أخر الاخبار

 

فيلم قريبا الافضل في مهرجان العين . شيرين عبد الوهاب تُشعل الفيس بوك.. من هي مريم مجدي التي ماتت في سويسرا .. وفاة شقيق سيد معوض

11 فبراير 2024 الساعة 10:17 صباحا
فيلم قريبا الافضل في مهرجان العين . شيرين عبد الوهاب تُشعل الفيس بوك.. من هي م


 
 
بحضور رئيس اللجنة طارق الشناوي، المخرجة الإماراتية مريم السركال تكرم "قريبًا" في مهرجان العين السينمائي الدولي.

طارق الشناوي يقود لجنة التحكيم لاختيار "قريبًا" كأفضل فيلم في العين السينمائي الدولي.
 
تحت إشراف طارق الشناوي، مهرجان العين السينمائي الدولي يتوج "قريبًا" بأفضل فيلم في مسابقة الصقر للفيلم القصير للمقيمين.
بتقدير طارق الشناوي ولجنة التحكيم، "قريبًا" افضل فيلم في مسابقة الصقر للفيلم القصير للمقيمين في مهرجان العين السينمائي الدولي.


بحضور الناقد الكبير طارق الشناوي طارق الشناوي رئيس لجنة التحكيم ، أعلنت المخرجة الإماراتية مريم السركال عضو لجنة التحكيم عن فوز المخرج المصري سيف عبد النبي مخرج فيلم "قريبًا" بجائزة أفضل فيلم في مسابقة الصقر للافلام القصيرة للمقيمين في مهرجان العين السينمائي الدولي ، وذلك من بين 13 فيلم في المسابقة.و يدرس سيف الإخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والفيلم توزيع محمد سعدون، ويناقش العديد من القضايا الشائكة مثل تأثير الاغتصاب الذي ينتج عن ابن الاغتصاب والتحرش الجنسي والعلاقات السامة.
واختتمت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان العين السينمائي الدولي، الذي يُعد واحدًا من أبرز الفعاليات الثقافية في الإمارات، بقيادة عامر سالمين المري، رئيس المهرجان ومؤسسه ، الذي قام بتقديم الجوائز للفائزين، وشهد الحدث إعلان المخرجة الإماراتية، مريم السركال، عن أسماء الفائزين بالجوائز، حيث تولى الناقد السينمائي طارق الشناوي رئاسة لجنة التحكيم، بمشاركة الشاعر والكاتب والصحفي حسين درويش، إلى جانب مريم السركال كأعضاء في اللجنة. مهرجان العين السينمائي الدولي، الذي أُقيم تحت رعاية سعادة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، حظي أيضًا بحضور الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، مؤكدًا على الدعم الكبير للمشهد الثقافي والفني في الدولة.
وكان الفيلم  قد حصل على المركز الثاني في مهرجان الباطنة الدولي بسلطنة عمان، كما حصل على جائزة اختيار الجمهور "Matrix People’s Choice Award" في مهرجان هوليوود نورث الدولي بكندا، قبل فوزه بأفضل فيلم في مهرجان العين السينمائي الدولي. 
يشار إلى ان فيلم "قريبًا"من اخراج سيف عبد النبي، وبطولة محمود أبو السعود، فريدة يوسف، ريهام رضا، مصطفى عماد، مصطفى محمد، نادية نبيل، أحمد ذكي، دهب تامر، يوسف يحيى، وتوزيع: سعدون فيلم .
من هي مريم مجدي التي توفت  في سويسرا

واقعة مأساوية عاشتها مريم مجدي، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد واقعة وفاتها في سويسرا، الأمر الذي انتشر كالنار في الهشيم، ما دفع الكثيرين إلى معرفة من هي مريم مجدي؟
خبر وفاتها أفجع قلوب أسرتها وصديقاتها، الذين نعوها بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية، غير مصدقين ما حدث لها، فكتب إحداهن على صفحتها الشخصية: «لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، مريم مجدي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر أهلك وجعتي قلوبنا عليكي ربنا يرحمك برحمته الواسعة، ويجعل كل حاجة مريتي بيها في ميزان حسناتك يا رب العالمين».
معلومات عن مريم مجدي

يمكن استعراض بعض المعلومات عن مريم مجدي وفقًا لحسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي على النحو التالي:

- من مواليد محافظة الدقهلية مركز شربين.

- تلقت تعليمها الثانوي في مدرسة الثانوية بنات شربين.

- درست في جامعة المنصورة.

- عملت في مجال التدريس.

- تزوجت من رجل سويسري من أصول مصرية يدعى وليد.

 - عاشت في مدينة نيوهاوزن في سويسرا.

- وقعت العديد من الخلافات مع زوجها السويسري، أدت في النهاية إلى الانفصال بينهما.

- أنجبت ابنتين تبلغ الكبرى 9 سنوات والصغرى 6 سنوات.

- رغب زوجها السويسري في رؤية بناته، وبعد موافقة مريم على طلبه، أخذ الابنتين وسافر بهما إلى سويسرا.

- اضطرت مريم مجدي للسفر إلى سويسرا لرؤية ابنتيها، إلا أنها اختفت ولم تعد منذ 9 أيام وفقًا لما رواه شقيقها في أحد اللقاءات التليفزيونية.

- توفيت مريم مجدي في سويسرا خلال الساعات الماضية.

تواصل أحمد شقيق مريم مجدي مع السفارة المصرية بسويسرا، في محاولة منه لمعرفة مكانها، وذلك بعد غياب دام لـ9 أيام: «أنا مش عارف أختي فين بقالها 9 أيام، وهي مريضة سكر، وفيه خطورة على حياتها، طليقها في العادي بعد ما بيخلص شغل بيرجع عشان يشوف البنات».

وتابع «أحمد» أنه «بناء على التحقيقات اللي كانت هناك هو قال إنه ماشفهاش بس كدب، لأنه آخر حد تعامل معاها، وده عشان مريم يوم الأربعاء كانت موجودة في الشقة بتاعت وليد ومش معقول هتسيب بناتها اللي عندهم 6 و9 سنين وتنزل من غير ما يكون هو موجود».
 
 
 وفاة شقيق سيد معوض نجم الأهلى السابق
 توفى شقيق سيد معوض نجم الأهلى السابق ، صباح اليوم إلإثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 47 عاما وأعلن معوض عبر صفحته بموقع تبادل الصور انستجرام عن وفاة شقيقه الأكبر.

وكتب معوض عبر صفحته :"   انا لله وانا اليه راجعون وفاة أخى الكبير 47 سنة، نتيجة أزمة قلبية اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اهل الجنة.البقاء و الدوام لله ولانقول الا ما يرضى الله اللهم صبرا من عندك.العزاء على المقابر نسألكم الدعاء.

جدير بالذكر أن سيد معوض لعب فى النادى الأهلى ومنتخب مصر كمدافع فى مركز الظهير الأيسر، انتقل إلى صفوف النادى الأهلى عائدا من تركيا بعد رحلة احتراف مع نادى طرابزونسبور، وأعلن الاعتزال رسميا يوم 24 يونيو من سنة 2014، وحصد سيد معوض مع النادى الأهلى العديد العديد من البطولات، وشارك معه فى كأس العالم للأندية عام 2008 2012 و 2013.
 
شيرين عبد الوهاب تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها حسام حبيب
تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند مؤشر البحث «جوجل» ومواقع التواصل الإجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أنباء حول عودتها للمطرب حسام حبيب، بعد انفصالهما منذ أشهر قليلة.

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ولم يصدر أي تعليق من الفنانة حول عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، حيث إنها حتى الآن لم تنف أو تؤكد أيضًا، وتداولت تلك الأنباء بعد ساعات قليلة من طرحها لـ أحدث أعمالها الغنائية بعد غياب طويل.

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكانت شيرين أعلنت في خبر انفصالها في نوفمبر الماضي، من خلال برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب وقالت إن الطلاق حدث وكان طلاقًا حضاريًّا، باحترام وهدوء بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف.

أغنية «الدهب» لـ شيرين عبدالوهاب

وكانت طرحت شيرين عبدالوهاب بعد غياب طويل أحدث أعمالها الغنائية، والتى حملت عنوان «الدهب»، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد