أخر الاخبار

 

بعثة الزمالك فى الطريق إلى القاهرة..نصار يهاجم معتمد جمال لهذا السبب ..عبد اللطيف الزمالك محتاج اربع صفقات على الاقل

21 ديسمبر 2023 الساعة 3:18 صباحا
اخبار الزمالك - بعثة الزمالك فى الطريق إلى القاهرة..نصار يهاجم معتمد جمال لهذا السبب ..عبد اللطيف الزمالك محتاج اربع صفقات على الاقل


بعثة الزمالك فى الطريق إلى القاهرة بعد التعادل مع ساجرادا 
 
 
غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار العاصمة الأنجولية لواندا في طريقها عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.
وتضم بعثة الزمالك كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.
خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .
خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".
خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.
 
 
عفت نصار: معتمد جمال لا يصلح لتدريب الزمالك


 
انتقد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، معتمد جمال وبعض لاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل مع ساجرادا الأنجولي سلبيا في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للكونفدرالية.
وقال نصار فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الزمالك أمام ساجرادا كان لابد من الفوز لأن الفريق الأنجولي ضعيف جدًا، ومعتمد جمال لا يصلح لتدريب الفريق الأبيض"
.وأضاف: "الفريق الأنجولي ضعيف للغاية ولكن الجهاز الفني لم يستغل ذلك في اللقاء ولعب على التعادل ولا أفهم التغييرات التي أجراها".
 
وليد عبداللطيف: الزمالك لا يمتلك قائمة لاعبين قوية.. ومعتمد جمال كان يريد عدم الخسارة أمام ساجرادا
 
أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم نادي الزمالك السابق، أن معتمد جمال المدير الفني للزمالك كان يرغب في عدم الخروج خاسرًا أمام ساجرادا، وتشكيل الفريق كان يدل على تفكيره بوضع ثلاثي في وسط الملعب، مشيرا إلى أنه كان يلعب على خطف هدف سواء بهجمة مرتدة أو بأي طريقة آخرى.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أسكواد الزمالك لا يتحمل تغييرات كثيرة، والمحصلة هو الفوز بنقطة واحدة، من مباراة صعبة وأجواء غير جيدة، ولكن فكر معتمد جمال يعتمد في المقام الأول على عدم الخسارة، وإلا كان لعب بطريقته المعتادة، ولذلك لعب بثلاثي في الوسط لتأمين الجانب الدفاعي، وترك الحرية للثلاثي الهجومي زيزو وناصر والجزيري".
وأضاف: "معتمد جمال كان يريد تأمين مرمى فريق الزمالك أمام ساجرادا، والذي كان لديه حافز للمكسب على ملعبه، والكرة تحتمل كل النتائج، والهدف كان واضحا للزمالك وهو حسم بطاقة الصعود للدور القادم بالكونفدرالية، النتيجة مرضية رغم ان الاداء لم يكن الأفضل".
وواصل: "متفق ان الزمالك يحتاج لفريق جديد، ولكن أولا يجب حل أزمة القيد، ثم جلب 4 لاعبين على الاقل، لكن جلب أكثر من ذلك سيكون صعب في يناير المقبل، لابد من ترتيب الأولويات، ومن الصعب ضم 11 لاعب".
وأكمل: "يجب أن نلتمس الاعذار لـ معتمد جمال، الاسكواد ليس جيدًا بدرجة الكبيرة، والخروج بنقطة التعادل أمام ساجرادا شئ جيد، لا يجب أن نطلب نتائج أفضل من ذلك، في ظل الوضع الحالي وعدم امتلاك قائمة لاعبين قوية".
وأشار إلى أن الزمالك يسير بشكل جيد حتى الآن في ظل القائمة الحالية، ولكن سوف تكون المشكلة الأكبر عدم حل أزمة القيد، ولا يجب أن نطلب من المجموعة الحالية أكثر من ذلك، على الأقل حتى شهر يناير لحين التدعيم بصفقات جديدة على الأقل يجب ضم 4 او 5 لاعبين.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
 
تعليق صادم من معتمد جمال بعد التعادل مع ساجرادا الأنجولي..تعرف على ترتيب الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 
 
 
 
 
اقرأ ايضا المزيد من الأخبار المتعلقة 
الزمالك أول المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية بنقطة ساجرادا 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر لمباراة الزمالك ضد بيراميدز.  جوميز يعلن تشكيل الزمالك وإستبعاد 5  لاعبين .. يورتشيتش يعلن التشكيل بمفاجاة واحدة

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد بيراميدز. جوميز يعلن تشكيل الزمالك وإستبعاد 5 لاعبين .. يورتشيتش يعلن التشكيل بمفاجاة واحدة

  الزمالك ضد بيراميدز فى قبل نهائي كأس السوبر المصري فى الإمارات    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الرابعة وخمسة دقائق عندما يلتقي بنظيره بيراميدز باستاد آل نهيان بنادي الوحدة، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.يتطلع

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بعد إستبعاد عمر جابر

عااااجل وخاص جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بعد إستبعاد عمر جابر

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري بعد إستبعاد عمر جابر    كشف مصدر موثوق به ،ان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز  ، استقر على التشكيل الأساسي الذى سوف يواجه به بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة

اخبار الزمالك - ميسي يقلد محمد صلاح بعد هاتريك نيو إنجلاند ويقود إنتر ميامي لمونديال الأندية

ميسي يقلد محمد صلاح بعد هاتريك نيو إنجلاند ويقود إنتر ميامي لمونديال الأندية

محققا ارقام قياسية هاتريك ميسى يقود إنتر ميامي لمونديال الأندية  أحمد عادل الشريف  سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي أرقاما قياسية بالجملة بعدما قاد فريقه لاكتساح نيو إنجلاند بنتيجة 6-2، في المواجهة التي جمعت الفريقي، فجر اليوم،

اخبار الزمالك - السجن 3 سنوات لشقيق نجم  الزمالك والأهلي السابق بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة

السجن 3 سنوات لشقيق نجم الزمالك والأهلي السابق بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة

  السجن 3 سنوات لشقيق لاعب الزمالك السابق بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد بمعاقبة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بالسجن لمدة 3 سنوات لاتهامه

اخبار الزمالك - جوميز يلقي المحاضرة الفنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز .. تعرف على موعد تحرك الزمالك لملعب المباراة

جوميز يلقي المحاضرة الفنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز .. تعرف على موعد تحرك الزمالك لملعب المباراة

يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مصر، قبل مواجهة بيراميدز مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المحلي. وسيشرح المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد