أخر الاخبار

 

بالصور...الزمالك يهزم ليلفز استعدادا للإسماعيلي..إصابة زياد كمال وفرمان جوميز

12 فبراير 2024 الساعة 2:09 مساء
بالصور...الزمالك يهزم ليلفز استعدادا للإسماعيلي..إصابة زياد كمال وفرمان جوم


 
الزمالك يهزم ليلفز استعدادا للإسماعيلي 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي .
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وسيد عبد الله " نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومهاب ياسر وسيف جعفر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
 
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، ياسر حمد ومحمد عاطف وزياد كمال بدلاً من مصطفى الزناري و مهاب ياسر و سيف جعفر. 
وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور لتعزيز التقدم، ودفع الجهاز الفني بعبد الرحمن نفاد بدلاً من محمد عواد، وفي الدقيقة 83 سجل التونسي سيف الجزيري الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد. 
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين خاضوا ودية ليفلز اليوم، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى في الثانية والنصف عصر اليوم أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .
الزمالك يكشف إصابة زياد كمال 
كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة زياد كمال لاعب الوسط في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد الجهاز الطبي أن زياد كمال سيجري أشعة، وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية. 

اخبار الزمالك

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد