أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يحرق نجم الزمالك .. هدية جديدة لشيكابالا .. جوميز يرفض المجازفة في الزمالك

27 فبراير 2024 الساعة 9:58 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يحرق نجم الزمالك .. هدية جديدة لشيكابالا


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يرفض المجازفة في الزمالك
 رفض جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، المجازفة بأحمد فتوح لاعب الفريق خلال الفترة الجارية، خوفاً من تكرار الإصابة والتى غيبته عن الفريق أمام الإسماعيلى فى الدورى، وأبو سليم فى الكونفدرالية.
 
وقرر جوميز مشاركة فتوح ، فى المباريات تدريجياً، حيث يخوض الفترة الأخيرة من العلاج، وفضل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني إراحة أحمد فتوح فى مباراة أبو سليم الليبى ليكون جاهزا للمباريات المقبلة، خاصة أن إصابة العضلة الخلفية تكون خادعة، وتم الاستقرار على عدم المخاطرة بفتوح في مباراة أبو سليم، ووارد أن يشارك فى الفترة المقبلة".
 
وتواجد أحمد فتوح مع بعثة الزمالك خلال سفرها للجزائر من أجل مواصلة أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم، تحت إشراف الجهاز الطبي.



 
الوطن: جوميز يحرق نجم الزمالك
قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، يؤمن بإمكانيات اللاعب ناصر منسي، مهاجم القلعة البيضاء.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال كريم حسن شحاتة: «جوميز، مقتنع تمامًا بإمكانيات ناصرمنسي، مؤكدًا لإدارة الزمالك، أنه المهاجم الذي يريد تواجده ضمن صفوف الفريق كونه مهاجم صندوق».

وتابع: «ناصر منسي، سيكون هو مهاجم نادي الزمالك الأساسي لنادي خلال المرحلة المقبلة».

وأكمل: «ناصر منسي، بهذا المستوى سينضم لمنتخب مصر، في المعسكر المقبل، الذي سيقام في شهر مارس».

وأضاف: «حتى الآن جوميز غير مقتنع بمستوى المهاجم البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق وقام بأخراجه من حساباته الفنية».

يذكر أن ناصر منسي، أحرز هدفين في مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي، التي أقيمت أمس الأول الأحد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
المصري اليوم: هدية جديدة لشيكابالا
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تجديد عقد محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأبيض، لمدة موسمين.

وينتهى عقد «شيكابالا» مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة الحالية.

وعلمت «المصري اليوم» من مصادرها الخاصة داخل نادي الزمالك أن رجل الأعمال ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، هو من سيتحمل المبالغ المالية الخاصة بتجديد عقد «شيكابالا» الجديد الذي سيمتد لمدة موسمين.

وأضاف المصدر أن حسين لبيب، رئيس النادي هو من يتولى ملف تجديد عقد اللاعب، في إطار خطة الزمالك في الحفاظ على العناصر الأساسية في الفريق والتدعيم بعناصر شابة للمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليًا على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بشرة خير من زيزو ..تعرف على هدية مجلس حسين لبيب للاعبي الزمالك 
 

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد