أخر الاخبار

 

إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادمة للأهلي .. فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات

21 فبراير 2024 الساعة 11:16 صباحا
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادم


 
 
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي
كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ونية ناديه في عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادي الأهلي، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.
 
وقال عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "كامل أبو علي رئيس النادي المصري علاقته ممتاز بكافة الأندية، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي، وعلاقتنا بمجلس إداراته ممتازة وليس هناك أي أزمات أو مشاكل إطلاقا".
 
وأضاف نائب رئيس المصري: " بنفتح قلوبنا وعقولنا وأيدينا للنادي الأهلي، النادي المصري ليس في خصومة مع النادي الأهلي، وهي دي الرياضة اللي كلنا محتاجينها وعايزين نشوفها في الملاعب المصرية".
 
وأستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادي الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلاً: "صلاح محسن قادما من الأهلي إلى المصري ، وقد تكون أول نواة التعامل مع الأحمر".
 
رئيس ميدياما يجهز مفاجأة للأهلي
 
سارة عبد الباقي
أكد توني أوبين رئيس ميدياما الغاني، أن فريقه يجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة، مشدداً على إنهم لن يسمحوا للأحمر بإقصائهم من دوري أبطال إفريقيا.

واتجهت بعثة الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى غانا لمواجهة ميدياما في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، في تصريحات لإذاعة "Akoma" الغانية: "نجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة.. ولن نسمح للأحمر بإقصائنا، ونحن جاهزون لهذه المواجهة".

وتابع: "شعب غانا مضياف، ولاعبو الأهلي سوف يشعرون بالراحة، دائما ما يكون مُرحبا بالأهلي في غانا ودائما نعتبر المصريين عائلتنا، وعليكم أن تأتوا وتسعدوا بهذه المواجهة".

وأكمل: "ليس أمام ميدياما سوى الفوز وعلينا حصد نقاط المباراة، نحن لن نسمح الأهلي بإقصائنا، لا نتعامل مع الأمر بتعالي، لكن يمكن أن نحقق مفاجأة يوم الجمعة، ولحسن حظ الأهلي لن يتواجد جوناثان سواه ومع ذلك لدينا 2 أو 3 لاعبين مثل جوناثان سواه سيواجهون الأهلي".

ويحتل ميدياما الغاني المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويفصله عن الأهلي المتصدر نقطتان فقط قبل الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.
 
فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات
 
سارة عبد الباقي
أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي فيتور بيريرا "ميعرفش المجاملات"، مشيرًا إلى أن الأخير إضافة للتحكيم المصري.

وتابع محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بيريرا أضاف الكثير للتحكيم المصري والكرة المصرية منذ توليه المسئولية، وتواجد الحكام المصريين في كأس الأمم الإفريقية جاء بناء على توصيات منه".

وأكمل: "بيريرا ميعرفش المجاملات، وإضافة للتحكيم المصري، هو مثل أي إنسان له سلبيات وإيجابيات ولكن الجميع يتربص به للحديث عن سلبياته فقط".

وشدد: "أزمات التحكيم المصري منذ توليه المسؤولية لا تتعدى نسبة الـ 40 %، ويعمل على إفراز أكبر عدد ممكن من الحكام الموهوبين".

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد