أخر الاخبار

 

إنطلاق مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا..فيلم وقت إضافي يظهر في عيد الحب .آدم يشعل كندا

9 فبراير 2024 الساعة 11:42 صباحا
إنطلاق  مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا..فيلم وقت إضافي يظهر في عيد الحب .آدم


إنطلاق مؤتمر مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة حنان نصر رئيس المسابقة : نأمل في اختيار فتاة عربية مثالية
 
كتب  احمد طارق عبد العال
 
انطلقت فعليات المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة بعد وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية و6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق بكل عام وذلك تحت رعاية مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا برئاسة الدكتورة حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين.
بدء المؤتمر بالسلام الوطني يعقبه تعريف كل ملكة بنفسها وعمرها وتعريف مبسط عنها.
من جانبها قالت الدكتورة حنان نصر أن المسابقة تحمل لواء اختيار فتاة عربية مثالية تعيش في أجواء عربيه تحافظ على شرقيتها وعاداتها وتقاليدها لا تخرج عنها.
وعن فعاليات المسابقة أضافت حنان نصر  أن هناك برنامج سياحي لزيارة الأهرامات والمتحف وأيضًا سيقام مسابقة الطبخ العالمية بنايل لاونج المنيل، والشيف هالة فهمي ستكون عضو تحكيم مسابقة الطبخ  بجانب الشيف الجزائرية زهيدة بوبراطي سفيرة الحلويات بالجزائر وأيضًا تقام مسابقات رياضية وخيول بمزرعة بيت زينة ومطاعم بيت الحمام والمركبة العائمه sai.
وأوضحت حنان نصر أن ياسمين محمود ملكة جمال العرب للإنسانية هي من ستتوج الملكات على أرض مصر وأن لجنة التحكيم تضم باقة من أطباء التجميل والجمال والصحة النفسية لأوروبا سيدة الأعمال اللبنانية رنا الحسن  رئيس لجنة  تحكيم أوروبا وخبيرة التجميل البلجيكية كيان هبة والإعلامي اللبناني زكريا الفحام .
وبالنسبة للعالم العربي منهم أخصائي التجميل الأردني هشام نوافله والدكتور محمد عرابي طبيب التجميل من سوريا ويقيم بدبي ورامونا يونس إخصائية وسفيرة التجميل للبيئة الطبيعية والدكتور عمر رشاد من مصر إخصائي جراحات التجميل ومن السعودية ايلما عرب خبيرة تجميل المرأة العصرية ومقدم الحفل البلوجر العراقية غفران نور الدين  وبحضور البلوجر العراقية يقين سمير. 
 
وبمشاركة بيوت الأزياء القطرية براند روكوكو والإماراتية مصممة الأزياء أمل السعيدي ومن مصر براند نورهان بودي  ومن الجزائر مصممة أزياء اللبس التقليدي والعصري مني لحسن.
وعن المشاركات ريهام الخطيب من مصر، ومن الجزائر أمل ماريه بودوايه بجانب  مهرة فرجاني ليبيا وخلود القاسمي من تونس ودعاء عاطف لبنان، آية النعيمي من العراق، فادية شادي فلسطين وسارة ياسر من الأردن وسامية العطوش من المغرب، وراما شدوح من سوريا وهنادي فضل الله سودان وهبة الله الكعيني.
ومن أوروبا ستشارك من تركيا مريم زعيتر لبنانية، وبشرى دحلب من الجزائر، ومن فرنسا الجزائرية ايميليا بوجورا والتونسية أمنة بنت كمال ومن بلجيكا المغربية شيما حانونتي وإكرام شرجي.
رسميا  .. طرح فيلم " وقت إضافي" بدور العرض السينمائية 14  فبراير الجاري
 

بدء عرض فيلم "وقت إضافي" في عيد الحب


استقرت الجهة المنتجة لفيلم "وقت إضافي على طرح العمل بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية بدءا من 14  فبراير الجاري، كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للعمل .
ومن جانبه قال المخرج أسامة عمر  في تصريحات صحفية أنه انتهى من كافة المراحل الخاصة بالفيلم من مونتاج وميكساج وغيرها، مشيرا إلى أن الفيلم أصبح جاهزا للعرض في عيد الحب.

وأضاف ان  الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي حول ثلاثة نصابين يجتمعوا في منتجع صحي للاثرياء ، وهناك تتوالى المفاجات .
يشار الي أن فيلم "وقت إضافي" فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر ، وانتاج فيلم كرافت ، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.
 
بتنظيم متعهد النجوم زافين جافريان :  الفنان اللبناني آدم يحيي سلسلة حفلات ناجحة في كندا 


أحيا الفنان اللبناني آدم عدد من الحفلات الناجحة  ضمن جولته الفنية في كندا ,  حيث جذب الآلاف من الجماهير اللبنانية والعربية الراغبة في الاستمتاع بأداءه الرائع وأرشيفه الغنائي المتنوع.
 
النجم آدم كان في الموعد , و أبدع  في تقديم باقة متنوعة من أجمل أغانيه، منها "في حدا"، "حدا عارف"، و"خلص الدمع"، ما أسعد وأمتع الجمهور الكبير الذي بدا تفاعله واضح جداً خصوصاً ان الجالية اللبنانية والعربية تتعطش الى رؤية النجوم اللبنانيين والعرب الذين يقومون ببعض الجولات الفنية بين الحين والاخر.
 هذه الحفلات الرائعة جعلت من ليالي كندا غير عادية , فقد كانت مليئة بالمشاعر و الأجواء الرومنسية , وخاصة أن الحفلات كانت من تنظيم متعهد النجوم زافين جافريان صاحب شركة Global Entertainment و Xtravaganza Nights 
كما أشاد الحاضرون بجودة الحفلات وتنظيمها المتميز الذي ضمن وسائل الراحة والأمان . وفي تعليقه على الحفلات، عبّر آدم عن شكره للشركة المنظمة على إتاحة هذه الفرصة له للتواجد وسط جمهوره في كندا، وأشاد بحماس وتفاعل الجمهور العربي الرائع.
يذكر أن النجم آدم يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تُعتبر أغانيه من الأكثر استماعًا وتحميلاً على منصات الإنترنت، بفضل جمال صوته ورومانسيته الفريدة.
وفي سياق متصل , أكد  متعهد الحفلات زافين جافريان أن هناك مفاجآت كبرى فيما يخص إقامة حفلات ألمع نجوم الوطن العربي بين كندا والولايات المتحدة لسنة 2024.



اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد