أخر الاخبار

 

إنطلاق مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا..فيلم وقت إضافي يظهر في عيد الحب .آدم يشعل كندا

9 فبراير 2024 الساعة 11:42 صباحا
إنطلاق  مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا..فيلم وقت إضافي يظهر في عيد الحب .آدم


إنطلاق مؤتمر مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة حنان نصر رئيس المسابقة : نأمل في اختيار فتاة عربية مثالية
 
كتب  احمد طارق عبد العال
 
انطلقت فعليات المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة بعد وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية و6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق بكل عام وذلك تحت رعاية مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا برئاسة الدكتورة حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين.
بدء المؤتمر بالسلام الوطني يعقبه تعريف كل ملكة بنفسها وعمرها وتعريف مبسط عنها.
من جانبها قالت الدكتورة حنان نصر أن المسابقة تحمل لواء اختيار فتاة عربية مثالية تعيش في أجواء عربيه تحافظ على شرقيتها وعاداتها وتقاليدها لا تخرج عنها.
وعن فعاليات المسابقة أضافت حنان نصر  أن هناك برنامج سياحي لزيارة الأهرامات والمتحف وأيضًا سيقام مسابقة الطبخ العالمية بنايل لاونج المنيل، والشيف هالة فهمي ستكون عضو تحكيم مسابقة الطبخ  بجانب الشيف الجزائرية زهيدة بوبراطي سفيرة الحلويات بالجزائر وأيضًا تقام مسابقات رياضية وخيول بمزرعة بيت زينة ومطاعم بيت الحمام والمركبة العائمه sai.
وأوضحت حنان نصر أن ياسمين محمود ملكة جمال العرب للإنسانية هي من ستتوج الملكات على أرض مصر وأن لجنة التحكيم تضم باقة من أطباء التجميل والجمال والصحة النفسية لأوروبا سيدة الأعمال اللبنانية رنا الحسن  رئيس لجنة  تحكيم أوروبا وخبيرة التجميل البلجيكية كيان هبة والإعلامي اللبناني زكريا الفحام .
وبالنسبة للعالم العربي منهم أخصائي التجميل الأردني هشام نوافله والدكتور محمد عرابي طبيب التجميل من سوريا ويقيم بدبي ورامونا يونس إخصائية وسفيرة التجميل للبيئة الطبيعية والدكتور عمر رشاد من مصر إخصائي جراحات التجميل ومن السعودية ايلما عرب خبيرة تجميل المرأة العصرية ومقدم الحفل البلوجر العراقية غفران نور الدين  وبحضور البلوجر العراقية يقين سمير. 
 
وبمشاركة بيوت الأزياء القطرية براند روكوكو والإماراتية مصممة الأزياء أمل السعيدي ومن مصر براند نورهان بودي  ومن الجزائر مصممة أزياء اللبس التقليدي والعصري مني لحسن.
وعن المشاركات ريهام الخطيب من مصر، ومن الجزائر أمل ماريه بودوايه بجانب  مهرة فرجاني ليبيا وخلود القاسمي من تونس ودعاء عاطف لبنان، آية النعيمي من العراق، فادية شادي فلسطين وسارة ياسر من الأردن وسامية العطوش من المغرب، وراما شدوح من سوريا وهنادي فضل الله سودان وهبة الله الكعيني.
ومن أوروبا ستشارك من تركيا مريم زعيتر لبنانية، وبشرى دحلب من الجزائر، ومن فرنسا الجزائرية ايميليا بوجورا والتونسية أمنة بنت كمال ومن بلجيكا المغربية شيما حانونتي وإكرام شرجي.
رسميا  .. طرح فيلم " وقت إضافي" بدور العرض السينمائية 14  فبراير الجاري
 

بدء عرض فيلم "وقت إضافي" في عيد الحب


استقرت الجهة المنتجة لفيلم "وقت إضافي على طرح العمل بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية بدءا من 14  فبراير الجاري، كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للعمل .
ومن جانبه قال المخرج أسامة عمر  في تصريحات صحفية أنه انتهى من كافة المراحل الخاصة بالفيلم من مونتاج وميكساج وغيرها، مشيرا إلى أن الفيلم أصبح جاهزا للعرض في عيد الحب.

وأضاف ان  الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي حول ثلاثة نصابين يجتمعوا في منتجع صحي للاثرياء ، وهناك تتوالى المفاجات .
يشار الي أن فيلم "وقت إضافي" فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر ، وانتاج فيلم كرافت ، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.
 
بتنظيم متعهد النجوم زافين جافريان :  الفنان اللبناني آدم يحيي سلسلة حفلات ناجحة في كندا 


أحيا الفنان اللبناني آدم عدد من الحفلات الناجحة  ضمن جولته الفنية في كندا ,  حيث جذب الآلاف من الجماهير اللبنانية والعربية الراغبة في الاستمتاع بأداءه الرائع وأرشيفه الغنائي المتنوع.
 
النجم آدم كان في الموعد , و أبدع  في تقديم باقة متنوعة من أجمل أغانيه، منها "في حدا"، "حدا عارف"، و"خلص الدمع"، ما أسعد وأمتع الجمهور الكبير الذي بدا تفاعله واضح جداً خصوصاً ان الجالية اللبنانية والعربية تتعطش الى رؤية النجوم اللبنانيين والعرب الذين يقومون ببعض الجولات الفنية بين الحين والاخر.
 هذه الحفلات الرائعة جعلت من ليالي كندا غير عادية , فقد كانت مليئة بالمشاعر و الأجواء الرومنسية , وخاصة أن الحفلات كانت من تنظيم متعهد النجوم زافين جافريان صاحب شركة Global Entertainment و Xtravaganza Nights 
كما أشاد الحاضرون بجودة الحفلات وتنظيمها المتميز الذي ضمن وسائل الراحة والأمان . وفي تعليقه على الحفلات، عبّر آدم عن شكره للشركة المنظمة على إتاحة هذه الفرصة له للتواجد وسط جمهوره في كندا، وأشاد بحماس وتفاعل الجمهور العربي الرائع.
يذكر أن النجم آدم يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تُعتبر أغانيه من الأكثر استماعًا وتحميلاً على منصات الإنترنت، بفضل جمال صوته ورومانسيته الفريدة.
وفي سياق متصل , أكد  متعهد الحفلات زافين جافريان أن هناك مفاجآت كبرى فيما يخص إقامة حفلات ألمع نجوم الوطن العربي بين كندا والولايات المتحدة لسنة 2024.





اخبار الزمالك

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موق

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موقفه تجاه شيكابالا .. قرارات مجلس الجبلاية

سارة عبد الباقي كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري، عن موقفه تجاه لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا.وقال خلال لقائه مع الاعلامي أحمد شوبير: “الأزمة مع شيكابالا كانت سوء تفاهم وانتهت في الملعب، واحترمه على المستوى الشخصي”.

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

هاني عصام في محاولة من إدارة نادي الزمالك لإنهاء أزمة مسلسل الاصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبي الفريق، وتأكد غياب بعضهم لفترات طويلة نتيجة لبعض الإصابات الخطيرة مثل الرباط الصليبي، أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا موجه إلى اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأربعاء

ميدو يحذر من خطورة لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويؤكد: هذه هي مشكلة محمد عواد في الزمالك

سارة عبد الباقي   تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن اللافتة المسيئة التي رفعتها جماهير الإسماعيلي في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي تحتوي على عبارة: "الفارس الكداب"، في إشارة إلى الزمالك الملقب بالفارس الأبيض، في موقف غريب خاصة أن الزمالك هو أكثر الأندية مساندة

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة ندا

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب  الدفاع الجوي،  بالتجمع الخامس بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة
الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن غرامة كهربا .. تحديد موعد السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
قال إن  السعيد مكسب كبير .. طولان مينفعش الحكم على جوميز من مباراة الإسماعيلى وهذه مشكلة الزمالك. رجب يهاجم دونجا ويونس يدافع عن جوميز
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة
المزيد