أخر الاخبار

 

متحدث الزمالك يقصف جبهة الأهلى بعد إصابة الشناوي .. صدمة لجماهير الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وميدو صلاح من أسمنت أبوعبيد

24 يناير 2024 الساعة 10:37 صباحا
متحدث الزمالك يقصف جبهة الأهلى بعد إصابة الشناوي .. صدمة لجماهير الأهلي في ب


متحدث الزمالك يقصف جبهة الأهلى بعد إصابة الشناوي
 
 
أثار أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، جدلا واسعا عقب تعليقه على اصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب، وسفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج.
وتعرض محمد الشناوي لاصابة شديدة في الكتفخلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي بكأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.
وقال المتحدث الرسمي باسم الزمالك أن موقف محمد صلاح لا يختلف عن موقف محمد الشناوي بعد الإصابة التي تعرض لها قائد الأهلي.

وأوضح متحدث الزمالك عبر فضائية الشمس: "اتحدى حد إنه يتهم الشناوي بالهروب، نفس الحالة صلاح جاله إصابة ما يستحق العلاج وهيروح إنجلترا اتفضح عليها والشناوي جاله خلع في الكتف مش هتلاقي حد في السوشيال ميديا واحد بيقوله ازاي تهرب وتسيب المنتخب كنت أقعد بكتفك مخلوع عادي هي دي الرجولة".

وأضاف سالم في وصلة من خلط الأمور: " أي كلام المهم المزايدة صلاح مشكلته انه مصري بس مش مصري أهلاوي ومصري زملكاوي ومصر أخواني انا بانصحه ميجيش تاني انت مش شبهنا بنحب موديل تاني انت مش عارف تتقنها".

وتأكد غياب محمد الشناوي قائد الأهلي عن باقي مباريات المنتخب المصري بعد إصابته في الكتف ومغادرته لألمانيا من أجل المزيد من الفحوصات.


صدمة لجماهير الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا


سارة عبد الباقي
أعلن ماهر همام لاعب الأهلي السابق، عن عدم التحاق محمد الشناوي بالفريق الأحمر في دوري ابطال افريقيا.

وكتب همام من خلال حسابه الشخصي انستجرام: "بكل أسف الأهلي سيفقد خدمات محمد الشناوي في جميع مباريات دوري ابطال افريقيا هذا الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني".

وسافر أمس الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، بحسب بيان اتحاد الكرة المصري.

‏وتم التنسيق بين المنتخب والأهلي لسفر محمد الشناوي إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.
 
ميدو: اتحاد الكرة يعامل صلاح كأنه لاعب في أسمنت أبو عبيد
 
وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق انتقادًا كبيرًا لمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، مُشيرًا إلى أن معظمهم يركز على مجاملة الأندية فقط.
 
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتحاد الكرة المصري ضعيف، ولا يجيد فن الإدارة.. جميع الشواهد تقول ذلك، ومعظم مسئولي اتحاد الكرة عملهم ينصب على مجاملة بعض الأندية".
 
وأضاف: "في ملف أزمة محمد صلاح، وهو واحد من أكبر نجوم العالم، اتحاد الكرة تعامل معه معاملة عادية، كأنه لاعب في أسمنت أبو عبيد، ولا يعرفون أبعاد أي قرار يتم اتخاذه".
وتابع: "اتحاد الكرة هو من ورط المنتخب في أزمة صلاح، بسبب إدارته السيئة للأزمة، الإدارة الرياضية تقول إنك يجب أن تصل إلى اتفاق مكتوب مع ليفربول".
 
وأكمل: "كان يجب تحضير مستندات تثبت أن الحل الأفضل لمحمد صلاح هو سفره فورًا إلى ناديه، وإذا وصل اللاعب إلى جاهزية كاملة فمن حق المنتخب أن يستدعيه مُجددًا".
 
وواصل: "كان على اتحاد الكرة أن يشترط في الاتفاق الرسمي ألا يشرك ليفربول، صلاح في التدريبات أو المباريات إلا بعد إذن مكتوب من اتحاد الكرة المصري، على أن يعلن ذلك الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي أولًا، وفي حالة إعلان ليفربول قبل بيان اتحاد الكرة فلن يغادر صلاح معسكر المنتخب".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "بعد ذلك كان يجب توقيع تلك الاتفاقية من جانب اتحاد الكرة وليفربول ومحمد صلاح".

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد