أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يطلب مهاجم الأهلي .. غموض أزمة كهربا مع الزمالك .. جوميز معجب بالصفقة الجديدة

8 فبراير 2024 الساعة 11:17 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يطلب مهاجم الأهلي .. غموض أزمة كهربا مع الزمالك .. جوميز معجب بالصفقة الجديدة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز معجب بهذا اللاعب
 نال عبد الله السعيد نجم فريق الزمالك الجديد إعجاب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء،بعدما أشاد الخواجة بالمهارات الفائقة للاعب فى وسط الملعب وصناعته للأهداف،ورؤيته العالية وجرأته الكبيرة فى التصويب.

ويؤمن جوميز ، أن عبد الله السعيد من اللاعبين الذين سيكون لهم دوراً كبيراً مع الزمالك في الفترة القادمة،بعدما لمس البرتغالى فاعلية اللاعب القوية أثناء الزيادة الهجومية في المران الجماعى،فضلاً عن موهبته في إنهاء الفرص والمقدرة على الاحتفاظ بالكرة في أصعب المواقف.

ويرى جوميز أن عبد الله السعيد مميز في المراوغة والمثابرة والتحكم بالكرة بالإضافة إلى قدرته على تحقيق التوازن في منظقة وسط الملعب والربط بين دفاع وهجوم القلعة البيضاء،الأمر الذى يعد ظاهرة مبشرة بالخير لمستقبل الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أعلن التعاقد رسمياً مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .
 
الوطن: الزمالك يطلب ابن الأهلي
أكد أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن مسئولو نادي الزمالك طلبوا التعاقد مع أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك من أجل تدعيم صفوفهم بشكل رسمي.

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ورفضت فكرة رحيله عن صفوف الفريق، للحاجة لخدماته، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق».

وتابع:« أحمد ياسر ريان من المهاجمين الجيدين للغاية، ولديه إمكانيات كبيرة على مستوي الخط الهجومي، والدليل ما يقدمه مع سيراميكا كليوباترا خلال منافسات الموسم الجاري في مسابقة الدوري المصري الممتاز».

ونجح مسئولو نادي الزمالك، في إبرام 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بصورة رسمية.
 
المصري اليوم: غموض أزمة كهربا مع الزمالك
تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن حسم العديد من الملفات في نادي الزمالك، مشددا على أن رفع إيقاف القيد كان واحدا من أصعب الملفات التي واجهت مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وقال سليمان في تصريحاته عبر برنامج «رقم 10» على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: «رفع القيد وتجديد عقود اللاعبين وكذلك إحضار صفقات وإحضار مدرب أجنبي، كل هذه الملفات كانت ضمن الحملة الانتخابية الخاصة بنا، ولجنة الاستثمار برئاسة محمد الإتربي كان لها دورا كبيرا جدا في ملف رفع القيد».

وعن كيفية تجميع الأموال للقيام بكل هذه الملفات قال: «اللي جاب الفلوس هو نادي الزمالك، اسم نادي الزمالك يجلب رجال الأعمال ويجلب البنوك ويجلب كل خير»

وواصل: «إحنا بذلنا مجهود في حاجات غصب عننا عملناها، تحديدا في ملف القيد، والديون الكتيرة اللي كانت على النادي ده واحد من أصعب الملفات، بعد ما ناس تربحت من التواجد في نادي الزمالك، كان في شوية تراب على اسم نادي الزمالك شيلناهم».

وتطرق للحديث عن عبدالله السعيد قائلا: «الخبرات والشباب هامة في أي فريق كرة قدم، عبدالله السعيد لاعب عطاء بأدائه الفني والمهاري وعلاقته باللاعبين وثقة الجمهور فيه، وعبدالله إضافة لأجيال تضم محمد شحاتة، وكل اللاعبين معظمها سنها صغير وتحتاج إلى تواجد لاعبين خبرات مثل عبدالله السعيد وشيكابالا».

وأشار: «فريق البطولات لابد أن يضم في كل مركز أكثر من لاعب، والبدائل لابد أن تكون قوية جدا، وأعمل أن يكون نادي الزمالك هو منتخب مصر، أن يكون الأساسي مثل البديل».

وعن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي قال: «كل اللاعبين المصريين والمحترفين والأفارقة سعت للانتقال إلى نادي الزمالك، بعد تواجد مجلس إدارة النادي الجديد».

وبشأن غرامة كهربا: «هذا الملف يديره بصفة شخصية حسين لبيب رئيس النادي».

واختتم: «لم يتخذ نادي الزمالك أي قرار بشأن تعيين مترجم لجوزيه جوميز حتى هذه اللحظة».
 
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد