أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مدرب منتخب النمسا يقترب من الزمالك .. شيكابالا في الأهلي .. الجونة يصدم الزمالك

3 يناير 2024 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مدرب منتخب النمسا يقترب من الزمالك .. شيكابالا


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مدرب منتخب النمسا يقترب من الزمالك
 يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحسم ملف المدير الفنى الأجنبى، الذى سيتولى مهمة القيادة الفنية للفريق الكروى الأول فى المرحلة المقبلة، قبل سفر البعثة إلى الإمارات.

ويدرس مسئولو الزمالك العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب المعروضين على المجلس للتفاوض معهم والوقوف على الأنسب للمرحلة المقبلة، حيث يرغب المجلس فى حسم الملف قبل السفر إلى الإمارات لخوض الدورة الودية.

ودخل الألمانى فرانكو فودا مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري، ضمن أبرز المرشحين لتدريب الزمالك، على أن ينضم معتمد جمال المدير الفنى الحالى لجهازه المعاون، حال الاستقرار عليه.

فرانكو فودا من مواليد 23 أبريل 1966، ويبلغ من العمر 57 عاما، وتولى تدريب نادي شتورم غراتس الألماني، ودرب نادي كايزر سلاوترن الألماني، كما تولى تدريب منتخب النمسا الأول من 2017 وحتى 2022، لعب 48 مباراة، فاز في 27، تعادل في 6، خسر 15 مباراة، ونجح مع منتخب النمسا في التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2020.
وقاد تدريب نادي زيورج السويسري عام 2022، ولمدة 82 يوما، لعب 18 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 3، وخسر 10 مواجهات.
 
ويشارك الزمالك فى بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
 
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.


 
الوطن: الجونة يصدم الزمالك
رفض فريق الجونة، طلب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والخاص بعودة أحمد محمود لاعب الفريق المعار من القلعة البيضاء، موضحا أن سيراميكا طلب استعادة أحمد بلحاج في الميركاتو الشتوي.

وأوضح مصدر في الجونة لـ«الوطن سبورت» أن علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، رفض طلب نادي الزمالك بعودة أحمد محمود، لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك مواليد 2003 للقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن أحمد محمود من أبرز الأسماء المهمة لدى الفريق، وفي الوقت الحالي اللاعب انضم للمنتخب الأولمبي في المعسكر الأخير، مشددا على أن مدرب الجونة اللاعب أبلغه برغبته في العودة للزمالك، غير أن علاء عبد العال رفض ذلك، خاصة أن الزمالك لا يملك أي بند يتيح عودته في يناير.

وتابع المصدر، أن نادي سيراميكا طلب استعادة المغربي أحمد بلحاج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، غير أن مدرب الجونة أكد أن بلحاج من أهم العناصر في الفريق، وليس هناك أي بند يسمح بعودة اللاعب من الإعارة في يناير.
 
 
المصري اليوم: شيكابالا في الأهلي
أكد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، أنه لم يشعر بالصدمة بعد انتقال إمام عاشور إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال طارق يحيى، في تصريحات عبر برنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «لم أشعر بالصدمة بعد انتقال إمام عاشور للأهلي، ده العادي، إحنا بنعيش في عصر الاحتراف».

وأضاف: «الجمهور عاطفي، بيحب اللعيبة أوي، إمام عاشور، قدم أداءً مميزًا مع الزمالك فالجمهور حبه والزعل على قد المحبة».

وتابع: «أتصدم لو انتقل شيكابالا، للأهلي لأنه لديه تاريخ كبير في الزمالك»، مضيفا: «لو زيزو، انتقل للأهلي مش هتصدم، مع اللعيبة دي والفكر اللي موجود والاحتراف أتوقع أي حاجة».

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد