أخر الاخبار

 

صدمة فى الزمالك بعد هروب ثنائي 2005 ..شوبير يكشف حكام نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي

28 فبراير 2024 الساعة 8:53 صباحا
صدمة فى الزمالك بعد هروب ثنائي 2005 ..شوبير يكشف حكام نهائي كأس مصر بين الزمالك


 
كواليس هروب ثنائي 2005 من الزمالك 
فى الوقت الذى عاد فيه الاستقرار إلى نادي الزمالك، نجد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب وقطاع الناشئين كرة القدم، بقيادة محمد حلمى، يتلقى صدمة هائلة بعد إعلان ناديان من البرتغالي، التعاقد مع ثنائي فريق الشباب بالزمالك، فى صفقة إنتقال حر. 
و قرر مجلس إدارة نادي الزمالك،  فتح تحقيقًا عاجلًا لكشف ملابسات هروب ثنائي فريق الشباب مواليد 2005 يوسف وجيه وياسين عمرو إلى الدوري البرتغالي.
وكان الثنائي يوسف وجيه وياسين عمرو قد تم قيدهما بقائمة الفريق مواليد عام 2005 بنادي الزمالك، إلا أنهما رحلا عن النادي دون إذن الإدارة.


وانتقل يوسف وجيه إلى نادي ليتشويس البرتغالي عقب حصوله على الموافقات الرسمية من الفيفا خاصة أنه لا يزال لم يكمل عامه الـ18.
فما يلعب ياسين عمرو في نادي جيل فيسنتي البرتغالي ويرتبط معهم لعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
من جانبه أخطر محمد حلمي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك مجلس إدارة النادي بما بالواقعة  وقدم مذكرة رسمية إلى مجلس الإدارة وأخطرهم بانقطاع الثنائي عن تدريبات الفريق.
وينوي مجلس إدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب توقيع عقوبات مشددة على المتسبب في هروب ثنائي فريق الشباب؛ وذلك بعد كشف ملابسات ما حدث في انتظار نتيجة التحقيق. 
 
شوبير يكشف اسماء حكام نهائي كأس مصر 
 
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حكم نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك، المقرر له يوم 8 مارس المقبل بالسعودية.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “بنسبة 60% محمد معروف هو حكم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك”.
وأضاف: “تركي آل الشيخ رصد مكافأة إضافية بقيمة 500 الف دولار لبطل كأس مصر و150 الف دولار للوصيف”.

وتابع: “المكافأة الأساسية هي حصول كل نادي يشارك في نهائي كأس مصر على 100 الف دولار للمشاركة في البطولة، و350 الف دولار للفائز باللقب، هذا بخلاف الجائزة الإضافية التي أعلن عنها تركي آل الشيخ”.
وسبق للاهلي وأن تأهل لنهائي كأس مصر بفوزه على فريق إنبي بثلاثية دون رد، فيما تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.
وحقق الاهلي لقب كأس مصر في 38 مرة من قبل، فيما حقق نادي الزمالك لقب كأس مصر في 28 مرة من قبل”.
 

اخبار الزمالك

حسين لبيب يرفض عودة ساسي ويكشف حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق

  حسين لبيب يرفض عودة ساسي عن حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق  قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك،  أنهم قرروا تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط محمد شحاتة المعار من نادي

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي.

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي. تعرف على موعد السوبر الأوروبي

  هاتريك لوكمان يقود أتلانتا للفوز ب بكأس  الدوري الأوروبي بعد إكتساح باير ليفركوزن الألماني    قاد المهاجم النيجيري لوكمان فريق أتالانتا الإيطالي  للفوز بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة يكشف تفاصيل إصابة فتوح

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر باستبعاد فتوح وعودة الثلاثي  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الخميس باستاد

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة الب

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة البنا .سبورتنج يعبر السويس

  هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة    وضع فريق حرس الحدود، قدم فى الدوري الممتاز  بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  فى اول لقاءات الفريقين فى الدورة الرباعية الذى أقيم على ملعب الترسانة معقل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة
جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء
جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا  ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم  الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو
المزيد