أخر الاخبار

 

ليس بسبب عرض الإتفاق والد زيزو يكشف سر غياب نجله عن تدريبات الزمالك. تعرف على مدة غياب فتوح. قرار جوميز بسب" البرد " حزن لوفاة لاعبة السلة

4 فبراير 2024 الساعة 4:24 مساء
اخبار الزمالك - ليس بسبب عرض الإتفاق والد زيزو يكشف سر غياب نجله عن تدريبات الزمالك.  تعرف على مدة غياب فتوح. قرار جوميز بسب" البرد " حزن لوفاة لاعبة السلة


 
والد زيزو يكشف سر إستمرار غياب نجله عن تدريبات الزمالك 
 
مهاب ممدوح  
كشف مصطفى سيد، والد أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود صدام مع إدارة نادي الزمالك، الأمر الذي ساهم في غياب زيزو عن مران الفريق أمس وهو المران الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد جوزيه جوميز.
 
وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ أخبار الزمالك: "لا يوجد أي صدامات مع إدارة الزمالك..
زيزو ، حصل على راحة إضافية لمدة يومين من التدريبات بإذن من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق" .
وكان زيزو غاب عن مران الزمالك أمس، السبت، والذي قاده جوزيه جوميز الذي جاء خلفا لمعتمد جمال كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم والذي يستعد حاليا لعودة المنافسات المحلية وكذلك الإفريقية.
يذكر أن الإعلامي هاني حتحوت، أكد فى برنامج الماتش، المذاع عبر قناة صدى البلد أن أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، غاضب لرفع مجلس إدارة القلعة البيضاء، عرض نادي الإتفاق السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 
 
 
ودعم الزمالك صفوفه بأكثر من صفقة قوية أبرزها تعاقده مع عبد الله السعيد وكذلك سيف جعفر قادمين من بيراميدز وكذلك مهاب ياسر قادما من فريق الداخلية وكذلك المدافع الفلسطيني ياسر حمد.
 
طبيب الزمالك يكشف مدة غياب فتوح 
واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي اليوم الأحد، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، وأشار  إلى أن فترة العلاج تصل لمدة 4 أسابيع.
ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
جوزيه جوميز يلغي التدريب المسائي 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الأبيض اليوم على ملعب النادي.وخاض اللاعبون تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بعد المران الصباحي، بعدما قرر المدير الفني الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الفريق نظرا لبرودة الجو.
 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
حداد فى سلة الزمالك لوفاة مريم السيد 
 
 
تلقى  جهاز كرة السلة بنادي الزمالك ،صدمة هائلة خلال الساعات الماضية بعد وفاة لاعبة فريق تحت 14 سنة مريم أحمد السيد التى وافتها المنية اليوم .


الزمالك ينعى وفاة مريم السيد وإلغاء تدريبات كرة السلة اليوم 


وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  جهاز كرة السلة بالقلعة البيضاء على نعى    اللاعبة مريم احمد السيد لاعبة فريق 14  سنة بنات التى وافتها المنية اليوم . 
حيث تم نشر بيان جاء فيه ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .
وقرر جهاز كرة السلة بنادي الزمالك ،  الغاء تدريبات كرة السلة اليوم حدادا على وفاة الراحلة  مريم السيد وإغلاق ملاعب كرة السلة .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد