أخر الاخبار

 

منتج درويلة يشارك فى أغنية "طلبت كده".. نسمة محجوب تطرح حبيتك فى عيد الحب ..مسلم يغنى" غمة "

13 فبراير 2024 الساعة 1:07 صباحا
منتج درويلة يشارك فى  أغنية  "طلبت كده"..  نسمة محجوب تطرح حبيتك فى عيد ال


الأن على اليوتيوب.. 
"حبيتك".. جديد نسمة محجوب فى عيد الحب


طرحت النجمة نسمة محجوب، بمناسبة عيد الحب فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "حبيتك" على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، ومحطات الراديو، من كلمات رمضان محمد وألحان شريف بدر وتوزيع الأردني عبادة كيو، ومن إخراج إبراهيم عزت، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.حرصت نسمة، على الظهور فى الفيديو كليب بألوان مبهجة تتناسب مع أجواء عيد الحب، كما ظهرت بأكثر لوك مختلف ومميز..
وتجدر الإشارة بأن الفنانة نسمة محجوب تعيش حالة من النشاط الفني حيث تستعد لطرح مجموعة من الأغاني خلال الفترة القادمة كما أحيت عددا من الحفلات الغنائية وتعاقدت على مجموعة أخرى من الحفلات تحييها خلال الفترة القادمة.. وتقول كلمات "حبيتك":..قولى بحبك سمعهالى .. ده انت كل مابتقولها لى عينى بتقولك عيدهالى  ده انت معاك صدقت ان أنا فعلآ حبيت .. وبدأت أتخيل عيلة وبيت ما انا أصلى لقدام بصيت وأنا وياك أنا حبيتك وانا معرفش إزاى او ليه ..
وف قلبى كلام قبلك متقالش وحسيت بيهأول ما مشاعرى لحبك مالوا ..
واول ما عينى لعينك قالوابحس بإيهأيوه بعيشلك كل حياتي .. ده انت حبك بالنسبةلى هو الدنيا واحلى ليالى بشوفها معاك سيبنى حبيبي معاك ما خلاص .. لمست بقلبى معاك احساس بينسينى الكون والناس وانا وياك أنا حبيتك وانا معرفش إزاى او ليه .. وف قلبى كلام قبلك متقالش وحسيت بيهأول ما مشاعرى لحبك مالوا .. واول ما عينى لعينك قالوابحس بإيه.



مسلم يطرح "غمة" الأغنية الترويجية لفيلم "درويلة"
يطرح خلال الساعات المقبلة المطرب مسلم، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" فيديو كليب "غمة" وهى الأغنية الدعائية للفيلم السينمائى "درويلة" من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع موسيقى عمرو الخضرى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.. والأغنية بها مشاهد من الفيلم تجمع بين مسلم وبين أبطاله.
يذكر ان فيلم "درويلة" تم طرحه فى دور العرض الأسبوع الماضى، في جميع دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية، وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب جديد.. وهو بطولة الفنان عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغنى، آيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى، وإخراج معوض إسماعيل.. وتقول كلمات
أغنية "غمة":.. مش واقفه يوم ولا عمرها وقفت يوم على حد .. الباب قدامه هيخرج منه و هعمل سدو اللي مبينا يعتبره ، دا كان .. دا كان دا كان مولد و اتفضغمه غمه غمه غمه .. و انزاحت راحت ثم فرفشت و عيشت حياتي .. نورت الحته الضلمهنورت الحته الضلمه .. خنقه خنقه خنقهولا ينفعوا وقت الزنقه .. مالهوش لزمه و بايعينهلو عايز يرجع لأ .. لو عايز يرجع لأاحنا بتوع اللي معانا .. نبنيله مكان جوانااما اللي يهمه اذانا .. مطرود و يعيش محروميتمنى يشوفنا قصاده .. هيعيش بعدنا ف حدادهيتعب و تزيد اعراضه .. و يفضل على نفسه يلومحلمه حلمه حلمه .. انه يقابلني ف حلمهكنت انا نعمته و رفضها .. خلي اللي خده يستلمهخلي اللي خده يستلمهمقلب كان مقلب .. و خلعت انا منه و بهربو قولوله سلام خلصنا .. حبه من القلب اتسربحبه من القلب اتسرب.
منتج فيلم 'درويلة" يشارك بالغناء بكليب"طلبت كده" بالتزامن مع عرضه 

كشف القائمون على فيلم"درويلة" للنجمان عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وآخرين والذى يعرض حاليا  بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، عن إستكمالهم للحملة الدعائية والترويجية له بطرح أحدث أغانى العمل بالتزامن مع عرضه والتى تحمل إسم" طلبت كده" وهى ديو غنائي تجمع بين كل من المطربان دياسطي ومعجزة على خطى موسيقى الراب السريع.
وكشف دياسطى بأن أغنيه "طلبت كده" تكشف الروح الحلوة اللي كانت في اللوكيشن بين كاست العمل ككل بظهورهم فى إطار مبهج مزين بالسعادة والأخوة التى تجمع بينهم جميعاً.
يذكر أن  كليب "طلبت كده" من غناء وكلمات دياسطى ومعجزه وألحان دياسطى وتوزيع وميكس وماستر محمد خالد الشهير "ديكستر".
ويذكر أن فيلم "درويلة" طرح الأسبوع الماضي فى دور العرض السينمائي وبعد طرحه بساعات قليلة، تصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ومنها موقع التدوينات "X" أي تويتر سابقاً وأيضا موقع "الفيس بوك" وذلك لتفاعل بعض الجمهور معه الذين شاهدوا الفيلم.
ويشار إلى أنه احتفل صناعه، بالعرض الخاص له يوم الثلاثاء الماضي، في إحدى السينمات بالقاهرة الجديدة. 
وحضر العرض كلا من المخرج معوض إسماعيل وزوجته أميرة قائد المشرف العام على الفيلم، وكلا من النجوم حسني شتا، مسلم، نهال نور، إبرام سمير، والمؤلف عبد الرحمن فتحى والمنتج والمؤلف محمد دياسطى وغيرهم من النجوم.
وتدور أحداث الفيلم، حول مسرح درويلة الذي يمتلكه النجم عمرو عبد الجليل، والصراع على هذا المسرح بين ابنه حسني شتا وابنه بالتبني محمود عبد المغني، ومن هنا تدور الأحداث.
وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد