أخر الاخبار

 

شاهد مدفعية أرسنال تدمر وست هام بحضور النني..مصطفى يسجل فى فوز نانت على تولوز

11 فبراير 2024 الساعة 8:38 مساء
شاهد مدفعية أرسنال تدمر وست هام بحضور النني..مصطفى يسجل فى فوز نانت على تولوز


مدفعية أرسنال تدمر وست هام فى حضور النني 
 
ثأر فريق أرسنال الإنجليزي من نظيره وست هام  بعد تحقيق فوز عريض بسداسية نظيفة بمشاركة نجم المتتخب الوطنى محمد النني،   فى المباراة التى أقيمت بينهما  على ملعب ستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024 ليرد له الهزيمة التى ذاقها فى الدور الأول.
ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى  52 نقطة، محتلا يها المركز الثالث خلف ليفربول المتصدر ومطارده مانشستر سيتي،  فيما يأتي فريق وست هام فى المركز الثامن برصيد 36 نقطة.


وست هام ضد أرسنال الجانرز يفوز بسداسية نظيفة ومشاركة النني 


 وجاءت سداسية الجانرز عن طريق كل من: ويليام ساليبا، بوكايو ساكا (ضربة جزاء)، جابرييل ماجاليس، ولياندرو تروسارد فى الدقائق 32، 41، 44 و45 من زمن اللقاء، ثم وقع الثنائى بوكايو ساكا وديكلان رايس على الهدفين الخامس والسادس بالدقيقتين 63 و65.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى لاعب المنخب الوطني كبديل فى الدقيقة 67 بدلا من ساكا.


وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام كالتالي:حراسة المرمى: ديفيد رايا.
الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابرييل - كيور.
الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - ترواسارد.
الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي.
ترتيب الدورى الإنجليزىويحتل فريق أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 52 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام فى المركز الثامن برصيد 36 نقطة.
وواصل فريق أرسنال التوهج في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز فى آخر 3 جولات متتالية بالمسابقة، آخرها اكتساح ليفربول بنتيجة 3-1 فى الجولة الماضية.
وقدم أرسنال مباراة كبيرة أمام ضيفه ليفربول ونجح فى إسعاد جماهيره بفوز مستحق من قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ونجح المدفعجية فى الثأر من وست هام، بعد الخسارة أمامه بهدفين نظيفين  في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج على ملعب "الإمارات".
ولا يعرف وست هام الفوز في الدوري الإنجليزي خلال آخر 4 مباريات منذ الفوز على أرسنال بالجولة الـ 19، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة.
 
مصطفى محمد يقود نانت للفوز على تولوز فى الدوري الفرنسي 
 
قاد الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت للفوز على تولوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الفرنسي هذا الموسم.
وشهدت المباراة تألقا كبيرا لمصطفى محمد الذي سجل هدف نانت الأول وصنع الهدف الثاني لفريقه في اللقاء.
وبتلك النتيجة رفع نانت رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثاني عشر، فيما يحتل تولوز المركز الثالث برصيد 20 نقطة.
وفي الدقيقة الثانية، سجل مصطفى محمد الهدف الأول من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تقدم فريقه بهدف أول.
ويُعد هذا الهدف هو الأول لمصطفى محمد بعد عودته لنانت عقب مشاركته في كأس الأمم 2023 مع منتخب مصر في كوت ديفوار.
وفي الشوط الثاني سجل تينو لاعب نانت الهدف الثاني لفريقه بصناعة من مصطفى محمد الذي مرر له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها تينو بقوة وتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم نانت بالهدف الثاني قبل أن يسجل تولوز هدفا في الدقيقة 90 عن طريق دالينجا لينتهي اللقاء بفوز نانت بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم: حبس رئيس جامعة القاهرة .. أنس بوخش يروي تفاصيل انفصاله عن

ترند مصر اليوم: حبس رئيس جامعة القاهرة .. أنس بوخش يروي تفاصيل انفصاله عن زوجته

قال الإعلامي الإماراتي أنس بوخش إن الدروس المهمة التي يجب أن يحرص عليها الزوجين بعد الانفصال، هي إظهار الاحترام المتبادل أمام أطفالهم، وأن هذا أمر مهم في حياتهما.وأضاف «بوخش» خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة dmc: «تزوجت وكان عمري 24

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن قمة الهلال ضد الاتحاد فى أبطال آسيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

   أرسنال يفوز بسيدسية .. إنتر ميلان يواصل صدارة الكالتشيو

أرسنال يفوز بسيدسية .. إنتر ميلان يواصل صدارة الكالتشيو

أرسنال يُعمق جراح شيفيلد يونايتد ويُغربل شباكه بسداسية في الدوري الإنجليزي    حقق فريق أرسنال فوزًا ثقيلًا على نظيره فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الأثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسي

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسين لبيب يضع قائمة محظورات قبل نهائي كأس مصر

    رسالة الرياض..جوميز يعزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران بمدينة الرياض في المملكة

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريز

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريزيجيه أمام كوكا

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسياخطف فريق العين الإماراتي انتصارًا صعبًا وثمينًا على فريق النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمواجهة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات ليفوز أصحاب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى  .. غموض موقف مباراة سوار
  بعد متابعة مباراة يانج أفريكانز..  نكشف كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر وأهم أسلحة كولر ومشكلة الفريق الأحمر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استبعاد عبد الله السعيد من نهائي كأس مصر .. مدافع الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة .. قرار عاجل من جوميز بعد الفوز على الداخلية
المزيد