أخر الاخبار

 

آرسنال يكتسح بيرنلي..باير ليفركوزن يواصل الانتصارات وفوز نابولي وسقوط مونشنجلادباخ

17 فبراير 2024 الساعة 7:45 مساء
آرسنال يكتسح بيرنلي..باير ليفركوزن يواصل الانتصارات وفوز نابولي وسقوط مونش


 
آرسنال يكتسح بيرنلي بخماسية 
أحمد عادل الشريف 
حقق آرسنال فوزًا كبيرًا على نظيره بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور.بيرنلي تلقى خماسية من آرسنال، الذي يسير بطريقة رائعة مع ميكيل أرتيتا، بعد الفوز الجولة الماضية بسداسية نظيفة على وست هام يونايتد.
آرسنال بدأ في دك شباك خصمه مبكرًا، بهدف عن طريق النرويجي مارتن أوديجارد في الدقيقة الرابعة، قبل أن يحصل الجانرز على ركلة جزاء ترجمها بوكايو ساكا في الدقيقة 41.في الشوط الثاني، استمرت إبداعات مدافع لندن، ليسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني له والثالث لـ آرسنال في الدقيقة 47، ليأتي الرابع عن طريق لياندرو تروسارد.
بعد الهدف الرابع، قرر أرتيتا الدفع بـ نيكيتياه ونيلسون بدلًا من بوكايو ساكا وبن وايت، مع الاحتفاظ بـ كاي هافريتز في الهجوم.
الألماني قرر أن يكافئ مدربه، وسجل هدفًا خامسًا بطريقة رائعة بعد المرور من أوشيه، ووضع الكرة في شباك ترافورد حارس بيرنلي.
حافظ آرسنال على النسق حتى نهاية المباراة، وجعل برودة الطقس في ملعب تيرف مور تزداد على أصحابه، وتكون ألطف بكثير على مشجعيه الذين ظلوا يهتفون لفريقهم حتى نهاية المباراة رغم عددهم الأقل.

خماسية جعلت آرسنال يصل للفوز الخامس على التوالي ويصعد للنقطة 55 بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث، والذي سيلاقي تشيلسي بعد قليل، وبفارق نقطتين عن ليفربول الأول.
بينما بيرنلي واصل المعاناة وظل في المركز التاسع عشر في ظل غياب مدربه فينسنت كومباني، وتوقف رصيده عند 13 نقطة، ليتلقى الهزيمة الثامنة عشر.
 
نابولي يهزم جنوي فى الدوري الإيطالي 
 
سقط فريق نابولي مساء اليوم السبت، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره جنوى، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/24.والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي.
ملخص مباراة نابولي ضد جنوى في الدوري الإيطاليأحرز مورتن فريندروب هدف اضيوف في الدقيقة الـ47، وخطف البديل سيريل نجونجي هدف التعادل القاتل لفريق مدينة الجنوب الإيطالية في الدقيقة الـ90.وبتلك النتيجة أصبح رصيد نابولي 36 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يأتي جنوى في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.
 
باير ليفركوزن يواصل الانتصارات وسقوط بوروسيا دورتموند
 
فاز فريق باير ليفركوزن مساء اليوم السبت، على مضيفه هايدينهايم بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري الألماني موسم 2023/24.
 
والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «فويس أرينا»، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة البوندسليجا.
ملخص مباراة باير ليفركوزن وهايدينهايم في الدوري الألماني أحرز جيريمي فريمبونج هدف باير ليفركوزن الأول في الدقيقة الـ45+2، وأضاف أمين عدلي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ81، وقلص تيم كلينيست الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ86.
وبتلك النتيجة واصل فريق باير ليفركوزن صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، بينما تجمد رصيد هايدينهايم عند النقطة رقم 27 في المركز العاشر.
وفي مباراة أخرى، تعاجل  بوروسيا دورتموند مع مضيفه فولفسبورج 1-1 خلال المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت على ملعب الأخير، ضمن الجولة نفسها.
أحرز نيكلاس فولكروج الهدف الأول في الدقيقة 8، وتعادل يانيك جيرهاردت في الدقيقة 63.
بهذه النتيجة، يحتل  بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 41 نقطة، فيما يحتل فولفسبورج المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.استقبل عددًا من لاعبي فريق بوروسيا دورتموند الألماني، سيباستيان هالر، مهاجم الفريق وبطل كأس الأمم الأفريقية رفقة كوت ديفوار، بعد عودته من ساحل العاج.
توج المنتخب الإيفواري بالبطولة الأفريقية بالفوز على حساب نيجيريا، بمساهمة هالر الحاسمة.
وعاد اللاعب بعد قضاء فترة احتفالات رفقة عائلته ولاعبي كوت ديفوار، وانتظم بمقر النادي الألماني، من أجل العودة للمشاركة في البطولات رفقة فريقه.
نشر الحساب الرسمي للفريق عبر «إكس» فيديو وصول اللاعب، وفي انتظاره لاعبي الفريق، حاملين أعلام كوت ديفوار، وكتب على الفيديو: «لحظة العودة».
وكان هالر قد غاب فترة كبيرة عن المشاركة رفقة بوروسيا، بسبب إصابته بسرطان الخصية، لكنه تماثل للشفاء.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد