أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز .. استقالة جديدة تصدم مجلس لبيب

2 يناير 2024 الساعة 5:02 مساء
اخبار الزمالك - نكشف تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز .. استقالة جديدة تصدم مجلس لبيب


 
نكشف تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود مقترح لإبرام صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز في يناير الجاري خلال  فترة الانتقالات الشتوية. 
وأكد المصدر أن المقترح بإبرام صفقة تبادلية حيث ينتقل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك إلى صفوف بيراميدز على أن ينضم أحمد ميهوب حارس بيراميدز إلى صفوف الزمالك.
وأثنى مسئولو القلعة البيضاء على مستوى وقدرات أحمد ميهوب وتحمسوا للتعاقد معه بشكل كبير وسط الإمكانيات والمستويات المميزة التي يقدمها مع بيراميدز.
وشارك ميهوب مع بيراميدز في بطولة كأس الرابطة الأخيرة وقدم مستويات مميزة معهم، في الوقت الذي يرغب الزمالك في تدعيم حراسة المرمى والتعاقد مع حارس مرمى جديد ليحل محل محمد صبحي والذي اقترب من الرحيل عن الفريق بشكل نهائي في الفترة المقبلة.
وسبق وأصدر الزمالك قرارا في وقت سابق برحيل محمد صبحي في يناير بسبب ما بدر منه في وقت سابق قبل مباراة زد.
وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.
وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة على تنفيذ بعض الجمل الفنية وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة في خط الدفاع.
وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.
 
 
استقالة جديدة داخل الزمالك
 
سارة عبد الباقي
أعلن تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق، رحيله عن منصبه كمديرا لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية والتجهيزي بالقلعة البيضاء.

وكتب تامر عبد الحميد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "بعد اجتماعي مع الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، منذُ أكثر من أسبوعين، وعدم التَّوصُّل إلي رؤية للاستمرار في العمل تَخدِم نادي الزمالك، أعلن رحيلي كمديرا لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية والتجهيزي، متمنيا لهم التوفيق، وسأظل مساندا وداعما لكيان نادي الزمالك من الخارج كابن من أبنائه على مدار 42 عاما داخل جدرانه، عاش الزمالك بجمهوره وأبنائه المخلصين».

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - السجن 3 سنوات لشقيق لاعب الزمالك السابق بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة

السجن 3 سنوات لشقيق لاعب الزمالك السابق بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد بمعاقبة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بالسجن لمدة 3 سنوات لاتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة في دولة قطر منذ عامين. وفي وقت سابق، قررت نيابة وسط القاهرة إحالة المتهم

اخبار الزمالك - جوميز يلقي المحاضرة الفنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز .. تعرف على موعد تحرك الزمالك لملعب المباراة

جوميز يلقي المحاضرة الفنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز .. تعرف على موعد تحرك الزمالك لملعب المباراة

يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مصر، قبل مواجهة بيراميدز مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المحلي. وسيشرح المدير الفني

اخبار الزمالك - نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية اليوم الأحد أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات.ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بالتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025. مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد