أخر الاخبار

 

أيمن خطاب يكشف سر مخاوفه قبل عرض مسلسل خبط لزق فى رمضان..نزار الفارس يكشف قصة خراب بيته بسبب حورية فرغلي ..عدد سكان مصر يسجل 106 ملايين نسمة

8 فبراير 2024 الساعة 10:27 صباحا
أيمن خطاب يكشف سر مخاوفه قبل عرض مسلسل خبط لزق فى رمضان..نزار الفارس يكشف قصة


أيمن خطاب مخرج مسلسل "خبط لزق": متخوف من عرضه في رمضان.. والمسلسل يناقش قضية الثأر بشكل كوميدي

مخرج مسلسل"خبط لزق"أيمن خطاب سعيد بمشاركه هالة فاخر في العمل 
 
كتب أحمد طارق عبد العال 
تحدث مخرج مسلسل "خبط لزق "أيمن خطاب عن تجربته الأولى في الإخراج حيث أنه كان يعمل كمخرج منفذ ومسرحي.
 
 
وقال أيمن خطاب ، إنه  سعيدًا بتجربة مسلسل "خبط لزق"؛ وهي تجربة جيدة وفريق العمل رائع، لافتًا أن أحداثه تدور  حول فكرة "الثأر" في الصعيد، ولكن في إطار كوميدي.

وكشف الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، قائلًا: "في صعوبات كتير خصوصًا في تسكين الأدوار واختيار الفنانين للأدوار، وأنه متخوفًا من فكرة عرض العمل في دراما رمضان متمنيًا أن يحقق العمل النجاح المرجو منه. 
 
وأعرب عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع الفنانة هالة فاخر التي شاركت في العمل كضيفة شرف، قائلًا:" تعاونت معها كثيرًا من قبل في المسرح، ومنذ الصغر، وهي لم تتأخر عن مشاركتها في المسلسل". 
 
أبطال مسلسل “خبط لزق” 
مسلسل "خبط لزق"، بطولة مدحت تيخا، مروة عبد المنعم، هالة فاخر، إلهام عبد البديع، حسام داغر، بثينة رشوان، رضا إدريس، سمير بدير، منير مكرم، أيمن كشك، ياسر الطوبجي، رحاب ميشو، أحمد سعد، حازم فؤاد، علاء زينهم، صلاح الدالي، ومينا نادر، ومذيع المصارعة محمود فتحي، والمذيع الكروي عبد الناصر زيدان، ومجدي حنفي، ومحمد السويسي، وخلود جمال، والطفلة ريم رأفت ، والطفل ياسين، والطفلة ريماس ثروت فياض، وغيرهم.
 
والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إنتاج شركة راو فيلم، من تأليف وائل يوسف، ومدير تصوير مصطفى شومان، منتج فني عماد الريس، واكتبي اشراف عام  على الإنتاج رجب عارف ومن إخراج أيمن خطاب.
 
تفاصيل مثيرة عن علاقة نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي
رد الإعلامي نزار الفارس عن طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي، قائلاً "أحبها وهي تحبني وأحترمها وهي كمان تحترمني وأكن لها كل التقدير والحب".

وتابع نزار الفارس في مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" بأن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد العلاقة بينهما ونشبت تلك الخلافات بسببه، وكان يستفيد من وراء حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بيننا جيداً حالياً.

ورداً على سؤال "هل يتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي في الفترة المقبلة" أجاب بأنه ليس هناك أي مانع في ذلك والزواج هو شيء إلهي من عند الله عزوجل والأمر مرتبط بالمصير.

ورد "الفارس" على تصريح حورية فرغلي عندما قالت "نزار قالي بيتي أتخرب بسببك وأنه يجيد فن التمثيل عليها" ليرد :"يا ساتر يارب ليه بيتي اتخرب!؟.. أنا مش متزوج علشان بيتي يتخرب بسببها، أنا أعزب فأي بيت أتخرب بيت أبويا ولا بيت أمي مثلاً !؟".

وأختتم نزار الفارس، أنه لا يسعى للتريند وأهدى حورية فرغلي مصحف و وردة لأنها فنانة جميلة، ولكنه ندم على أهدائها وردة، لأنه كيف يهدى الورد للورد، وذلك على حسب وصفه.
 
 
عدد سكان مصر يسجل 106 ملايين نسمة
أعلنت الساعة السكانية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد سكان مصر بالداخل بلغ 106 ملايين نسمة، اليوم الخميس، الموافق 8 فبراير 2024.

وذكر الجهاز، أن عدد سكان مصر قد بلغ 105 ملايين نسمة يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023.

وأضاف أنه مع بلوغ عدد السكان 106 ملايين نسمة يكون قد تحققت زيادة سكانية (الفــرق بين أعداد المواليد والوفيات) قدرهـا مليون نسمة خلال 250 يوما (8 أشهر و 10 أيام).

وأشارت إلى أنه يلاحظ تزايد الفترة الزمنية للوصول إلى 106 ملايين نسمة لتصبح 250 يوما مقابل 245 يوما خلال المليون السابق، و221 يوماً خلال فترة تحقق المليون الأسبق نظراً لتراجع متوسط أعداد المواليد اليومية إلى 5599 مولود مقابل 5683 مولود خلال فترة الوصول إلى 105 ملايين نسمة و 6089 مولود للوصول إلى 104 مليون نسمة.

ونوه بأن عدد المواليد بلغ 1.399 مليـون خـــلال الفترة من (3/6/2023 إلى 8/2/2024) بمتوســط 5599 مولود يوميا، و233 مولود كل ساعة، و4 مواليد تقريباً في الدقيقة بما يعني متوسط مولود كل 15.4 ثانية.


 

اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد