أخر الاخبار

 

صفقات الصيف ..الزمالك يضم محمود الأسود . ورحيل هذا الثنائي وإكرامى يكشف موقف رمضان صبحي من ترك بيراميدز

22 فبراير 2024 الساعة 7:41 صباحا
اخبار الزمالك - صفقات الصيف ..الزمالك يضم محمود الأسود . ورحيل هذا الثنائي وإكرامى يكشف موقف رمضان صبحي من ترك بيراميدز


كورة بلس ..الزمالك يحسم أولى صفقات الصيف بضم محمود الأسود 
كشف طارق جبان، المدير الفني لفريق الكرامة السوري حقيقة انتقال محمود الأسود لاعب الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وقال طارق جبان في تصريحات عبر " كورة بلس": " "كان هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك لضم محمود الأسود خلال بطولة كأس آسيا، ولكن إصابة أحد لاعبي الفريق الأبيض هي من عطلت الصفقة للميركاتو القادم"
وتابع: "الاتفاق ما زال موجود بين الزمالك ونادي الكرامة مع وجوظ تعديل لبعض البنود التي طالب بها النادي السوري بشأن زيادة القيمة المالية للاعب"
وأكمل: "محمود الأسود سينتقل بشكل رسمي إلى نادي الزمالك بعد نهاية الموسم في الدوري السوري، والمقرر في أواخر شهر أبريل القادم"، أو مع نهاية الموسم المصري".
وتابع: "لا أعرف تفاصيل التعاقد المالية، ولكن تم تجديد المفاوضات من قبل نادي الزمالك وتم الاتفاق بشكل كامل، واللاعب سيتواجد مع الزمالك بعد نهاية الموسم الكروي".
وأتم: " هناك بنود جديدة في عقد محمود الأسود والانتقال سيتم بعد نهاية الموسم الجاري".
 
وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان قاب قوسين من الانضمام للفريق ولكن توقفت الصفقة في الأيام الأخيرة.
 
إكرامي يكشف هل ينتقل رمضان صبحي إلى الزمالك 
 



كشف إكرامي الشحات، عن مصير رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع النادي السماوي في الفترة المقبلة.
رمضان صبحي، ينتهي تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، وتلقى اللاعب عرضًا من نادي الزمالك.

وقال إكرامي الشحات، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «حسب ما علمت مسؤولي نادي بيراميدز عاوزين رمضان صبحي، مش هيفرطوا في إلا حالة احتراف خارجي، ده إللي سمعته من هاني سعيد (المدير الرياضي)».
وأضاف: «رمضان صبحي، مبيتكلمش معايا في تلك الأمور لا هو ولا شريف إكرامي»، مؤكدًا: «شريف، لم يحصل على رأيي عندما قرر الرحيل عن الأهلي، وعلمت بالأمر من زوجتي التي بكت بعدما قرأت التويتة التي نشرها».
 


سليمان يكشف ثنائي جديد يرحل عن الزمالك 


كشف اللواء  أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بإحتمالات ثنائي  أجنبي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وقال سليمان مع الإعلامي  مهيب عبدالهادي لبرنامج «اللعيب»، عبر قناة  «إم بي سي مصر»: اللعيبة الأجانب اللي بتصنع الفارق مش موجودة حاليًا في نادي الزمالك»، مضيفًا: «آخر لاعبين أجانب صنعوا الفارق مع الزمالك كان المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي».


وبسؤاله هل سيتم الاستغناء عن السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا، في نهاية الموسم، قال: «الثنائي من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الزمالك، في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم للاعبين، والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني سيكون له الدور الأكبر في تحديد الراحلين عن الفريق الأبيض. 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد