أخر الاخبار

 

ناصر يفجر اليوتيوب بأغنية تعالي .. بالصور أمل حجازي تتصدر الترند بعد احتفالها بخلع الحجاب

1 مارس 2024 الساعة 9:43 صباحا
ناصر يفجر اليوتيوب بأغنية تعالي .. بالصور أمل حجازي تتصدر الترند بعد احتفاله


على اليوتيوب:.
"ناصر".. يطرح أحدث أعماله"تعالى" 
طرح ناصر، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "تعالى"، عبر يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والأغنية من كلمات وألحان ناصر وخفاجى، وتوزيع موسيقى خفاجى، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.
 
يتجه ناصر فى أغنياته الجديدة الشباب، ويبحث دائما من خلال الموضوعات التى يناقشها بث الروح والثقة والطاقة الإيجابية.
 
يذكر أن ناصر طرح فى مارس الماضى أولي أغانيه "تايه" من كلمات والحان خفاجه واخراج ستيفين، وحققت نجاحا كبيرا على اليوتيوب و المواقع الاجتماعية..
كما طرح، فى يونيه الماضى أغنيته الثانية بعنوان "زى الأول"، من كلمات وألحان ناصر، وتوزيع موسيقى يوڤل، كما طرح فى يناير الماضى أغنيته الثالثة بعنوان "يا حبيبى"، من كلمات وألحان ناصر، وتوزيع موسيقى خفاجى وهم من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.
 
ناصر يدرس الهندسة الصوتية، وبدأت علاقته بالغناء من خلال تشجيع مجموعة من أصدقائه بمعهد السينما قسم هندسة الصوت، وقدم فى البداية أغنيات بين اللغة العربية والانجليزية وهي أغاني " كاڤر " بتوزيع موسيقي جديد بمساعدة أصدقائه، وبدأ الانتشار علي مواقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام و التيك توك واليوتيوب " ومن هنا بدأ  خطواته في عالم الموسيقى..  وتقول كلمات أغنية " تعالى":..
بقيت بعدي اليوم و مش بعيشة نفس الموضوع عمال اعيدة مكنتش عايز اخبي ، مكنش بأيدي حتي اللي جمبي مش لاقيهم وانا مش لاقينيوانا لسه تايه برضة من يوم مالاقتيني بس عايزك تبقي عارفة انيكنت حاسس النهاية جاية بس لسه بتيجي في بالي كل ثانية حبيبي تعالي تعالي معايافاكر يومها كل حاجة كانت باينة انك عايزاني بس عادي تبقي خايفة حبيبي تعالى نروح لبعيد بقيت أخاف عليا منك لاتوه في جوة مني كتير كلام و مش بقول بقيت افكر في اللي فات و الليل يطولو لما افكر فيك ماببقاش عايز افوق كنت حاسس النهاية جاية بس لسه بتيجي في بالي كل ثانية حبيبي تعالي تعالي معايافاكر يومها كل حاجة كانت باينة انك عايزاني بس عادي تبقي خايفة حبيبي تعالى نروح لبعيد
أمل حجازي تتصدر الترند بعد احتفالها بخلع الحجاب
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية أمل حجازي وهي تحتفل بخلع الحجاب بأحد المحالات التجارية.

وظهرت "آمال" بالفيديو وهي تغني أغنيتها الشهيرة "من زمان" وسط تباين الآراء بين جمهورها ومتابعيها.

وكانت الفنانة أمل حجازي، أعربت عن سعادتها لارتداء الحجاب في شهر يوليو 2020 ونشرت صورة من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت: " في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت القرار في ارتداء الحجاب، ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة".

كما كشفت في مطلع عام 2023 عن تعرضها لحادث وصفته بالقوي، عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" ونشرت صور للأشعة التي توضح إصابتها بأكثر من كسر في قدمها، وكتبت: "أمل" صار معي حادث قوي الله لطف فيني، عندي أكثر من كسر برجلي، ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر، الحمد لله على كل شيء، يلي حبييت وصله ان الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها".

وأعادت مجلة "الجرس" اللبنانية نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي علي تطبيق "X" وعلقت: "إنها الأمانة، الصديقة امل حجازي تخلت عن الحجاب منذ سنة وكانت طلبت منا أن لا نعلن قبل أن تعلن هي والتزمنا بطلبها".

وكان آخر ما نشرته الفنانة أمل حجازي صور ومقاطع فيديوهات عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" واصلت خلالها دعم القضية والشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الكيان الصهيوني وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد