أخر الاخبار

 

خاص.. سر خفي في أزمة كهربا مع الأهلي .. وقرار أخير من الزمالك بشأن تقسيط غرامة اللاعب

20 فبراير 2024 الساعة 12:50 مساء
خاص.. سر خفي في أزمة كهربا مع الأهلي .. وقرار أخير من الزمالك بشأن تقسيط غرامة


 
خاص.. سر خفي في أزمة كهربا مع الأهلي
هاني عصام

يبدو أن محمود كهربا ، المتمرد على نادى الزمالك، مازال مصر، على إفتعال الأزمات ليؤكد للجميع أن هذه طبيعته كلاعب مثير للمشاكل والازمات . 
كهربا ، الذى هرب من نادي الزمالك،  وتعرض لغرامة مالية من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا  ،واصل إثارة الأزمات لكن هذه المرة مع الأهلي .
فلقد  كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي تفاصيل وكواليس مثيرة في أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع جهازه الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل السفر إلى غانا  لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من لطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان كهربا ، قد طلب إعفائه من السفر مع بعثة الفريق لغانا لمواجهة ميدياما بسبب رغبته في حضور حفل زفاف شقيقته،

وبالرغم من تداول الإعلام لهذا السبب وتأكيد غياب كهربا عن مواجهة الأهلي الإفريقية المقبلة برغبته بعد موافقة الجهاز الفني، إلا أن الحقيقة جاءت عكس ذلك تمامًا، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن محمود كهربا غاضب من مارسيل كولر مدرب الفريق لعدم مشاركته أساسيا في لقاء بلوزداد الأخير ووضعه كمهاجم ثاني.

المصادر أكدت أن كهربا، يرى أنه طالما لن يشارك أساسيا فيبقى في القاهرة وحضور حفل زفاف شقيقته، وهو ما يعد تمردًا على سياسة الجهاز الفني وقراءته الفنية لكل مباراة.

ويشعر كهربا ، بالغضب من مارسيل كولر لعدم تواجده في التشكيل الأساسي مع الفريق والاعتماد على موديست والذي يواجه انتقادات شديدة مع الفريق ولم يترك أي بصمة.
 
خاص.. قرار الزمالك الأخير من تقسيط غرامة كهربا

رفض مسئولو الزمالك فكرة التنازل عن أي جزء من قيمة عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

إدارة الزمالك رفضت فكرة التنازل عن قيمة الفائدة التي تصل إلى 400 ألف دولار وتمسكوا بالحصول على قيمة الغرامة كاملة ورفض أي حل ودي.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن فكرة الحل الودي والتنازل عن أي جزء من الغرامة والشرط الوحيد هو الحصول على قيمة العقوبة كاش وعلى دفعة واحدة.

وواصل :"مشكلتنا ليست مع الأهلي وهو ليس طرف فيها لكن القضية مع محمود كهربا واللاعب نفسه مطالب بدفع قيمة الغرامة وليس الأهلي".








اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد