أخر الاخبار

 

رغم التعادل مع الإسماعيلي..3 مشاهد ترسم شخصية جوزيه جوميز . ميدو يتغزل في ناصر ماهر

20 فبراير 2024 الساعة 4:59 مساء
رغم التعادل مع الإسماعيلي..3 مشاهد ترسم شخصية جوزيه جوميز . ميدو يتغزل في ناص


3 مشاهد ترسم شخصية جوزيه جوميز من مواجهة الزمالك والإسماعيلي 
 مهاب ممدوح 
لم يستطع البرتغالي جوزيه جوميز قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية يقودها للفريق الأبيض، حيث وقع في فخ التعادل السلبي مع الإسماعيلي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
ورغم عدم تحقيق الزمالك للفوز، إلا أن هُناك بعض المشاهد التي رسمت شخصية جوزيه جوميز ووضحت بعض الدلائل الفنية عنه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل.
 
المشهد الأول(تغيير مبكر)
كان لجوميز جرأة كبيرة في إجراء تبديل مبكر بالدقيقة 35 عندما دفع بسيف الجزيري بدلا من محمد شحاتة الذي تحصل على بطاقة صفراء بسبب انفعاله ودخوله في مناوشات مع حاتم سكر لاعب الإسماعيلي .
وحرص جوميز على استبداله والحديث معه فور خروجه لتهدئته بشكل أكبر.
المشهد الثاني (استغلال الصفقات)
جوميز حرص على استغلال صفقات الزمالك الجديدة أو البعض منها من خلال الاعتماد على عبد الله السعيد في المباراة كاملة، وهذا يؤكد أن المدرب مقتنع به تماما رغم تقدم عمره، حيث قدم السعيد تمريرة حاسمة خلال اللقاء وساند فريقه على المستوى الدفاعي.
المشهد الثالث (رغبة هجومية)
تصريحات جوزيه جوميز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، تؤكد أن رغبته الأولى صناعة فرص هجومية محققة أكثر على مرمى المنافسين مما يعكس الجرأة الهجومية للمدرب والتي يسعى لفرضها في الزمالك حيث قال إن الزمالك صنع 6 فرص محققة أمام الإسماعيلي ويرغب في صناعة المزيد خلال الفترة المقبلة.
ميدو: ناصر ماهر صفقة بشخصية الزمالك
قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق إن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز يحتاج الوقت من أجل إظهار إمكانياته مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية:لابد من إعطاء الفرصة الكاملة لـ جوزيه جوميز في نادي الزمالك ولا يتم الحكم عليه بشكل سريع، وهو لازال حتى الآن يتعرف على الأجواء واللاعبين.
وأضاف:" ناصر ماهر لاعب بشخصية نادي الزمالك ولاعب رائع وإمكانيات رائعة وأتوقع أن يتألق مع القلعة البيضاء.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.
ويدير المباراة طاقم تحكيم من جامبيا بقيادة جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من، عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول و عمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع. واختار الاتحاد الأفريقي لكرة الجزائري رشيد أوكالي مراقباً للمباراة، و التونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام. ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
أول تعليق من جوزيه جوميز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد