أخر الاخبار

 

الزمالك يسعى لعلاج هذه المشكلة في لقاء أبو سليم .صلاح : جوميز ليس مقتنع بهذا المهاجم

22 فبراير 2024 الساعة 6:20 مساء
الزمالك يسعى لعلاج هذه المشكلة في لقاء أبو سليم   .صلاح : جوميز ليس مقتنع بهذا


 
 
محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية.. وجوميز ليس لديه قناعة بـ سامسون
أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض حسم تأهله بنسبة كبيرة للدور القادم في بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين انضموا للقائمة رغم عدم جاهزيتهم في الفترة الأخيرة وابتعادهم عن لقاء الإسماعيلي في الدوري.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا نريد تكرار ما حدث خلال فترة وجود أوسوريو، وتغيير مراكز اللاعبين، وكان من الأفضل ان يبدأ محمد عواد اساسيا في حراسة مرمى الزمالك امام الاسماعيلي".
وأضاف: "عمر جابر سيلعب في مركز الظهير الأيسر، وفي الجبهة اليمنى لا يوجد سوى سيد نيمار وبجواره المثلوثي وحسام عبدالمجيد في الخط الخلفي، ومن يريد الرحيل عن نادي الزمالك فلا توجد أي مشكلة، والوحيد الذي احترمته كان اشرف بن شرقي الذي التزم بعقده ثم رحل عن الزمالك".
وأكمل: "نبيل دونجا ومحمد شحاتة ومحمد اشرف سوف يشاركون في خط الوسط ومن الممكن اللعب بـ اوباما على حساب شحاتة، وأحمد حمدي من الصعب أن يبدأ المباراة في ظل غيابه للاصابة الفترة الأخيرة، لا اعتقد أن جوميز سيقوم بتغيرات كثيرة في التشكيلة الأساسية".
وزاد: "شيكابالا وزيزو وسيف الجزيري الأفضل لقيادة الهجوم، لأن مصطفى شلبي كان بعيد عن الملاعب منذ فترة، وعندما يعود لمستواه سيفرق كثيرا".
وتابع: "جوزيه جوميز لم يقتنع كثيرا بـ سامسون اكينولا، والدفع بالصفقات الجديدة سيكون صعب حاليا ولكن سيأتي بعد ذلك على مراحل، والمدرب الأجنبي يبحث عن الجدية دائما في المباريات".
وأتم: "الزمالك سيفوز على أبوسليم الليبي بهدفين".
الزمالك يسعى لمعالجة العقم التهديفي في مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
 
مهاب ممدوح


يواجه فريق الزمالك المصري نظيره أبو سليم الليبي في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي ستقام على استاد 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية يوم الأحد المقبل.

ويسعى الزمالك لمعالجة أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الفارس الأبيض في المباريات الرسمية الأخيرة ففي آخر ثلاث مواجهات رسمية لعبها الفريق فشل في تسجيل الأهداف في جميعها.

لعب الزمالك ضد المصري البورسعيدي في دوري النيل ليخسر بهدف دون مقابل ويفشل في تسجيل هدف، ليتواصل غيابه عن زيارة شباك الخصم أمام ساجرادا سبيرانسا الأنجولي بعدما تعادلا سلبيًا في الكونفدرالية، وهي نفس النتيجة التي شهدتها مواجهة الزمالك الأخيرة ضد الإسماعيلي في الدوري.

الجدير بالذكر أن الزمالك ضمن بالفعل العبور للأدوار الإقصائية ولكنه بحاجة للفوز في مواجهة الأحد من أجل ضمان الصعود على قمة الترتيب لخوض مشوار أسهل في الأدوار المقبلة، وذلك بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ويليه أبو سليم في الوصافة بتسع نقاط.





اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد