أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على صفقتين جديدتين .. الأهلي يمنع رمضان صبحي من الانتقال لـ الزمالك .. برنامج الزمالك بعد الإجازة

23 ديسمبر 2023 الساعة 8:46 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على صفقتين جديدتين .. الأهلي يمنع


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: برنامج الزمالك بعد الإجازة
 يعقد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع معاونيه في الجهاز الفني للأبيض،بعد انتهاء الإجازة التي منحها للاعبين،لمدة أسبوع،وتنتهى الأربعاء المقبل،للاتفاق على خطة المرحلة المقبلة وبرنامج الفريق الأبيض،بعد تأجيل مباراة سيراميكا في الدورى والتي كان مقرر لها في الثانى من يناير المقبل.

ويرغب معتمد جمال في وضع ترتيب أولويات المرحلة المقبلة، والاتفاق على مواعيد السفر إلى دولة الإمارات فضلاً عن خطة الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين،وآليات المشاركة  فيها،خاصة أن مواعيدها ستتوافق مع وديات معسكرى الإمارات.

ويرسم معتمد جمال خلال اليومين المقبلين خطة معسكرى الإمارات الذين يخوضهما الفريق فى يناير، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهما بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الدولى التى ينشغل  فيها المنتخب الوطنى بمنافسات كأس الأمم الأفريقية.

واتفق الزمالك على المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18حتى 24  يناير المقبل، والتي يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير المقبل، بينما يلاقي الاتفاق السعودى أم صلال القطرى فى ذات اليوم.

كما أنهى مسئولو نادى الزمالك الاتفاق على المشاركة في دورة ودية ثانية بدولة الإمارات بمشاركة ووهان الصينى وأهلى جدة السعودي والرجاء المغربي في الفترة من 24 يناير حتى 28 من ذات الشهر.


 
الوطن: الزمالك يحصل على صفقتين جديدتين
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن توقيع الثنائي محمد شكري ومحمد شحاتة نجم نادي طلائع الجيش في ظل وجود رغبة من جانب القلعة البيضاء في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وتدعيم نواقص الفريق.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن هناك تواصلا حدث من جانب مسؤولي نادي الزمالك مع محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا ومحمد شحاتة لاعب نادي طلائع الجيش، مؤكدا أن هناك اتفاقا حدثا مع الثنائي، لكن دون حصول النادي على توقيع أي منهما.

وتابع أن نادي الزمالك سيبدأ التفاوض مع ناديي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد شحاتة ومحمد شكري، ولكن فور انتهاء أزمة القيد ودفع كافة المبالغ الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن الأمر في الرتوش الأخيرة في الوقت الحالي.

ويرغب مسؤولو نادي الزمالك ، في إنهاء ملف أزمة القيد خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النواقص التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.
 
 
المصري اليوم: الأهلي يمنع رمضان صبحي من الانتقال لـ الزمالك
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: «ما علمته من جانب الزمالك أن هناك رغبة في التعاقد مع رمضان صبحي، ولكن من جانب اللاعب فإنه ملتزم بتعاقده مع فريق بيراميدز».

وأردف: «رمضان صبحي لديه رغبة في الاحتراف للخليج أو الانتقال إلى إحدى الدول الأوروبية بعد انتهاء تعاقده مع نادي بيراميدز».

وواصل: «رمضان صبحي لديه أمل في العودة إلى النادي الأهلي يوما ما، ورغم ما حدث يتمسك بالعودة بعد فترة من الزمن إلى الأحمر، ربما يتناسى جمهور الأهلي، ولكن لا أعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل».

اخبار الزمالك

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

شاهد ..سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى

شاهد ..سامسون يقود الزمالك على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء

  سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء    انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول .  تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول . تعرف على النتيجة

تقدم فريق الزمالك، على دريمز  الغاني بهدف نظيف بعد مرور عشر دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  . الهدف سجله حمزة المثلوثي بعد متابعة للضربة الركنية التى ارسلها أحمد سيد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد