أخر الاخبار

 

خاص.. بيراميدز يخطف محمد عواد من الزمالك بالمجان ..حسين لبيب وسليمان فى تدريب الزمالك قبل السفر إلى الجزائر

22 فبراير 2024 الساعة 2:19 مساء
خاص.. بيراميدز  يخطف محمد عواد من الزمالك بالمجان ..حسين لبيب وسليمان فى تدري


 
 
 
رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية 
سارة عبد الباقي
تواجد الكابتن  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مطولة مع الجهاز الفني واللاعبين بحضور اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الزمالك  بالجزائر، من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبو سليم الليبي في مشوار الأبيض للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان فريق الزمالك  ،اختتم تدريباته اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.
خاص.. بيراميدز يفاوض محمد عواد لضمه بالمجان

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لضمه بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفة القادمة.

بيراميدز يرغب في ضم محمد عواد نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقد عواد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده حتى الآن.


 
الزمالك يختتم استعداداته قبل السفر للجزائر
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد