أخر الاخبار

 

رونالدو يقود النصر للفوز. سقوط بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ينتصر

15 فبراير 2024 الساعة 4:49 صباحا
رونالدو يقود النصر للفوز. سقوط بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ينتصر


جدول مباريات يوم الخميس 15 فبراير 2024 والقنوات الناقلة                                                                               مباريات اليوم في الدوري الأوروبي فينورد روتردام x روما - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
يونج بويز x سبورتينج لشبونة - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
جالاتا سراي x سبارتا براغ - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
 
شاختار دونيتسك x مارسيليا - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
ميلان x رين - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
لانس x فرايبورج - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
سبورتينج براغا x كارباج أغدام - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
بنفيكا x تولوز - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي
شتورم غراتس x سلوفان براتيسلافا - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
سان جيلواز x آينتراخت فرانكفورت - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.أولمبياكوس x فرينكفاروزي - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
مولده x ليجيا وارسو - 20:45 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
أياكس أمستردام x بودو/غليمت - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
ريال بيتيس x دينامو زغرب - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
ماكابي حيفا x جينت - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
سيرفيت x لودوجوريتس رازجراد - 23:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD.
 
مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا أولسان هيونداي x فنتفوريت كوفو - 01:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports AFC HD.
نافباخور نامانجان x الاتحاد - 03:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports AFC HD.
 
سباهان اصفهان - الهلال - 07:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports AFC HD.
مباريات اليوم في الدوري السعوديأبها x التعاون - 05:00 بتوقيت السعودية - SSC HD1.الخليج x الاتفاق - 08:00 بتوقيت السعودية - SSC HD1.
مباريات اليوم في الدوري المصري
 بلدية المحلة x مودرن فيوتشر - 05:00 بتوقيت السعودية -الرابعة بتوقيت القاهرة OnTime sports.
 sports.
 
الإسماعيلي x سيراميكا كليوباترا - 08:00 بتوقيت السعودية السابعة بتوقيت القاهرة OnTime sports.
مباريات اليوم في الدوري المغربي 
مولودية وجدة x اتحاد طنجة - 08:00 بتوقيت السعودية - Arryadia.
شباب المحمدية x يوسفية برشيد - 10:00 بتوقيت السعودية - Arryadia. 
مباريات اليوم في الدوري الجزائري مولودية البيض x وفاق سطيف - 05:30 بتوقيت السعودية - chababia.
 
رونالدو يقود النصر للفوز على الفيحاء 
أحمد عادل الشريف 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فوزًا صعبًا على مواطنه الفيحاء (1-0)، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.
وبهذا الفوزوضع النصر قدمًا في ربع النهائي الآسيوي؛ حيث من المقرر أن يستضيف الفيحاء على أرضه "الأول بارك"، في الحادي والعشرين من شهر فبراير الحالي، ضمن منافسات إياب دور الـ16.
المباراة بدأت هادئة للغاية من الفريقين؛ حيث جاءت الفرصة الخطيرة الأولى في الدقيقة 16، عندما وصلت الكرة على رأس المدافع الإسباني إيمريك لابورت، الذي سددها بجوار قائم مرمى الفيحاء.
 
وعاد الهدوء ليسيطر مجددًا على المباراة؛ حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول؛ حيث استلم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كرة رائعة داخل منطقة جزاء الفيحاء، قبل أن يتلاعب بالمدافع ولكنه سدد في جسد الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش.
الشوط الثاني من مباراة الفيحاء والنصر..
وفي الشوط الثاني.. كان الأداء أفضل من الفريقين؛ حيث ضغط النصر بقوة للتسجيل، بينما اعتمد الفيحاء على التنظيم الدفاعي، مع استغلال الهجمات المرتدة.
وكاد كريستيانو أن يفتتح أهداف العالمي في الدقيقة 64؛ حيث سدد كرة رأسية وهو وجهًا لوجه مع حارس الفيحاء؛ إلا أن الأخير تصدى لها.
وخلال دقيقة واحدة وتحديدًا في الدقيقة 67؛ مرت لوحة نجم النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا "المقصية"، بجوار مرمى ستويكوفيتش، قبل أن يلغي الحكم، هدفًا للفيحاء؛ بداعي التسلل.
وبعد صمود كبير من الفيحاء لمدة 81 دقيقة؛ نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف الفوز لنادي النصر؛ بعد لعبة ثنائية سحرية مع زميله الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.
وحاول الفيحاء استغلال الدقائق الأخيرة من المباراة، من أجل تسجيل هدف التعادل؛ إلا أنه فشل في ذلك، وسط انضباط وخبرة كبيرة من الفريق النصراوي.
 
فوز باريس سان جيرمان وسقوط بايرن ميونخ 
 
حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزاً ثميناً على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
وافتتح كيليان مبابي أهداف المباراة في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يضيف برادلي باركولا الهدف الثاني في الدقيقة 70.ووضع النادي الباريسي قدماً في ربع النهائي بعد الفوز على ريال سوسيداد، قبل أن يخوض مواجهة العودة في ملعب "الأنويتا" في إسبانيا.
وتقام مباراة العودة بين ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان، في 5 مارس المقبل.
سقط بايرن ميونخ أمام لاتسيو بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.وحل بايرن ميونخ ضيفًا على لاتسيو بملعب الأوليمبيكو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح لاتسيو في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، علمًا أن مدافع بايرن أوباميكانو حصل على البطاقة الحمراء.وتعد هذه الخسارة هي الأولى لبايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا منذ 11 عاما وتحديدًا عندما هُزم العملاق البافاري في موسم 2011 -2012 أمام بازل السويسري.ومن المقرر أن يستضيف بايرن ميونخ نظيره لاتسيو بملعب "أليانز أرينا" يوم الثلاثاء 5 مارس المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.وكان بايرن ميونخ تلقى هزيمة قاسية ضد باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 يوم السبت الماضي بمسابقة الدوري الألماني.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد