أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على توقيع صفقتين من العيار الثقيل .. مدرب العقارب يقترب من الزمالك .. 5 صفقات شتوية في الزمالك

24 يناير 2024 الساعة 11:27 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على توقيع صفقتين من العيار الثقي


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 5 صفقات شتوية في الزمالك
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن الإدارة تسعى لإبرام 4 أو 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تم رفق عقوبة إيقاف القيد عن النادى بشكل رسمى.

أضاف عمرو أدهم، في تصريحات لـ برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا، إن الإدارة تعمل على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المطلوبة فى الفترة الحالية، على أن يكون التدعيم الأكبر قبل بداية الموسم الجديد.
وكان عضو مجلس إدارة الزمالك، أكد إن مجلس الإدارة، تقدم بإستئناف فى قضيتى التونسى فرجانى ساسى، والمغربى خالد بوطيب، لاعبا الفريق الكروى السابقين.
 
تابع عمرو أدهم، إن خالد بو طيب تقدم بشكوى للحصول على كامل مستحقاته الخاصة بقيمة عقده، وتسعى الإدارة للوصول إلى حلول ودية مع اللاعب.
 
تابع عضو مجلس الإدارة، إن فرجانى ساسى طالب بالحصول على القيمة المضافة في عقده، مشيرًا إلى إن أصعب قضية واجهها مجلس الإدارة هى قضية نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى.
 
وأكد أن ملف القيد كان مثل "الكابوس" الذي أنتهينا منه، مشيرا إلي أن مجلس الإدارة واجه أزمات عديدة في الـ3 أشهر الماضية منذ تولي إدارة النادي .
 
 
الوطن: الزمالك يحصل على توقيع صفقتين من العيار الثقيل
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن حصول نادي الزمالك على توقيع ثنائي من نادي جماهير كبير خلال الساعات الماضية بعد النجاح في إنهاء أزمة القيد.

وقال مهيب عبدالهادي في حديث تليفزيوني : «أحد أعضاء مجلس الزمالك نجح في التوقيع مع 2 لاعبين من نادي واحد جماهيري وشعبي والنادي مش قاهري».

وتابع : « الثنائي وقعوا وإنهوا كل شيء داخل نادي الزمالك في غرفة المشتريات دون أن يعلم أحد بذلك».

ويسير مسؤولي نادي الزمالك بخطى ثابتة في الانتقالات الشتوية الجارية خاصة بعد النجاح في إنهاء أزمة القيد ليتحرك في تدعيم بعض الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية سواء بلاعبين محليين أو أفارقة على أن يعلن بشكل رسمي عن الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
 
المصري اليوم: مدرب العقارب يقترب من الزمالك
كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا، من تدريب الزمالك، حال استقالته من تدريب «العقارب» بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن سينتفيت عقده مع جامبيا حتى 2026، إلا أن المدرب أكد أنه اكتفى بالفترة التي قضاها مع «العقارب» ليرحل بعد توديع البطولة رسميًا.

وأشار حتحوت إلى أن سينتفيت يرغب في رحلة جديدة مع نادٍ أو منتخب آخر بعد رحلة طويلة قضاها مع جامبيا، موضحًا أن هناك تقارير ربطت اسم المدرب البلجيكي بقيادة الزمالك في الفترة المقبلة بدلًا من المدرب المؤقت معتمد جمال.

واختتم تصريحاته بأنه تواصل مع أحد مسؤولي الزمالك، حول احتمالية تدريب سينتفيت للأبيض في الفترة المقبلة، وهو ما نفاه تمامًا، مؤكدًا أن البلجيكي لن يقود تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد