أخر الاخبار

 

مجلس الزمالك يرد الجميل للأهلي قبل نهائي كأس مصر . شقيق،العامرى بكيت يسبب موقف الزمالك. بشرة خير قبل لقاء أبو سليم الليبي .. توقيت سفر بعثة الزمالك إلى الجزائر

22 فبراير 2024 الساعة 12:54 مساء
مجلس الزمالك يرد الجميل  للأهلي  قبل نهائي كأس مصر . شقيق،العامرى بكيت يسبب م


 
 
مجلس الزمالك يدرس زيارة الأهلي قبل نهائي كأس مصر
سارة عبد الباقي


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان مجلس إدارة نادي الزمالك،  برئاسة  الكابتن حسين لبيب يدرس رد الزيارة للنادي الأهلي بزيارة مقر الأحمر فى الجزيرة  قبل مباراة الفريقين الأبيض والأحمر فى نهائي الكأس المقبلة  المقرر لها يوم 8 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي على ملعب الأول بارك في الرياض.

وكان مجلس إدارة الأهلي ،برئاسة  محمود الخطيب قام بزيارة مقر نادي الزمالك يوم الاثنين الماضي بناء على دعوة مجلس إدارة الأبيض، ووجه مجلس الأهلي الدعوة لمسؤولي الزمالك بزيارة مقر النادي  الأحمر في الفترة المقبلة.




الزمالك يؤكد جاهزية مصطفى شلبي للقاء أبو سليم الليبي

تحدث  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف مصطفى شلبي جناح الأبيض من مباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح المصدر أن شلبي ، شارك في تدريبات الفريق بصورة طبيعية، وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة، بناء على رؤية المدير الفني للأبيض.






بعثة الزمالك تطير إلى الجزائر في الرابعة عصر اليوم

تغادر القاهرة في الرابعة عصر اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر، استعداداً لخوض مباراة أبو سليم الليبي، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الحادية عشرة صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، على أن يتجه بعدها الفريق إلى مطار القاهرة للسفر إلى الجزائر.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.
شقيقه: العامري كان يعشق مصر والأهلي بجنون.. وله مواقف تاريخية كثيرة وبكيت بسبب "الكرسي الفارغ"
قال خالد العامري شقيق الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أنه عقد اجتماع قبل يومين مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بتكريم وتأبين شقيقه.
وأضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الخطيب تحدث معي وطلب الاجتماعي معي ومع هشام العامري ونجل العامري فاروق، وهو كان معنا دائمًا وكل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي خلال فترة مرض العامري".
وأكمل: الخطيب متأثر جدًا بعد وفاة العامري فاروق، وعرض علينا العديد من الأمور من أجل تكريم العامري فاروق، ووضع اسمه على بعض المباني داخل النادي تقديرًا لشقيقي، وتم الاتفاق على اطلاق اسمه على المبنى الإداري بالنادي".
وتابع خالد العامري تصريحاته باكيًا: "العامري فاروق كان يعشق مصر كثيرًا والنادي الأهلي، وكان يعمل بجنون من أجل بلده، حتى عند رحيله عن وزارة الرياضة رحل بطريقة مشرفة".
وزاد: "العامري فاروق عند رحيله من وزارة الرياضة طلب الحصول على ورقة بأنه لم يتقاضى أي أموال وكان يعمل من أجل بلده، بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الدروع التكريمية، ورفض الحصول عليها وأكد أنه اكتفى بخدمة بلده ورفض أن يستفيد بأي شئ، لأنه كان يخدم بلده وتحمل المسئوليات في وقت صعب من أجل عودة النشاط الرياضي، وهو كان رجل المهام الصعبة". 
وأكد: "العامري فاروق كان دائما يرفض أن انادي عليه بـ(الوزير)، وكان قلبه أبيض وبار بوالديه، سواء عندما كان في الوزارة أو خارجها، كان يمتلك امكانيات لا يتخيلها بشر، وسيعلم الكثير عنه ما لم يتم معرفته عندما كان وزيرًا أو مسئولا، فقد عاش طيلة عمره يخدم النادي الأهلي ويحب الجميع، والجميع يحبه".
وأضاف: "العامري فاروق كان من الشخصيات الغريبة لي، وينام 3 أو 4 ساعات فقط، وكان جاد في عمله، وعاشق له، وتوفى عند عمر يناهز 53 عامًا لكنه عمل لفترات طويلة، وقبل وفاته لم ينام لمدة 7 أيام متواصلة، وكان لا يعرف السبب، وشعر بصداع قبلها، ولم يخبرني بأي شئ ولو علمت كنت سأقوم باتخاذ الإجراءات الطبية فورًا".
وواصل: "العامري فاروق كان يعمل بمحبة للنادي الأهلي والرياضة المصرية، ودائمًا يتحدث معي عن العديد من الملفات، ويعمل بحب من أجل مصر في ملفات كثيرة، وكان عاشق لبلده، والعامري كان (ظابط بحري) وخريج الاكاديمية للنقل البحري وكان الرابع على الدفعة، وكان الطالب المثالي في دفعته، وعمل في البحر على خط شمال أوروبا (هولندا والمانيا) في شركة مصر للملاحة البحرية وهذه معلومات قد لايعلمها الكثير".
وزاد: "العامري تأثر ببعض الشخصيات في البحرية التي ساهمت في تكوين شخصيته ومنهم القبطان (مكباتي) والذي طور كثيرًا منه خلال فترة عمله في البحر، والعامري فاروق كان صبورًا بعدما تعرض لضغوط كبيرة في العمل البحري، وحصل على ترقية استثنائية بعدما أثبت براعته".
وأكمل: "بعد تعييني في الجامعة، ووالدي طلب منه ترك العمل في البحر بعد طلب والدي، وبالفعل لبى رغبته وعمل معه في قطاع التعليم، وبدأ منذ صغره العمل في هذا المجال، وحصل على وسام رائد التعليم الخاص، بعدما أثبت جدارة وتفوق في العمل، لكن عمله البحري ساهم في تكوين شخصيته".
وتابع: "العامري فاروق كان يعمل بجدية في ملف عودة النشاط الرياضي خلال الفترة التي تولي فيها الوزارة، حتى نجح في ذلك، وكان يحب من يختلف معه في الرأي، وكان يؤمن بالاختلاف، ويحب الجميع وعلاقته رائعة بكل من حوله".
ووجه خالد العامري الشكر إلى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والذي تواجد معه دائما في فترة مرض العامري وكذلك أحمد سليمان وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض، كما أن هناك بعض الشخصيات في الأندية الآخرى، بالإضافة إلى العديد من نجوم الرياضة، مؤكدا أنه كان يعمل على التحكم في مشاعره من أجل والديه، مشيرا إلى أنه بكى بعدما شاهد لقطة الورد على الكرسي الفارغ خلال زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك.
وأوضح أنه شاهد (رؤية) خلال الأيام الماضية، وأنه اطمئن من خلالها على شقيقه الراحل العامري فاروق، وأنه كان يساند العديد من اصدقائه وله دور كبير في العمل الخيري لم يكن يعلم عنه شيئا إلا بعد وفاته.
وختم: "أشكر الوزير أشرف صبحي الذي لم يتركني مطلقا، والعامري كان يحبه كثيرًا، والثنائي كانا يرتبطان بعلاقات قوية".
 

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد