أخر الاخبار

 

نكشف مخطط الزمالك لإعادة مصطفى فتحي بهذه الخطوة ..فرمان بعودة البلدوزر والظهير العصري

27 فبراير 2024 الساعة 3:16 مساء
نكشف مخطط الزمالك لإعادة مصطفى فتحي بهذه الخطوة ..فرمان بعودة البلدوزر والظ


الزمالك يستقر على عودة حسام أشرف وأحمد محمود نهاية الموسم 
مبكرا حسم مسؤولي نادي الزمالك، امر عودة عدد من اللاعبين المعارين إلى إرتداء القميص الأبيض من جديد مع نهاية الموسم الجاري في ظل ظهورهم بشكل جيد مع الأندية التى تمت إعارتهم إليها .
وأكد  مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك أن هناك استقرار لدى مسؤولي البيضاء لاستعادة خدمات حسام أشرف .
 
ويلعب حسام أشرف مهاجم الأبيض في صفوف بلدية المحلة على سبيل الإعارة، حيث بات حسام أشرف الملقب بالبلدوز واحد من هدافى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بتسجيل 8 أهداف دفعة واحدة كان آخرها هدفيه فى مرمى سيراميكا كليوباترا. 
وهناك أحمد محمود، الظهير الأيمن ، المعار من الزمالك والذى يقدم مستويات عالية مع فريق الجونة ،حيث كان محاولات لاستعادة خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة لكن علاء عبد العال ،المدير الفني لفريق الجونة ،تمسك بإستمراره. 
ويقوم فريق الاسكاوتنج بنادي الزمالك، الذى يشرف عليه اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة والمشرف على فريق الكرة، بتقديم تقرير عن حالة اللاعبين المعارين بصورة دورية 
 .
وأبدت إدارة الكرة بالزمالك إعجابها بمستوى الثنائي حسام  اشرف وأحمد محمود في الموسم الحالي، وسيتم مناقشة أمر عودتهما لصفوف الفريق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في الفترة المقبلة.
 
يذكر أن قائمة المعارين تضم أيضًا ماجد هاني، المعار إلى بلدية المحلة ومحمد حسام بيسو، المعار إلى نادي السكة الحديد. 
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.
الزمالك يستهدف ضم مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الصيفية
 قال مصدر بنادي الزمالك ، إن هناك اهتمام من إدارة الكرة بالنادي بضم مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وأوضح المصدر على أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي لفريق الزمالك يعلم مصطفى فتحي جيداً، وسبق وتولى تدريبه في التعاون السعودي من قبل.
وأضاف المصدر أن مصطفى فتحي يرحب بالعودة الى اللعب فى نادى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطالب مسؤولي الأبيض بحسم الأمر مع إدارة بيراميدز خاصة وأن عقده  ممتد مع ناديه لثلاثة مواسم قادمة.
يذكر أن مصطفى فتحي كان لاعباً في صفوف الزمالك قبل احترافه بالتعاون السعودي، وبعدها انضم لبيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أن يقوم الأخير بتفعيل بند أحقية شراء مصطفى فتحي من النادي السعودي.


اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد