعليق عبد الله السعيد بعد الفوز على بيراميدز. والمثلوثى قاتلنا من أجل الفوز. ناصر منسي هدفنا إسعاد الجماهير

عبد الله السعيد: الزمالك متماسك.. وتركيزنا من الآن على نهائي السوبرمهاب ممدوح علق عبد الله السعيد لاعب الزمالك على تأهل فريقه لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز بعد الفوز بركلات الترجيح.ووصل الفريقان لركلات الترجيح ليواصل الفريقان التسجيل ركلة

اخبار الزمالك - تأهل الى نهائي السوبر المصري..الزمالك أكبر قلعة رياضية هزم بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية

تأهل الى نهائي السوبر المصري..الزمالك أكبر قلعة رياضية هزم بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية

رغم المجاملات التحكيمية .. الزمالك يواصل انتصاراته المميزة بفوز مستحق على بيراميدز مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل الزمالك سلسلة انتصاراته المميزة بانتصار بسيناريو جديد تخطى به عقبة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري وفاز بركلات

اخبار الزمالك - بالفيديو ..الزمالك يتأهل إلى  نهائي السوبر المصري..تقنية الفيديو تنقذ الزمالك أمام بيراميدز في الوقت القاتل

بالفيديو ..الزمالك يتأهل إلى نهائي السوبر المصري..تقنية الفيديو تنقذ الزمالك أمام بيراميدز في الوقت القاتل

  تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة حيث سجل لفريق الزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد ،وأحمد مصطفى زيزو، فى حين سجل كريم حافظ وعبد الرحمن مجدى،

اخبار الزمالك - احتفل بشعار الزمالك..صلاح يقود ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

احتفل بشعار الزمالك..صلاح يقود ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

صلاح يسجل في صدارة ليفربول للدور الإنجليزي     قاد محمد صلاح فريق ليفربول، لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل هدف فى فوز صعب الذى جاء  على حساب نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد