أخر الاخبار

 

شحاتة يرفض الحديث عن عرض السنغال .. موندومو ‬قبض‮ .. الزمالك‮ ‬يرفع معدل اللياقة استعدادا لمهمة أبيدجان .. ميدو يعود إلى التدريبات الجماعية .. ومحمد إبراهيم يظهر فى الصورة

31 مارس 2012 الساعة 12:54 مساء
شحاتة يرفض الحديث عن عرض السنغال .. موندومو ‬قبض‮ .. الزمالك‮ ‬يرفع معدل ال


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- شحاتة للاعبي الزمالك‏:‏ أفريكا سبورت أمامكم‏..‏ وتوقف النشاط والانهيار خلفكم
 
يستأنف اليوم فريق الزمالك مرانه بملعب حلمي زامورا وينضم للمران رباعي المنتخب شيكابالا ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وابراهيم صلاح‏.وذلك بعد ان حصل علي راحة أمس بعد ان رفع المدير الفني حسن شحاتة الحمل التدريبي للفريق وقد اتفق الجهاز الاداري بقيادة حمادة انور علي اقامة مباراة ودية مع فريق مصر المقاصة يوم الاثنين وديا بملعب حلمي زامورا.
 
ويخشي الجهاز الفني من الاصابات قبل السفر ويدخل ميدو واسلام عوض اليوم التدريبات الجماعية كذلك يحاول الجهاز الطبي تجهيز صلاح سليمان المدافع الصلب وأحتمالات سفر اللاعب واردة وان لم تكن كبيرة.
 
اما احمد سمير فمازال موقفه غامضا ويحتاج للتدريبات العلاجية لمدة اسبوعين علي الاقل لمعاناته من الشد في العضلة الخلفية
 
ويري المعلم حسن شحاتة ان حسابات التأهل سهلة وسهلة جدا بالنسبة للزمالك ويستطيع الفريق تحقيق الفوز او التعادل باي نتيجة من أجل التاهل وأستغلال الحضور الجماهيري في ابيدجان لمصلحة الزمالك وليس ضده وقد حقق المنتخب الوطني علي يديه انتصارات عظيمة في بطولة الامم الفريقية خارج ملعبه وواجه منتخابات عريقة علي ملعبها وحقق الانتصار بفضل الروح والعزيمة.
 
وأكد المعلم ثقته في مجموعة اللاعبين الحالية في رفع راية ناديهم والعودة من ابيدجان بتذكرة التأهل الي دور ال16 ومواصلة المشوار في البطولة باعتبارها الامل الوحيد في ممارستهم الموسم الحالي للكرة بعد توقف النشاط المحلي تماما وعدم التكهن بموعد عودته.
 
ولسان حال المعلم يقول للاعبيه: الكرة في ابيدجان افريكا سبور امامكم والتوقف عن اللعب خلفكم فاختاروا الكرة والمستقبل أو التوقف والدمار.
 
علي الجانب الاخر ترددت أنباء داخل النادي عن اعتذار المهندس رؤف جاسر نائب رئيس النادي عن رئاسة بعثة الفريق في ابيدجان نظرا لظروف خاصة ويتردد ايضا ان ابراهيم يوسف عضو المجلس وعضو لجنة الكرة هو الاقرب لرئاسة البعثة في حالة التأكد من اعتذار جاسر.
 
من ناحية أخري أكد اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن المجلس أجل مؤقتا عرض المزايدة الخاصة بقناة النادي الفضائية لحين اتضاح الرؤية في مسألة عودة النشاط المحلي وأضاف سراج أن النادي انتهي من أعداد كراسة الشروط الخاصة بالقناة ووضع الزمالك جميع الشروط التي تضمن سيطرة النادي علي قناته بعيدا عن الشركة التي تدير الفضائية.
 
وقال ملكية القناة كاملة للنادي وسيتم إنشاء مجلس امناء للقناة يضم أعضاء من النادي والشركة المتخصصة في الإدارة كما ان الكراسة تحدد شروطا فيمن يدير وتحدد الامكانيات اللازمة والاستوديوهات وكيفية النقل وخريطة البرامج.
 
وأشار عضو مجلس الإدارة إلي أن الزمالك يأمل في خروج القناة الي النور خلال الفترة القريبة المقبل.
 
وعن تركه مجلس إدارة النادي والتقدم لرئاسة اتحاد كرة السلة أكد سراج ان كرة السلة لعبته المفضلة وانه تدرج في إدارتها وبالفعل يفكر في التقدم لمجلس ادارتها في سبتمبر المقبل ولكن هذا لايمنع ان يعمل حتي آخر لحظة من أجل الزمالك وأعضائه الذين أنتخبوه في أكبر جمعية عموميه في تاريخ النادي.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- »موندومو« قبض.. واجتماع »فضائي« اليوم .. والزمالك يرفع معدل اللياقة استعدادا لمهمة أبيدجان
 
انهي حمادة انور المدير الاداري للزمالك اجراءات سفر الفريق الابيض الي كوت ديفوار لمواجهة افريكا سبورت في لقاء العودة بدور الـ ٢٣ من دوري رابطة الابطال الافريقية والذي سيقام بابيداجان يوم ٨ أبريل القادم.. يسافر الفريق عن طريق دبي يوم الاربعاء المقبل ويرأس البعثة الي الآن المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي..
 
ويرافق البعثة ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة والذي كان موجودا مع الفريق خلال اللقاء الاول بدور الـ ٤٦ من البطولة امام يانج افريكانز التنزاني.. وقد نجحت المفاوضات التي اجراها حمادة انور مع قنصل سفارة كوت ديفوار بالقاهرة في منح السفارة تأشيرة السفر للبعثة البيضاء الرسمية بدون مقابل وكان من المفترض ان يدفع الزمالك في التأشيرة الواحدة ٠١١ يورو والبعثة تضم ٢٣ فردا..
 
 ورغم عدم قناعة عشاق اللون الابيض بالاداء في لقاء الذهاب الذي انتهي بهدف مقابل لاشيء احرزه رزاق، الا ان الحالة النفسية للاعبين والجهاز الفني في تصاعد مستمر وسيخوض الزمالك مباراة ودية امام انبي او بتروجت او المقاصة يوم الاثنين المقبل، والمقاصة هو الاقرب وستقام المباراة بالملعب الفرعي بالاستاد..
 
ويركز حسن شحاتة واسماعيل يوسف واسامة نبيه الثلاثي المسئول عن الامور الفنية مع اللياقة البدنية حيث كشفت مباراة الذهاب ارتفاع الحالة البدنية لفريق افريكا سبورت ومن المتوقع ان يبتعد احمد حسام »ميدو« واحمد سمير وصلاح سليمان عن اللقاء المقبل بسبب الاصابة وعدم الجاهزية.
 
ابدي حسن شحاتة المدير الفني للزمالك تفاؤله بالتدريبات.. وقال ان توقف الدوري والنشاط بصفة عامة يؤثر علي الحالة البدنية والفنية »لاجدع« لاعب بجانب ان الاستفادة من اللقاءات الودية مهما كانت قوتها لا تعطي المطلوب.. واتفق معه اسماعيل يوسف المدرب العام وقال ان الامور جيدة وثقته كبيرة في اللاعبين الذين تعاهدوا علي بذل اقصي جهد في ابيدجان من اجل الاستمرار بالبطولة ورفض اسماعيل يوسف الحديث من قريب او بعيد عن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك المواجهة القادمة وقال ان الاوراق الموجودة والجاهزة ستجعل الزمالك يقدم مباراة جيدة بإذن الله.
 
والمؤكد ان الجهاز الفني ينتظر عودة الدوليين من رحلة المنتخب بالسودان ليشاركوا مع الفريق في المباراة الودية قبل السفر الي كوت ديفوار.. ويخشي الجميع من اصابة احد نجوم القوة الضاربة مثل عمرو زكي او شيكابالا الذي لم يقدم المطلوب في لقاء الذهاب بالحربية.. وفي حالة سفر »شيكا« مع الفريق سيكون له دور مؤثر جدا في المباراة وتحديدا عند سحب الزمالك من الدفاع للهجوم.
 
من ناحية اخري »الكلام« لا يتوقف داخل ميت عقبة عن الصفقات التي ينوي الزمالك ابرامها في المرحلة المقبلة وتحديدا بالنسبة للاعبي المصري الياسو وامير عبدالحميد ومحمود عبدالحكيم.. ونفي د. عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات انه اجتمع مع اي لاعب من بورسعيد.. ولم يتطرق لهذا الموضوع في مقابلته مع حسن شحاتة المدير الفني.. وكان محور الحديث عن المباراة القادمة وهي الشغل الشاغل للجميع في ميت عقبة.. وتساءل عبدالله كيف نتفاوض مع لاعبين جدد والنشاط موقوف؟
 
ومن ناحية اخري يجتمع ممدوح عباس رئيس النادي اليوم مع بعض اعضاء مجلس الادارة ولجنة تنمية الموارد- رؤوف جاسر نائب رئيس النادي.. وعمرو الجنايني واللواء صبري سراج- عضو المجلس.. وهاني شكري رئيس لجنة تنمية الموارد من اجل الانتهاء من كراسة شروط القناة الفضائية.
 
وكان موندومو لاعب الفريق والكاميروني الجنسية قد حصل علي باقي مستحقاته المتأخرة ٥٢ ألف دولار.. ويحظي اللاعب برضا الجميع في ميت عقبة حيث انه كان من افضل اللاعبين في مباراة افريكا سبورت الاولي.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- اللعب مكروه.. تحت حماية السلاح .. وبطولة الكأس قنبلة موقوتة .. اجتنبوها
 
الصورة مهزوزة غير واضحة, والوسط الرياضى جزء لا يتجزأ من المجتمع الذى يسير بالدفع الذاتي, دون تخطيط أو نظرة مستقبلية... وما يحدث فى الشارع أو المصنع أو حتى الملعب هو صورة واحدة تدفعنا للتعبير والمقارنة بين ما كان.. وبين ما هو كائن!! ويدفعنا للسؤال.. ماذا حدث, وإلى متى ستستمر حالة الضياع واللامبالاة فى كل مناحى الحياة!؟!
 
افضل ما سمعته من احد الاصدقاء.. كان اجمل تعبير عن الحالة التى نحياها الآن, قال "مصر وحشتنا"!!
 
كلمتان معبرتان عن حالة البلطجة والسرقة بالاكراه والقتل.
 
عن غياب الأمن وضياع الامان فى الشارع, وعن انعدام الثقة فى المسئولين أو السياسيين الذين كان كل همهم ركوب الموجة واعتلاء المناصب وتغيير الدفة تجاه مصالحهم الخاصة!!
 
وما حدث فى بورسعيد مجرد حلقة من سلسلة طويلة تضيق الخناق على رقبة المصريين, فالشباب مغرر به, والاحزاب مستفيدة, والجمعيات الاهلية تقبض, والبلطجية ينفذون المسلسل بحرفية شديدة.
 
وسط كل تلك الاحداث يكتفى الشعب بالفرجة والقليل يتظاهرون مثلما فعل الالتراس الآن.. سواء فى القاهرة أو فى بورسعيد, فالكل متحمس.. متمرد على أى قرار ومن الصعب ان يصدر فى تلك الظروف قرار يرضى جميع الاطراف, لكن الرهان الوحيد هو التعامل مع ردود الافعال الجماهيرية بطريقة.. اترك النار حتى تأكل نفسها وتموت وحدها!! فما من قضية تثار أو تتسبب فى ثورة الجماهير والمظاهرات ووجدنا لها اى حل.. حدث هذا فى شارع محمد محمود ثم مجلس الشعب فماسبيرو ومن قبلهم ميدان التحرير, واخيرا ستاد بورسعيد.. ولكنها قضايا معلقة دون احكام سريعة ورادعة!!
 
وفى الرياضة حدث ولا حرج.. كادت الكارثة ان تحدث فى ستاد المحلة فى لقاء الاهلى لكن ربنا سلم وانتهى على خير دون ان نعى الدرس جيدا.. فتكررت الكارثة وتم تنفيذها باقتدار على مسرح ستاد بورسعيد وراحوا الضحايا من خيرة الشباب, وها نحن مازلنا نتحدث ونحكى وكأنها ألف ليلة وليلة, والكل مستاء لأن القرار لم ولن يرضى الطرفين!!
 
المصيبة الكبرى ان اتحاد الكرة اراد ان ينظم بطولة بديلة وهى لن تفيد فى شيء بل ستكلف الاندية اكثر من توقف النشاط.. لأن البطولة بدون جماهير, أى بدون دخل يذكر, وما ستحققه من الاعلانات لن يكفى للصرف حتى على ايجار الملاعب!!
 
واختلفت الاندية, حتى عاد اتحاد الكرة المؤقت أو اتحاد "اللحظة" ليعلن عن التفكير فى اقامة بطولة الكأس ولا أعرف هل ستتحمل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة مسئولية أمن وتأمين المباريات فى غيبة الداخلية التى رفضت اقامة لقاء انبى الافريقى على ملعبه؟!
 
وماذا إذا اعتذر الاهلى والزمالك مثلا عن البطولة لانشغالهما افريقيا, وماذا لو احتج التراس الناديين على اقامة الكأس, واقتحمت الجماهير الملاعب ووقعت الواقعة وتكررت من جديد... نحاسب مين؟!!
 
كرة القدم لا يمكن ان تمارس تحت تهديد السلاح, ولا يمكن ان تمارس ايضا تحت حماية السلاح.. وسلاح التهديد هو الالتراس, وسلاح الحماية هو الأمن الغائب.. واذا وقع الصدام بين السلاحين.. ستتفجر المشاكل وسيروح العشرات ضحايا من جديد!!
 
ارى بطولة الكأس التى يتحدثون عنها فى الجبلاية قنبلة موقوتة, لابد من اجتنابها, لأن اللعب فى ذلك الوقت "مكروه", ومرفوض والبعد عنه غنيمة, وفوائد الغاء النشاط الكروى اكثر من عودته خاصة فى ذلك الوقت الذى تشهد فيه مصر شدا وجذبا بين كل الطوائف السياسية والاجتماعية والحزبية والرياضية.. وحتى ولو اقيمت المباريات بملاعب القوات المسلحة اى تحت الحماية العسكرية وبدون جماهير فسوف تكون اشبه بجنازة سرية.. يسير فيها العسكريون لتشييع ميت تحت حماية السلاح ودفنه فى مكان مجهول.. ثم الاعلان فى الصحف عن مصرع الموسم الكروى بالكامل!!
 
- وعود جديدة بصرف راتب شهر للمدربين .. ومباراة ودية للزمــــالك الإثنــــين قبل الموقعـــــة الإفريقـــــية .. وميدو يعود إلى التدريبات الجماعية .. و محمد إبراهيم يظهر فى الصورة
 
تشهد الايام القليلة المقبلة انفراجة جديدة فى مرتبات المدربين و اللاعبين بجميع الفرق فى نادى الزمالك عدا كرة القدم و التى وصلت الى تأخر 6 أشهر .. حيث تلقى المدربون وعدا من الادارة بصرف راتب شهر آخر الاحد المقبل بعد ان تم صرف راتب شهرين الاحد 18 مارس الجارى بعد ان كان متأخرا على النادى راتب 8 أشهر للمدربين و اللاعبين.
 
بدأت الادارة تتبع اسلوبا جديدا مع المدربين حيث قامت بتهدئة الوضع بعد فترة من عدم الاستقرار المادى ضربت النادى خلال الشهور الثمانية الاخيرة .. و بدأت الادارة فى توفير المرتبات للمدربين بوعود وضح عليها الجدية الامر الذى دفع جميع المدربين للصبر على الادارة لمدة اسبوعين قبل المطالبة من جديد بالحصول على مستحقاتهم المتبقية و التى تبدأ بصرف شهر من الستة المتبقين يوم الاحد.
 
من جانب آخر يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم تدريباته اليومية فى اطار استعدادات الفريق لمباراة العودة فى دورى ابطال افريقيا امام افريكا سبور الايفوارى فى دور ال32 و المقرر لها 8 ابريل المقبل .. و تشهد التدريبات اليوم عودة المهاجم احمد حسام ميدو الذى غاب عن التدريبات بداعى الاصابة والتى غاب على اثرها عن مباراة الذهاب بالقاهرة و خرج من معسكر المباراة و كان اللاعب قد دخل فى تدريبات بالجيمانيزيوم قبل العودة الى التدريب بالكرة.
 
عاد محمد ابراهيم ليدخل من جديد فى حسابات الجهاز الفنى للفريق من أجل مباراة العودة بعد ان ابدى اللاعب اسفه الشديد وتقدم باعتذار للجهاز بعد ما صدر منه خلال لقاء الفريق الودى امام حرس الحدود و التى اجريت قبل لقاء الذهاب الافريقى و استبعاده من قائمة المباراة .
 
كما عاد نور السيد لاعب وسط الفريق الى التدريبات الجماعية بعد ان غاب لاصابته بكدمة فى قدمه مما ادى الى دخوله فى راحة لمدة ثلاثة ايام فقط لعدم تفاقمها .. فيما فضل طبيب الفريق ايمن فريد اعطاء هانى سعيد مدافع الفريق راحة للاطمئنان على حالته قبل البدء فى علاجه الا ان اصابة المدافع الدولى لن تبعده عن مباراة العودة .
 
شارك الثنائى صلاح سليمان و اسلام عوض فى التدريبات البدنية امس تمهيدا لدخولهم فى التدريبات الجماعية لتحديد امكانية ضمهما الى قائمة مباراة العودة الافريقية من عدمه .. و بات من المؤكد عدم لحاق ظهير الفريق الايمن احمد سمير بمباراة العودة حيث اكد طبيب الفريق على ان اللاعب مازال يحتاج الى اسبوعين من التدريبات التأهيلية قبل العودة الى التدريبات الجماعية.
 
أكد الجهاز الفنى على رغبته تحقيق الفوز خلال لقاء العودة وأنه لن يلعب على نتيجة مباراة القاهرة و التى كانت قد انتهت بفوز الزمالك بهدف للبنينى رزاق خاصة وان الفريق الافوارى اثبت للجميع خلال اللقاء قوته الهجومية والتنظيمية الكبيرة و التى قد تمثل مشكلة للفريق الابيض هناك خاصة ان المباراة ستلعب ظهرا فى مناخ صعب للاعبى الزمالك .
 
يلعب الفريق مباراة ودية الاثنين قبل السفر الى افريكا سبور حيث من المقرر ان يسافر الفريق الى كوت ديفوار يوم الاربعاء المقبل اى قبل المباراة بأربعة ايام والتى من المقرر ان تلعب الاحد 8 ابريل المقبل.
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «شحاتة» يرفض الحديث عن عرض السنغال.. وعمرو زكى جاهز لمواجهة أفريكا سبورت
 
رفض حسن شحاتة، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التعقيب على ما تردد عن تلقيه عرضاً لتدريب المنتخب السنغالى خلفاً للمقال لامارا تراورى.
 
وأكد حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، أنه لا يفكر فى أى عرض فى الوقت الحالى، وأن تركيزه كله منصب على لقاء أفريكا سبورت فى إياب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وقال إن كل ما يشغله الآن هو تأهل الفريق لدور الـ١٦، خصوصاً أن مباراة أبيدجان غاية فى الصعوبة وأنه سيخوضها بحثاً عن الفوز فقط.
 
كانت مواقع إيفوارية وسنغالية قد أكدت تلقى المعلم عرضاً عن طريق أحد الوسطاء لاستطلاع رأيه حول قيادة منتخب السنغال فى المرحلة المقبلة.
 
من ناحية أخرى، قدم الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مذكرة لمجلس الإدارة يطلب فيها تجديد عقد عبدالواحد السيد، حارس المرمى، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى. من جهة أخرى، أكد مجلس الإدارة أنه لم يتلق أى مخاطبات رسمية برفض الأهلى ودية ويمبلى.
 
من جانب آخر، تجددت أزمة مستحقات صفقة نور السيد بين مسؤولى النادى وإدارة الجونة بعدما رفض مسؤولو الأخير طلب عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، بحضور أحمد الصحيفى إلى القاهرة لتسلم مليون جنيه، وجدولة باقى المبلغ بناء على اتفاق بين ممدوح عباس، رئيس النادى، ومصطفى عبدالله، عضو مجلس إدارة النادى، واشترط «الصحيفى» أن توفر إدارة الزمالك مليونى جنيه مع جدولة باقى قيمة الصفقة.
 
من جانبه، أكد أحمد الصحيفى، المشرف العام على الكرة، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن المفاوضات بين الناديين عادت إلى نقطة الصفر بعد تراجع مسؤولى الزمالك عن الوعد الذى تم بين ممدوح عباس، رئيس النادى، ومصطفى عبدالله، عضو مجلس إدارة الجونة، وقال: إن الاتفاق كان ينص على أن يوفر الزمالك قيمة القسطين الأول والثانى بقيمة مليونى جنيه على أن يتم جدولة الـ٤ ملايين الأخرى المتبقية من الصفقة.
 
من جانب آخر، أرسل مجلس الإدارة انذاراً أخيراً إلى مسؤولى نادى وفاق سطيف الجزائرى للمطالبة بسداد القسط الأخير من صفقة محمد أمين عودية المنتقل إليه مقابل ١٢٥ ألف دولار، حيث قام مسؤولو النادى الجزائرى بسداد ١٠٠ ألف دولار، ولم يسددوا باقى المبلغ.
 
فى شأن آخر، سادت حالة من الاستياء بين اللاعبين بعدما نمى إلى علمهم قيام الإدارة بصرف نسبة ٥٠٪ لمحمد عبدالشافى فقط، فى حين تم صرف نسبة ٢٥٪ لباقى اللاعبين، مما اضطرهم لتصعيد الأمر للجهاز الفنى وطالبوا بإلزام الإدارة بالمساواة بين اللاعبين قبل لقاء العودة.
 
من جانبه، حرص حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، على عقد جلسة خاصة مع لاعبيه طالبهم بضرورة التركيز فى التدريبات وبذل ما بوسعهم لإسعاد الجماهير، وأكد على أهمية وصعوبة لقاء العودة أمام أفريكا سبور فى إياب دور الـ٣٢، وقال: إن آمال الجماهير تتعلق على البطولة الأفريقية، ومضى الفريق قدما نحو المنافسة عليها باعتباره البطولة الرسمية الوحيدة، وأن أى إخفاق فيها سيعنى نهاية الموسم الكروى رسمياً بالنسبة لهم، خصوصاً بعد إلغاء الدورة التنشيطية وغموض موقف كأس مصر، كما حرص عبدالله جورج على عقد جلسة مغلقة مع «شحاتة» وإسماعيل يوسف، المدرب العام، تم خلالها مناقشة أوضاع الفريق والصفقات الجديدة، ورفض «جورج» الإفصاح عن تفاصيل الجلسة، مؤكداً أن حضوره مران الخميس الماضى كان هدفه تحفيز اللاعبين فقط.
 
فيما يدرس «شحاتة» ومعاونوه إمكانية تأجيل المباراة الودية، لتقام الثلاثاء بدلاً من الاثنين فى حالة توصل الجهاز الإدارى لاتفاق نهائى مع أحد الفرق، وعلمت «المصرى اليوم» أن مصر المقاصة أبدى موافقته على اللعب مع الفريق، فيما أكد عبدالناصر محمد، المدير الإدارى لإنبى، أن ناديه لم يبلغ الزمالك بموافقته على اللعب ودياً من عدمه، وإن كانت المؤشرات تسير نحو الاعتذار.
 
ويواصل الفريق تدريباته اليوم «السبت» عقب العودة من الراحة السلبية أمس، ومن المقرر أن ينتظم اليوم الرباعى الدولى شيكابالا ومحمود فتح الله وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى فى التدريبات عقب عودتهم من السودان، فيما لا يزال الغموض يحيط بمصير محمد إبراهيم بشأن المشاركة فى المران من عدمه، خصوصاً بعدما رفض الجهاز السماح للاعب بالتدريب مع الفريق الخميس الماضى رغم الإعلان عن قبول اعتذاره، وعلمت «المصرى اليوم» أن «شحاتة» تمسك بتوقيع العقوبة المالية المقدرة بـ١٠ آلاف جنيه على اللاعب.
 
وتأكدت جاهزية عمرو زكى، مهاجم الفريق، للمشاركة أمام أفريكا سبورت فى مباراة العودة، وشارك زكى فى مران، أمس الأول، بملعب حلمى زامورا بأكمله وظهر بمستوى جيد.
 
كان «زكى» قد استبعد من منتخب مصر بسبب كدمة تعرض لها فى الأنكل خلال مشاركته فى مباراة الذهاب أمام أفريكا سبورت ليتعافى، كما يحسم طبيب الفريق أيمن فريد موقف هانى سعيد، مدافع الفريق، وفقاً للأشعة التى أجريت له بعد إصابته بجزع فى وتر الركبة

اخبار الزمالك

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا   سارة عبد الباقي وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد