أخر الاخبار

 

شاهد .صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول الكاسح على برينتفورد ..إتليتكو مدريد يمطر شباك لاس بالماس

17 فبراير 2024 الساعة 5:04 مساء
شاهد .صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول الكاسح  على برينتفورد ..إتليتكو مدريد يم


إتليتكو مدريد يمطر شباك لاس بالماس بخماسية 
 
حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على لاس بالماس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.
أحرز ماركوس لورينتي الهدف الأول والثاني لصالح فريق أتلتيكو مدريد أمام بالماس، في الدقيقتين 15 و20 من أحداث الشوط الأول.
وواصل فريق الأتليتي السيطرة على مجريات الأمور في أحداث الشوط الثاني أمام لاس بالماس المتراجع دفاعيًا.
وفي الدقيقة 47، سجل أنخيل كوريا الهدف الثالث لصالح الروخي بلانكوس أمام لاس بالماس لتصبح النتيجة 3-0.
وعزز النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا تقدم الأتليتي بهدف رابع أمام لاس بالماس من ركلة جزاء في الدقيقة 62، ثم أضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الخامس لأتلتيكو في الدقيقة 87 ويقتل المباراة ويقود فريقه لثلاث نقاط ثمينة. 
بهذة النتيجة، يرفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 51 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 35 في المركز الثامن.
الفرعون يعود - صلاح يساهم في فوز ليفربول برباعية على برينتفورد في الدوري الإنجليزي
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف


ضرب ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، مضيفه برينتفورد في عقر داره على ملعب جريفين بارك في مباراة الأسبوع الـ25 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الحمر برباعية مقابل هدف.

تقدم ليفربول في الشوط الأول من اللقاء بهدف نونيز العائد للتسجيل مع الدقيقة 35 بصناعة المتألق جوتا الذي لم يتمكن من استكمال المواجهة ليتم استبداله في الدقيقة 44 للإصابة ونشهد عودة الفرعون محمد صلاح في نهاية الشوط.

ودخل صلاح الشوط الثاني بطاقة مثالية استطاع من خلالها صناعة هدف ليفربول الثاني الذي أحرزه ماك أليستر مع الدقيقة 55  قبل أن يحرز صلاح نفسه هدف الضيوف الثالث مع الدقيقة 68  بصناعة جاكبو.

وأتى هدف أصحاب الدار الوحيد في الدقيقة 75 عن طريق العائد من الإيقاف والمتألق منذ عودته، إيفان توني بمتابعة تسديدة ريجيلون التي تصدى لها كيليهر لكنه سقط منه ليتابعها توني في المرمى ويسجل هدف حفظ ماء الوجه.

قبل أن يعود تبادل الهدايا بين لاعبو  ليفربول عقب تسجيل جاكبو هدف رابع في الدقيقة 86 بصناعة زميله دياز ليسجل ويصنع خط هجوم الحمر بالكامل أساسيين وبدلاء.

وبهذه النتيجة يتمسك ليفربول أكثر بصدارة الدوري بعدما وصل للنقطة 57 على القمة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، في المقابل يظل برينتفورد في منتصف الجدول بالتواجد في المركز الـ14 وفي رصيده 25 نقطة.

اخبار الزمالك

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر .. الزمالك يستقر موعد السفر إلى الم

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر .. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد