أخر الاخبار

 

الزمالك يدرس إعارة خليفة بن شرقي ..ويراقب مدافع نادي زد ..عبد الله السعيد يقترب

11 يناير 2024 الساعة 2:36 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يدرس إعارة خليفة بن شرقي ..ويراقب مدافع نادي زد ..عبد الله السعيد يقترب


الزمالك يدرس إعارة خليفة بن شرقي 
 
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، لاكساب اللاعبين الشباب بفرق 2003 و 2001 الخبرات اللازمة من خلال اللعب مع الكبار، وذلك بناء على توصية من محمد حلمى مدير قطاع الناشئين. 
ويدرس مسؤولو نادي الزمالك إعارة كريم عبد الحق،  لاعب وسط الفريق مواليد 2003 ,الملقب بخليفة النجم المغربي أشرف بن شرقي  ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمنحه فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.
وتلقى عبد الحق ، عرضين في الفترة الأخيرة من الجونة والداخلية للانتقال إلى أحدهما في يناير الجاري،ويميل كريم، للانتقال إلى صفوف الجونة في الفترة الحالية.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .
إسلام صادق:  الزمالك يراقب مدافع زد
أكد الإعلامي إسلام صادق أن مصطفى العش مدافع فريق زد دخل دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك، تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، حال حل أزمة القيد.
وأكد الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الأيام القليلة الماضية شهدت جلسة بين أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة مع مسؤولي زد من أجل معرفة موقفهم للموافقة على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري".
وأوضح أن الزمالك يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع زد برحيل أحمد عبد الرحيم إيشو مقابل التعاقد مع مصطفى العش خلال الميركاتو الجاري.
والجدير بالذكر أن زد تعاقد مع مصطفى العش مطلع الموسم الجاري قادما من غزل المحلة في صفقة وصلت قيمتها لـ17 مليون جنيه.
 
 
إسلام صادق: عبد الله السعيد يرغب في إنهاء مشواره بالزمالك

أكد الإعلامي إسلام صادق أن عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز يرغب في إنهاء مسيرته الكروية داخل نادي الزمالك في الفترة المقبلة.
وقال إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"هناك جلسة بين مسؤولي الزمالك وعبد الله السعيد خلال الأيام المقبلة من أجل حسم انتقاله إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير ".
وأضاف:" عبدالله السعيد يرحب بفكرة الانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة وسيتم حسم الأمر خلال أيام ".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يلقي المحاضرة الفنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

جوميز يلقي المحاضرة الفنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مصر، قبل مواجهة بيراميدز مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المحلي. وسيشرح المدير الفني

اخبار الزمالك - نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية اليوم الأحد أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات.ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بالتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025. مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم،

اخبار الزمالك - اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

  اليوم إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري فى أبوظبي بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا  أحمد عادل    قبل ساعات من إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري، فى الإمارات، المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد