أخر الاخبار

 

سمية درويش تغنى "أذاني " ونور مصطفي يقلب اليوتيوب بأغنية بصيت لعينيكى .غالية تطرح أغنية اللعبة فى عيد الحب

11 فبراير 2024 الساعة 3:06 مساء
سمية درويش تغنى "أذاني " ونور مصطفي يقلب اليوتيوب بأغنية بصيت لعينيكى .


 
سمية درويش تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "أذاني" 


 
كتب أحمد طارق عبد العال 
 
طرحت المطربة سمية درويش أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي تحمل اسم "أذاني"، من كلمات وائل توفيق وتوزيع وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمود صبري وهندسة صوتية ماهر صلاح وجيتار أحمد حسين، ومنتج فني سعيد إمام ومدير إنتاج ماجد سليمان .وتقول كلمات الأغنية : مابقتش عارفة مين أنا ورايحة فين شايلة إيه السنين عني مخباياه، عايشة وبشوف كتير وقاصدة كل خير والمشهد الأخير مصدومة في الحياة،  أذاني قلبي وحب قلب أناني خلاني أحبه وبعد حبه رماني، مابقولش مش هعيش لو فيا ايه أنا لما اروح ماجيش واقفل ولا ألف باب ولا ألف باب، أنا اللي أهون عليه ما اشغلش بالي بيه أروح وأعاتبه ليه خسارة فيه العتاب، خسارة فيه العتاب لا داعي منه اللي يكون أوجاعي ده لو حتى، هيبقي خاتم فى صباعي مابقولش مش هعيش أنا لما اروح ماجيش .

وقالت سمية درويش: "بذلنا مجهودًا كبيرًا مع فريق عمل الأغنية، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا بالنجاح"، مبدية سعادتها بالتعاون مع روتانا في أول أغانيها التي تعتبرها مرحلة جديدة في مسيرتها الغنائية، موجهة الشكر لسعيد إمام على دعمه لها خلال تلك الفترة.
غالية.. تستعد لطرح ألبوم غنائى وتبدأ بـــ "اللعبة" فى عيد الحب 



تستعد المطربة السورية غالية، إحدى المواهب الشابة في مجال الغناء، لطرح ألبوم غنائى جديد من توزيع شركة "ديجيتال ساوند"، به العديد من المفاجآت الفنية، خلال الفترة المقبلة، وسوف تبدأ بطرح أغنية فيديو كليب لأغنية بعنوان "اللعبة" فى موسم عيد الحب المقبل، وقد أعلنت غالية عن طرحها للأغنية عبر صفحاتها الخاصة، بمواقع التواصل الإجتماعىية، ولاقت تفاعلا كبيرا من محبيها ومتابعيها، الذين ينتظرون أعمالها الغنائية.يذكر أن غالية طرحت أوبريت "راجعين"، لدعم القضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنانا من الوطن العربى، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه على يوتيوب، وهو الأعلى مشاهدة على قناتها الخاصة، وانتشر على منصات الموسيقى المختلفة، وظل الجميع ينشره على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير.المطربة غالية.. بدأت بالغناء بالسادسة من عمرها، ولكنها لم تدخل مجال الموسيقى بشكل كامل إلا في عام 2016.. قررت عائلتها الانتقال من دمشق في سوريا، إلى الإمارات عندما كانت تبلغ سنة، ونشأت في مدينة العين بأبوظبي مع والديها واختها.. لم تدرس الموسيقى ولكنها تعلمت العزف على أربعة الآت، هى البيانو والجيتار الدرامز والطبلة، وتغني بأكثر من لغة، وهي تكتب وتلحن أغانيها التي هي مزيج من الموسيقى الشرقية الحديثة مع لمسة من الموسيقى الغربية الكلاسيكية. صرحت غالية بقولها:" لم أواجه أي صعوبة في دخول عالم الغناء والموسيقى بسبب ارتدائي للحجاب، وسعيدة بنشر الحب بين جمهوري وكل من يسمعني".. حققت غالية من خلال أغنيتها  "لماذا"  نجاحًا كبيرًا في قائمة أفضل 10 إصدارات لعام 2018 على تطبيق Apple Music.
 
"بصيت لعنيكي" ل نور مصطفي تتخطي حاجز 150000 مشاهده
كتب/ 
طرح المطرب الشاب "نور مصطفي" أغنيته الجديدة مع بداية عام 2024، وتحمل الأغنية إسم "بصيت لعنيكي" على موقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب"، فضلًا عن منصات التواصل الاجتماعي.
وبدأ المنتج احمد حافظ رئيس مجلس ادارة شركة "جي تي ميوزك" والمدير الفني احمد توفيق الاتفاق مع شركة الدعاية "دريم إيجي" علي عمل حملة ترويجية مكثفة للمطرب الصاعد "نور مصطفى" لأغنيته الجديدة منذ عدة أيام، وبدأت بالفعل شركة "دريم إيجي" بدعم خاص من دكتور السوشيال ميديا الغني عن التعريف "محمود دريم" وله كثير من الأعمال الناجحة والتريندات الدائمة طول السنة مع الفنانين المشاهير.
وبناءا علي ثقة المنتج احمد حافظ ومدير شركة "جي تي ميوزيك" الاستاذ احمد توفيق تم الاتفاق ايضاً مع سوشيال ميديا المشهور "محمود دريم" صاحب شركة "دريم ايجي" علي دعم الفنان "نور مصطفي" بكل ما يتطلب بالدعاية والترويج المطلوبة للأغنية ، كما تم طرح البوستر الدعائي لها، وذلك من خلال نشر شركة الإنتاج GT Music صورة على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شوقت من خلالها جمهوره ومتابعيه لأغنية بصيت لعنيكي، من ثم نشرت مقاطع فيديو للأغنية.                     
ونالت الأغنية إعجاب شديد من قبل الجمهور والمستمعين، لاسيما محبي الفن الشعبي، وحققت اغنية "بصيت لعنيكي" نسب عالية من المشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تخطت حاجز الـ 150000 مشاهدة خلال فترة  قصيرة منذ طرحها.        
ولقت الأغنية من الجمهور والمتابعين تعليقات إيجابية، حيث علق البعض كالآتي: "كلمات الأغنية جميلة، كل الدعم، صوتك رائع، نتمنى حضورك معنا دائما".  
وتقول كلمات أغنية "بصيت لعنيكي" الآتي:
بصيت لعينيكى بصه قلبى دق وشدتيه
وأنا قلبى قلب خسه أوعى مره تزعليهدقاته بجد زايده ناره قايده حسى بيهعلى فكره ده انتى خاسه  اوبااااا  ايه الحلاوه دى 
 طب كلمه تبل ريقى  ويارب أستر طريقى  انا مش سايبك حقيقى انا مش بخاف و أكش 
أجمل واحده ف حياتىدول جنبك فول حراتىخدك عنب بناتى  اه يا مانجايه وفريش
طول عمرى انا كنت كومىحبك لغبطلى يومىصحانى ف عز نومىطالع نازل بقش
علقتى القلب بيكى انا هتجنن عليكى  اول ما ألمح عينيكى بتشد ليكى وش
بصيت لعينيكى بصه قلبى دق وشدتيهوانا قلبى قلب خسه أوعى مره تزعليه دقاته بجد زايده ناره قايده حسى بيهعلى فكره ده انتى خاسه  اوبااااا  ايه الحلاوه دى
قالبة الدنيا بجمالك هتجنن خلي بالك طب ردي عليا مالك انا عندي كلمتين
ف التقل عليا سايقةيا حلوتك وانتي رايقةلو ع الدلع دا لايقةوانا اعملك كمين
طول عمرى انا كنت كومىحبك لغبطلى يومىصحانى ف عز نومى طالع نازل بقش
علقتى القلب بيكى انا هتجنن عليكى  اول ما ألمح عينيكى بتشد ليكى وش
بصيت لعينيكى بصه قلبى دق وشدتيه وانا قلبى قلب خسه أوعى مره تزعليهدقاته بجد زايده ناره قايده حسى بيهعلى فكره ده انتى خاسه  اوبااااا  ايه الحلاوه دى
ويذكر أن أغنية "بصيت لعنيكي" من إنتاج شركة GT Music للإنتاج الغنائي للمنتج أحمد حافظ ومدير إنتاج أحمد توفيق، ومن غناء المطرب نور مصطفى، وكلمات مودي نبيل، وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام ساسو وجيتارات عمر منير ومن إخراج ساهر.
https://youtube.com/watch?v=s12LZR_24-4&si=7cTTSwy1hOLBBCV3

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد