أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: شكوى الزمالك تحسم مصير الأجانب في الدوري .. الزمالك يخسر هذا اللاعب .. تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك

23 فبراير 2024 الساعة 11:07 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: شكوى الزمالك تحسم مصير الأجانب في الدوري .. الز


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك
 يجرى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أكثر من تعديل على تشكيل الفريق في مباراة أبو سليم الليبى المقرر لها بعد غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.
 
ويدرس جوميز الدفع بأحمد حمدى بديلاً لـ عبد الله السعيد بسبب غياب الأخير عن اللقاء بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية،كما استقر الخواجة على الدفع بعمر جابر في الجبهة اليسرى بعد إصابة نداى في العضلة الضامة،والمفاضلة بين المثلوثى وسيد "نيمار" في الجبهة اليمنى.
 
ويحسم التدريب الأخير الذى يخوضه الزمالك يوم السبت قرار جوميز النهائي بالنسبة للتشكيل الأساسى الذى يخوض به مباراة أبو سليم الليبى،خاصة أن الخواجة يرفض التهاون في نقاط اللقاء رغم حسم الفريق التأهل إلى الدور المقبل.


 
 
الوطن: شكوى الزمالك تحسم مصير الأجانب في الدوري
تدرس رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتشاور مع مجلس اتحاد الكرة، مقترح نادي الزمالك بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بالموسم الجديد 2024-2025، وذلك بعدما طالبت إدارة الأبيض بضرورة تخفيض العدد الحالي من الأجانب في دوري Nile، والذي يصل إلى 5 حاليا.

وعلم «الوطن سبورت» أن رابطة الأندية ستعقد اجتماعا مع اتحاد الكرة، خلال الأيام المقبلة، لحسم أمر تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، بالإضافة للتنسيق ووضع خطة للموسم المقبل في جميع الأمور.

وخلال الأيام الماضية، خرجت أنباء تفيد بأن اتحاد الكرة يدرس أيضا تقليص عدد الأجانب ليكون 3 أو 4 بدلا من 5، مع وضع بعض الشروط للتعاقد مع اللاعبين الأجانب في مقدمتها مشاركة اللاعب 10 مباريات دولية على الأقل مع منتخب بلاده، فضلا عن تحديد فئات مادية للتعاقد مع الأجانب.

وفي وقت سابق، خرج هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، مطالبا اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب بالدوري الممتاز بالمواسم المقبلة، قائلا: «وجود 5 لاعبين أجانب لكل فريق يضعف من قوة منتخب مصر»، مشددا على أهمية تقليل هذا العدد، وعلى اتحاد الكرة تفعيل هذا القرار سريعا من الموسم المقبل، حتى يعود بالنفع على المنتخب الوطني لمنح فرصة أكبر لظهور اللاعبين المصريين مع الأندية.
 
 
 
المصري اليوم: الزمالك يخسر هذا اللاعب
يرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نادي الزمالك خسر برحيل برحيل الظهير الأيسر حاتم سكر، والذي انتقل لصفوف الإسماعيلي.

كان حاتم سكر، انتقل لصفوف الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، بعد استغناء نادي الزمالك عن خدماته الفنية.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «التفريط في حاتم سكر، قرار خاطئ، لأنه لاعب صغير في السن، كورته حلوة، هناك تطور في أدائه عنده جرأة وأكيد عقده صغير ولم يأخد مكان في القائمة، ما الفائدة من رحيله!»

وأضاف: «حتى لو أحمد فتوح، اللي هيلعب على طول، حاتم سكر، يكون بديل له، فهو عندما لعب مع الفريق الأول الموسم الماضي ظهر بمستوى مميز، وفي مباراة الإسماعيلي الماضية، كان من اللاعبين المميزين في المباراة».
 

اخبار الزمالك

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

عااجل ..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ..مصرع نجم مازيمبي التاريخي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر  في هدوء رحلت الفنانة شرين سيف النصر، حيث كشف شريف سيف النصر ، رئيس  نادي  الجزيرة ،و شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد