أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ملامح مدرب الزمالك الجديد .. موعد مباراة الزمالك وأم صلال .. الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة أم صلال

23 يناير 2024 الساعة 11:31 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ملامح مدرب الزمالك الجديد .. موعد مباراة الزما


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة أم صلال
 يخوض الفريق الأول الكروى لنادى الزمالك، بقيادة معتمد جمال، تدريبه الجماعى اليوم، الثلاثاء، بالإمارات، فى إطار الاستعداد لمواجهة أم صلال القطرى فى ثانى مباريات بطولة الوحدة الودية التي تقام بأبو ظبى.

ويستعد الزمالك لمواجهة أم صلال القطرى غدا، الأربعاء، باستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدى خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

وخسر الزمالك من الوحدة الإماراتية بثلاثة أهداف مقابل هدف في أولى المباريات الودية التي جمعتهما ببطولة الوحدة الودية والمقامة حاليا في الإمارات، سجل ثلاثية الوحدة كل من: منصور سعيد وباكاييف وأحمد نور الله، بينما أحرز محمد أشرف "روقا" هدف الزمالك الوحيد.

وتأهل فريق الوحدة إلى المباراة النهائية للبطولة ضد الاتفاق السعودي، بينما يلعب الزمالك مع أم صلال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


 
الوطن: ملامح مدرب الزمالك الجديد
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب نادي الزمالك، من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للفريق، خلال الفترة الحالية، بدلا من معتمد جمال، الذي يتولي حاليا القيادة الفنية للفريق.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت إف أم»: «تفكير مجلس إدارة الزمالك تغير خلال اليومين اللي فاتوا، بعد ما قرروا خلاص إن معتمد جمال يستمر ووقعوا معاه عقدا لنهاية الموسم، أصبحوا حاليا يرغبون في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق».

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: «مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، يرغب في التعاقد مع مدير فني أجنبي يكون صغيرا في السن وراتبه حنين، لأن الدنيا مش مستحملة داخل النادي، وكل يوم بيظهر شكاوي وقضايا جديدة، فالعملية مش ناقصة مدرب ياخد راتب عالي».

ويسعى الزمالك لاستغلال فترة التوقف الدولي، بإقامة معسكر في الإمارات حاليا، وخوض بطولتين وديتين لتجهيز جميع اللاعبين، في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة محليا وأفريقيا.

وتلقى نادي الزمالك، الهزيمة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الوحدة الودية، بثلاثية مقابل هدف وحيد، على يد الوحدة الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان.
 
 
المصري اليوم: موعد مباراة الزمالك وأم صلال
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء غدا الاربعاء، نظيره أم صلال القطري في بطولة نادي الوحدة الودية المقامة بدبي في الإمارات، خلال الفترة الحالية.

وخاض يوسف إبراهيم «أوباما»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة، قبل مران أمس الاثنين، على ملعب الشهامة بأبوظبي، استعدادًا للقاء أم صلال القطري المقبل.

وأدى يوسف اوباما التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب غاب عن مباراة الوحدة الودية السابقة بسبب معاناته من إجهاد عضلي، مما دفع الجهاز الفني لإراحته من اللقاء.

وعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس الاثنين، على ملعب الشهامة بأبوظبي، استعدادًا للقاء أم صلال القطري المقبل.

وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها الفريق في ودية الوحدة الإماراتي لتلافي تكرارها في لقاء أم صلال، وطالب اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية.

وحرص معتمد جمال على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم استعدادًا للقاء المقبل أمام الفريق القطري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري، يوم الأربعاء المقبل، على استاد آل نهيان، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – حاتم سكر – أحمد زكي- محمود حمدي «الونش» – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – نبيل عماد «دونجا» – سيد عبدالله «نيمار» – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم «أوباما»- محمود عبدالرازق «شيكابالا» – محمد حسام «بيسو» – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد